ما هي توقعات الفلك لبرج العذراء في عام 2015 حسب عالمة الفلك جاكلين عقيقي على الصعيد العام، العاطفي، العائلي والمادي؟

الخيارات التي تتخذها هذه السنة. سيكون لها تأثيرها في حياتك. تواجه ضغوطاً تستمر حتى 25 تموز /يوليو ، لكن الهدف منها ليس تقييدك الى ظروفك الحالية، بل ان تدرك العلاقة بين قدراتك الراهنة والاحتمالات الواسعة التي يخبئها لك المستقبل…

مهنيًّا

حياتك المهنية تشهد نوعاً من الانقلاب السحري سببه المباشر تعلمك مهارات جديدة واعتمادك أساليب متطورة، لم تكن تعتمدها سابقاً. تدخل تقنيات جديدة متطورة، وتوسع شبكة اتصالاتك، وتقوم بمهام تطوعية لخدمة المجتمع. وهذا ما يدفعك خطوات كبيرة الى الامام. لا تخش أيها العذراء التخلي عن أساليبك القديمة، ولا تحاول التشبث بها خوفاً من التغيير، بل كن متأكداً من ان التطور هو أساس النجاح. وكلما قمت بتفعيل مهاراتك في الحقل الذي تعمل فيه، كان ذلك أفضل لك. تصادفك هذه السنة أربع محطات صعبة وهي ناتجة عن وجود المشتري في الاسد يمكن لبعض الإشكالات الناجمة عن سوء تواصل، أن تتحول الى مشاكل كبيرة. لذا، أعد في هذه الأوقات حساباتك للتأكد من عدم وجود مشاكل عالقة، أو واجبات غير متممة، واعمل على إعادة بناء جسور التواصل مع المحيطين بك، واسع بجهد أكبر الى تحسين أدائك واتمام جميع واجباتك.

عاطفيًّا

اجعل نفسك أولوية في علاقاتك مع الآخرين، ولاسيما مع من تحب، واسع الى التعبير عن حاجاتك ورغباتك بوضوح. فراحتك يجب ان تأتي في المرتبة الأولى، لأنك حينها تصبح قادراً على افراح الآخر وإراحته. وبدلاً من ان تضع نفسك في خدمة الآخرين، سواء أكانوا أحباء أم أفراد عائلة، انسحب وانتقل الى موقع آخر تأخذ فيه اهتماماتك الخاصة مكانها. وهذا ما يمنحك الوقت والطاقة والرغبة في العودة الى الآخرين. تشهد حياتك العاطفية تراجعاً، إذ تخلو الى نفسك لإعادة تقييم الوضع مع الحبيب، وإرساء قواعد جديدة للالتزام الذي يربط بينكما. تتبدل مفاهيمك ونظرتك إلى بعض الناس. قد تلتقي اعتباراً من شهر أيلول حبيباً يشغل تفكيرك، ويحمل شهر تشرين الأول انعطافاً مهمّاً ويكون شهر كانون الأول واعداً جداً. إذا كنت غير راض بما لديك فلا تتسرع في وضع حد للعلاقة، بل اعمل على تصحيحها.

ماديا

الاستثمارات والقروض والحسابات المصرفية، تحتاج منك الى إعادة نظر شاملة، ينصحك الفلك بالتراجع عن بعض الاتفاقات المالية في خلال هذه الفترة، حتى تحدّ من خسارتك، وتأجيل بعضها الآخر، وسوف يكون هذا خياراً حكيماً. أما إذا تشبثت بالمضي قدماً بهذه الاتفاقات، فسوف تواجه في ما بعد صعوبات تكون من الصعب وشبه المستحيل العودة عنها. في شهر شباط/فبراير، تتاح لك فرصة ذهبية للقيام ببعض الأعمال المربحة، وتكون هذه فسحة ضوء ما بين مرحلتين صعبتين. لكن هذا لا يعني أن سنتك المالية سيئة، بل تحتاج منك الى حذر وعناية. فإن التزمت بهذه القواعد، فإنك قادر على جني بعض الأرباح . ضع عينك دائماً على النشرات المالية وأوضاع البورصة، إذ يمكن أن تكون دليلاً قيماً لك، يرشدك بشكل أكيد متى تقدم ومتي تنسحب. وتنبه كذلك الى وجوب قراءة جميع الأوراق القانونية بتمعّن ودقة. حتى لا تقع في أي ورطة نتيجة اهمالك موجباً قانونياً ما.

عائليا

الحكمة والايمان والمحبة تدخل بيتك هذه السنة وتوسع آفاق علاقتك بالعائلة. فلا يعود لحاضر عائلتك منصباً فقط على تفاصيل الحياة اليومية، بل يصبح في إمكانك أن ترسم صورة أزهى لحاضر عائلتك ومستقبلك، وأن تركز على الأهداف البعيدة. لا شك في انه من الصعب عليك أن تنسى بعض التشنجات الماضية، وان تشيح بنظرك عن المشاكل الآنية، لكن حين تدرك أن ثمة مستقبلاً أفضل ينتظرك، تصبح هذه الأمور تافهة ولا قيمة لها. من جهتها، تمدّك العائلة بالدعم، وتبدو مستعدة معك لإجراء التعبير المطلوب، بل إن أي خطوة تقوم بها أنت، يقابلها أفراد العائلة بخطوات كثيرة، وباستعداد كلي لتحسين الأجواء وخلق توجه جديد يعود على الجميع بالفائدة. تقوم بإدخال تحسينات كثيرة على بيتك وجعله عصرياً ، ويمكن أن تنتقل الى بيت آخر. يكون أقل انضباطاً وصرامة من منزلك السابق. وكذلك، تقوم بشراء معدات متطورة جداً، تفيد في تسهيل العمل وفي تأمين وسائل اللهو والترفيه، ولاسيما للأطفال الذين تهتم بهم بشكل خاص.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *