ما هي توقعات الفلك لبرج الثور في عام 2015 حسب عالمة الفلك جاكلين عقيقي على الصعيد العام، العاطفي، العائلي والمادي؟

تتراكم التحديات هذه السنة و تتسابق ، لكي تمتحن قدرتك على المواجهة . لن تكون هذه التجربة سيئة لك بقدر ما يتراءى لك ، إلا أنها قادرة بمجموعها على لجم حماستك و تفاؤلك، و دفعك إلى الاستسلام أحياناً . سنة ناشطة اجتماعياً على نحو خاص، لكنك تواجه فيها أيضاً أيها الثور ضغوط العمل ومسؤولياته. وتغيرات لا بد منها في البيت

مهنياً

تشهد حياتك المهنية اضطراباً غير متوقع. يحمل اليك الكثير من القلق والازعاج. لكنه في الوقت نفسه يفتح عينيك على النقاط التي لم تكن راضياً عنها، ولم تقم بشيء حيالها. تشعر بالعصبية أكثر من المعتاد، ويقلقك المنحى الذي تتخذه حياتك العملية والوظيفية من دون أن تعرف كيف تعيدها الى مسارها الطبيعي، عليك ألا تنجرف وراء الأحداث، وأن تبحث عن السبل التي تفك قيدك، وتمنحك المزيد من الحرية في العمل. لكن، حذار أن تقلب الدنيا رأساً على عقب، لأن تشعر بالإحباط أو الانزعاج. الأفضل ان تلتزم بالقواعد القانونية، أن تقوم بما هو مطلوب منك بغض النظر عن مشاعرك. إذا كنت ربّ عمل تقوم بإجراء إعادة تنظيم لمؤسستك، فهذا لا يعني أن العمل السابق كان فاشلاً، بل إن الظروف المالية تفرض عليك ابداء مهارات جديدة خلاقة لتتمكن من مواكبة تغيراتها. الهدف هنا أن تتمكن من تشذيب الطاقات غير المنتجة كلها، ومن ثم وضع القدرات الباقية في قنوات تؤدي الى المزيد من الانتاج والعطاء.

عاطفياً

تتوق الى الوقوع من جديد في الاطار العاطفي نفسه الذي اعتدته في الماضي، كأنه مكتوب عليك ان تكرر التجارب السابقة من دون الاستفادة من أخطائك. وجود كوكب الزهرة الذي يرمز الى الحب الجسدي في برجك، يعيد اشعال جذوة حب كان يربطك بحبيب قديم، أو يمنح المزيد من الشغف والحرارة لعلاقة تعيشها حالياً. تتخطّى مشكلة ويزول القلق فتعبر نحو طرقٍ جديدة وعلاقات أكثر استقراراً، وتقع الفترة الأفضل في الصيف والخريف. قد تعرف زواجاً في الأشهر الثلاثة الأخيرة أو حباً جديداً يزيِّن حياتك. إحذر الاستهتار بصحّتك وسلامتك في الأشهر الأولى من السنة. كما يمنحك الفرصة اذا كنت وحيداً لإيجاد الحبيب المناسب. تبحث عن اقامة علاقات تشعرك بالاكتفاء. وتفتش عن الملذات اينما وجدت. إذا كنت تعيش مغامرة خارج اطار الزواج فإنها معرّضة لأن تنكشف، وقد يؤدي ذلك الى تدمير زواجك. فإذا كنت تجد أن زواجك مهدّد ، فالحل ليس في النظر الى الخارج والسعي الى الهروب، بل من الأفضل إيلاء تصحيح العلاقة الأولوية في حياتك. تفهم هذه السنة بطريقة ما، ان الحب ليس مجرد تمضية وقت ممتع مع الحبيب، بل أنه يرتب عليك مسؤوليات وواجبات جدية ينبغي الالتزام بها للسير فيه خطوات الى الأمام، والا مات ووُئد في مكانه مهدد.

عائلياً

الفلك يحضّر لك هذه السنة تغيرات عائلية سريعة وغير متوقعة، لكنها قد تساعدك على التخلص من تحديات وقيود كانت مفروضة عليك سابقاً. تجد نفسك مضطراً الى تحمل مسؤوليات عائلية، وضع حدّ لبعض التصرفات الطائشة التي اعتدتها في السابق وعليك أن تثبت أنك على قدر المسؤولية. وإلا فلن تجد دعماً من العائلة. في أواخر السنة ، تصبح أوضاعك المهنية ضاغطة، وتتطلب منك إيلاءها المزيد من الوقت والجهد. ما يجعلك تصرف انتباهك عن بيتك وعائلتك لأنك تجد صعوبة في التوفيق بين المسؤوليتين. تكون حافلة بالنشاطات العائلية والمنزلية، وهي فترة ملائمة لك للبدء بأي مشروع يتضمن ادخال تحسينات على بيتك. وهذا الأمر برغم أنه يسبب الكثير من العجقة والفوضى ، لا يسبب لك إزعاجاً ، بل على العكس يساهم في التقريب بينك وبين عائلتك.

مادياً

الربح المادي هذه السنة لن يكون على شكل ثروات تهبط عليك من السماء، ولن يشهد قفزات نحو الأمام، بل يكون على شكل تحسن مادي ينمو ببطء، لكن بثبات. وإذا أردت كسب المزيد من المال، فعليك أن تولي عملك اهتماماً خاصاً، وتعمل على نحو فعال يعطي نتيجة ملموسة. لكن برغم هذا، ثمة تحديات تواجهك في الطريق ، ولا سيما حين يتراجع كوكب الزهرة ما بين آذار مارس/ونيسان ابريل. إذ يمكن أن تطرأ مشاكل مالية ولاسيما إذ لم تعط إحدى الخطوات المردود المادي الذي كان متوقعاً منها، وقمت أنت بدورك بالتخطيط للمزيد من الانفاق بالاتكال على ما كنت تتوقعه. تقوم بإعادة نظر في دين قديمان الفلك ينبئ باحتمال حصول نقص في المال النقدي، خاصة اذا لم تعرف كيف توفّق جيداً بين مدخولك ومصروفك…وتخطيت ميزانيتك.

أقرأ أيضا:

بالفيديو… توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2015

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *