استعادة موقع

إذا كانت السنة الماضية سنة ارتباط وشراكة فالسنة الحالية ستكون سنة التعويض عن كل التراجع وسنة استعادة موقع وتعزيز ركائز. تتحطى هذه العام بعض متاعب السنة الماضية وتحقق تقدماً بفضل موقع وتعزيز ركائز. تتخطى هذا العام بعض متاعب السنة الماضية وتحقق تقدماص بفضل جهودك ومثابرتك. تدعم النجوم تحركاتك بشكل خاص في النصف الثاني من العام، أي بعد خروج المريخ من برجك. هنالك مجموعة من الكواكب التي تمهد لتحركاتك وأبرزها المشتري وأورانوس اللذين سيدعمان تطلعاتك وآمالك في فترة وجودهما في برج الحمل الصديق أي من 28 أيار وحتى 9 أيلول. وتطال التأثيرات بشكل عام جميع مواليد برجك وبشك لخاص مواليد تموز.

كما أن انتقال زحل من برج العذراء الى برج الميزان سيخفف عنك الضغوط المالية لعدة أشهر، باستثناء تلك الفترة الممتدة بين نيسان وتموز التي يعود زحل فيها لزيارة برج العذراء للمرة الأخيرة.

ستكون السنة جيدة ومثمرة وبقدر ما تسعى وتجتهد تنجح وتحصد. لا توجد عوائق مستحيلة الحل، بل سوف تتشجع على اتخاذ مواقف جريئة وحاسمة. تتمتع بأفكار ناضجة وقدرة أكبر على استيعاب الأمور وذلك بعد تجارب العام 2009. فإذا مررت بمشاكل أول عانيت من تقلبات في السنة الماضية فإنك الآن تدخل دورة فلكية مهمة تتطلب مرونة وانفتاحاً لاستيعاب التفاصيل والأمر الواقع ولإيجاد الحلول المناسبة. سوف تهتم بالأمور المالية وربما الاستثمارية لكن لا تجازف بأي استثمار مشبوه. كما أنك تهتم بمسائل التأمين على الصحة والحياة وتهتم بمستقبل أولادك وترغب في تأمين استقرار واعد لهم.

تشعر بثقل المسؤوليات لكن في الوقت نفسه تعلم أنك قادر على تحملها واتخاذ القرارات والخطوات المناسبة تجاهها. هنالك مساع جدية وعديدة لتحسين الوضع المالي سواء كان ذلك من تخفيف عبء الديون أو القيام باستثمار مميز. تبدو واثقاً من نفسك ومستعداً لقلب الصفحة والارتباط ببعض الجهات التي قد تساعدك في تحقيق طموحاتك.

هنالك رغبة ملموسة هذا العام في الانتصار على المخاوف وتعميق الصلات مع الآخرين والتفاهم معهم. وبالرغم من نجاحك العام الماضي في إرساء ركائز علاقات جيدة لا بد وأن تكمل مسيرة التقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات. والأمر اللافت هذا العام هو معالجتك للأمور بشكل منطقي وموضوعي وناضج. فأنت منفتح على مختلف الآفاق الجديدة ولا مخاوف لديك من المغامرة البسيطة.

يتخلل العام بعض المفاجآت السارة والتي قد تأتي من قبل جهات أجنبية أو من الخارج. قد تظهر فرص مناسبة للسفر أو لتوسيع دائرة العمل والانتشار. قد تصبح مشهوراً ويلمع اسمك في دول الانتشار. تبدع في حقل اختصاصك وتهتم بعض الأحيان للمشاركة في مؤتمر أو ابحاث وربما تقرر العودة الى مقاعد الدراسة أو تعلّم موهبة جديدة.

اجتماعياً تنشط الحياة الاجتماعية وتزدهر بعض العلاقات المهمة وتقترب من تحقيق الانسجام الذي تبحث عنه. هنالك متابعة لبعض العلاقات الجديدة والتي بدأت العام الماضي. كما تظهر بعض التجارب التي تمتحن علاقتك الزوجية وروابط الثقة التي تجمع بينكما. تطال التجارب أيضاً العلاقات الاجتماعية والروابط المهنية. وليس من الضروري أن تكون النتائج سلبية فالجوّ العام لا يوحي بالمتاعب، وبالتالي قد يفاجئك الحظ بلفتة جميلة ويتقارب أكبر مع الأحباء ومع محيطك.

مالياً قد تبحث عن دعم مالي لمشروع أو تواجه منافسة قوية تثبت من خلاله قدرتك وكفاءاتك. تجنب المواجهة الصعبة ولا تصرّ على خوض الامتحانات المستحيلة. صحيح أن العام يعد بأرباح من جراء توظيفات مالية أو تقدّم مهني أو حتى من قبل نجاحات لشركائك، لكنّ المغامرة المتسرعة تضيّع عليك فرصة الازدهار.

صحياً لا تجازف أيها الأسد فوجود كوكب پلوتو في برج الجدي يشير الى تقلبات على هذا الصعيد. زحل هو كوكب الصحة لبرجك ويتنقل هذا العام في برجي العذراء والميزان، الأمر الذي يشير الى ضرورة الاهتمام بالمعدة والكلى والجهاز العصبي. كما قد يكون لزيارة المريخ لبرج الجدي في كانون الأول بعض التأثيرات السلبية على استقرارك الصحي.

عاطفياً يتميز العام بغياب العوامل الفلكية المعاكسة، وتتابع هذه السنة مساعي العام الماضي فتقوى الروابط وتتعزز إذا كانت العلاقة متينة. وقد تستمر العلاقة الجديدة لتقوى ولتزدهر. أما العازب فيجد نفسه مرتاحاً لغياب الضغوط وسيجلب له الحظ مفاجأة سارة في فصل الصيف أي بين حزيران وآب وهي الفترة الأفضل للارتباط.

في جميع الأحوال ستكون سنة غنية بالتجارب المفيدة والتي ستسمح لك باختيار الأفضل لمستقبلك. ستُتاح لك فرص النجاح مالياً وقد تصل الى الشهرة في حقل اختصاصك. هنالك ارتياح مادي معظم الأحيان ولا داعي للقلق. بالتوفيق!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. bismillah awalan chor khas li man ta3ab nafso odayya3 kal wa9to la7atta ykhabbirna 3an tawa9o3at ha ssa na bas arid awadi7 kilma lkilli nnas hya la a7ada ya3lam cho ra7 yi7sal flmosta9bal illi llah jalla wa 3ala fa arjokom ikhwati fillah alla tomino katiran watosadi9o kol mayo9al ana la amna3okom min l9ira2a walakin la tosadi9 ma yoktab ok wachokran

  2. sorry Md Shammass ma3 kil 2e7terammi 2ellik bas kil sennet bt2oli 2ennu haide el senni 2a7la mn el tenni w kil seneni bt2olli fe naga7at w ana 3am 2etdamar yawm ba3ed yawmm shu ye3nni 3am ted7aki 3alaina wlooo plzzz ma3 3ad te7ki bkun 2a7sannn shefte 2ennu kalimik bas btshufeh b manimik w bt2ommi baddik tetab2eh 3al ness 7aram 3alaiki tkazbi

  3. ممكن تقولي أن كل ما تكلمتي عنه صحيح وأن العام الماضي 2009 واجهت متاعب و لكن بالعام الجديد رغبة ملموسة في الانتصار على المخاوف وتعميق الصلات وتحقيق الشهرة في المستقبل

  4. اول شي اهلي وكل الناس تقول هذه كلها تنجيم وخرافات اعرف وانا ايضا اقول ذلك ولكنني احيانا اصدق بعض الاشياء شكرا على موضوعك ولكن اريد ان اطلب طلب لدي مشكله وارجو الرد السريع متى ان شاء الله ستفرج شي خاص ولكن كل الناس تفهم عليا مع الشكر الجزيل
    ال
    عا
    طف
    ه
    اقصد

  5. أنا مولود في 21/8/1971 هل أنا من أفراد برج الأسد ؟.
    وما الفرق في معرفة البرج من خلال أسمي وأسم الأم عن هذه الطريقة في الأيام والأشهر ؟ ففي بعض الأفراد لايتطابق المولد نفس التاريخ لليوم والشهر فكيف السبيل لمعرفة البرج؟

  6. nice subject….but i think we should not depend on the stars and somethin is general ..i mean not all the people have the same luck
    according to me i have the worset luck but i always think that in one day i ll do what i want
    evantually …i dont belive in these news …
    any way thanks fot telling me some that really happened to me

  7. بدايةّ انا هالسنة مرررررره مهتمة بالابراج مبعرف ليه المهم انا قرريت توقعات ماغي فرح واحسها هي الاصح مع احترامي لكارمن وفي شوية ملاحظات…
    1-انه مو لازم يكون الشخص متجوز وموظف كاني انا لاني متجوزه ولا متوظفه اصلا منين ياحسرة عمري17 ههههههه
    بس تشكرو ع الموضوع الحلو دا

  8. اانا باشكر كارمن كتير وانا كل توقعاتها بتسير معاي وبدي اقول اني عكس الانسة MiSs07 انو كارمن توقعاتها احسن من ماغي وبدي اقولMiSs07 انو تعليقك حلووو كتيرررررررررررررر

  9. يا عيوني هدول ما الون علاقة بالتنجيم يا فهمان بعدين روح عراف شو يعني منجم هدول عندون علم وعملو فيه

  10. كنت اتمنى ان تحدد كارمن الاحداث ذات التأثير الحيوى على الحياه بمعنى ان تضع الاحداث الهامه امام الشهر المتوقع حدوثه خلالها لان التوقعات جاءت عامه بشكل كبير مما صعب معه متابعه الاحداث الهامه والاستفاده من قراءتها .
    فرجوكى يا كارمن ان تضعى توقعات عام 2011 بالشهر وابرز تاثيرات الابراج عليها حتى نتمكن من الاستفاده عند للتخطيط للمستقبل مع العلم ان الامر كله بيد الله ولكننا ناخذ باسباب المعرفه افادكم الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *