دعم للركائز

ستكون سنة مهمة جداً تحمل المفاجآت والتغييرات على عدة أصعدة. سوف تحصد نتائج جهودك السابقة وتحقق عدة إنجازات متنوعة. تزيد فرص النجاح وتتخطى بعض الأزمات والعراقيل التي أخرّت تقدمك العام الماضي. إنها سنة الانفراجات وغياب الهموم لدى معظم مواليد برجك. ويعود السبب ا لى أمرين فلكيين: الأول وهو دخول المشتري (جوبيتر) الى برج الحوت والثاني هو وجود كوكب زحل في برج الميزان وغيابه معظم العام عن برج العذراء. ولذلك ستكون سنة مطمئنة مهنياً وشخصياً. ستحمل انفراجات مناسبة وستفتخر بإنجازاتك بغض النظر عن عمرك وحقل اختصاصك.

سوف تتفوق الأوقات الجيدة والإيجابية على الأوقات السلبية. يتحدث المشتري عن ارتباط جدي للعازب وعن ارتياح وانفراج لشؤون الأهل والعائلة والأحوال الشخصية.

تختفي المشاكل وتأتي الحلول بسهولة فلا تتشاءم أيها القوس. كن صبوراً وستجد أنك تستطيع تحقيق أحلامك إذا كنت موضوعياً وظروفك جاهزة. سيكون من السهل عليك شراء منزل أو الاستثمار في عقار.

وإذا كنت مرتبطاً فسوف تنشغل بتحسين أوضاعك الشخصية وقد تفكر في الهجرة أو ترميم منزل أو تفرح بولادة طفل. هنالك ظروف مؤاتية لتحسين الوضع الخاص ولا عذر لديك لأي تأخير. سوف تجد نفسك أمام ظروف مناسبة تشجعك على التحرك فكن جاهزاً.

إفرح ايها القوس والعب دوراً بناءاً في حياة المقرين منك. إنها سنة ناجحة ولا بد أن تنتبه الى التفاصيل في حياتك الشخصية تفادياً لإضاعة الوقت الثمين.

أما بالنسبة الى كوكب أورانوس فهو يرافق المشتري في جولته السنوية. أورانواس هو كوكب المفاجآت والتغييرات غير المتوقعة وهو في زيارته هذه السنة يصحح بعض الروابط ويثير بعض النقاط المهمة التي تحتاج الى إعادة تصويب. لا بد وأن تكون التغييرات مفيدة لك أيها القوس وأن كانت مفاجئة. أما العلاقات المتأرجحة والمصطنعة فقد تتعرض لتأثيرات أورانوس الضاغطة والنتيجة سلبية ومؤلمة.

إن وجود زحل في برج الميزان يفتح أبواباً للتقدم المهني والاجتماعي. هنالك نضوج وانفراج بعد معاناة السنتين الماضيتين. لكن زحل في برج الميزان (الذي يرمز الى الصداقات والدعم) قد يعرّضك لخيبات أمل. تفقد صديقاً أو تكتشف خيانته لك. ويتحدث زحل عن ظهور أشخاص ناضجين ذوي خبرج وكفاءة وسيكونون لك دعماً وتأييداً. كن ذكياً أيها القوس. لا تقفل عليك باب الفرص. طوّر نفسك وحياتك وكن داعماً ومخلصاً لصداقاتك.

مالياً وبسبب حركة كسوف الشمس على محور السرطان- الجدي لا بد من الاهتمام بالوضع المالي، وتجنب الديون وتضخيم الفرص. لا تقع ضيحة التضليل والخداع ولا تستعجل قراراً أو استثماراً. فإذا كان الجو العام إيجابياً فهذا لا يعني أنك تستطيع التحرك وحسم الأمور عشوائياً. كن صريحاً واطلب المزيد من التفاصيل. دقق في المسائل القانونية لتحمي نفسك. استشر أهل الاختصاص والخبرة قبل اتخاذ أي قرار مهم. لا تعشِ أوهاماً ولا تتسرع في مشروع بدون أن تحسب العواقب.

صحياً حاذر من التقلبات في النصف الثاني من العام بشكل خاص في الشهرين الأخيرين وذلك بسبب زيارة المريخ لبرجك في تشرين الثاني الأمر الذي قد يتسبب بعض المشاكل أو الحوادث، وكذلك بسبب خسوف القمر في برج الجوزاء بتاريخ 21 كانون الأول الأمر الذي قد يسبب بعض التقلبات الصحية والتي قد تستمر حتى منتصف العام المقبل.

عاطفياً إن وجود المشتري في برج الحوت كما سبق وذكرتُ في البداية هو عامل فلكي إيجابي لأنه يجلب الانفراج والأفراح الى الجو العاطفي والشخصي والعآئلي وذلك طيلة العام. هي سنة ارتياح وتقدم شخصي لمولود القوس. قد يفرح بولادة طفل أو بتغيير منزل أو بصدور أوراق الهجرة أو الارتباط الجدي للعازب. هناك توجهات لتعزيز الحياة الشخصية والعائلية. هنالك أحداث إيجابية على هذا الصعيد. وقد تعود بعض العلاقات المتأرجحة الى مجراها الطبيعي، بعد معاناة وخلافات وفتور. هي سنة مباركة للمّ الشمل والمصالحات وتصويب العلاقات.

إن كوكب لحب بالنسبة الى برجك هو كوكب المريخ الذي يتنقل هذه السنة بين برج الأسد وبرج الجدي. ويتحدث المريخ للعازب عن علاقات عاطفية مع أشخاص أجانب وتعزيز لصداقات اجتمعية ومهنية والتي قد تتطور الى علاقات رومانسية. هنالك بعض الغموض في الفترة الممتدة في الأشهر الثلاثة الأولى وقد يسود الالتباس أو تعيش خلالها حنينآ وذكريات صعبة.

في جميع الأحوال ستكون سنة مهمة جداً لكل من يريد الزواج أو تعزيز العلاقات الحالية وأخذها الى درجة أعلى.

إنها سنة إيجابية تحمل تفاؤلاً وانفراجاً على عدة أصعدة. هنالك تقدم ملموس ومفاجآت سارة وسعيدة. بالتوفيق.

أقرأ أيضا:
توقعات كارمن شماس للأبراج 2010
توقعات ماغي فرح للأبراج عام 2010

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. والله انا سمعت الكلام ده السنة اللى فاتت، ومع ذلك اتمنى أن أحقق هذا العام الكثير من الاشياء التى اتمناها.

  2. انا رجل اصبح عمري فوق الستين ولحد الان ما تزوجت تدرين ليش , كلما اخطب واقول هذه المره يمكن تضبط وفجئه تتخلبط الامور ويروح كل واحد لحالو . مااعرف السبب.( انا من مواليد 16- 12- 1945 , الساعه من الثانيه عشرالى الواحده ظهرا_ العراق محافظة البصرة ). انا كبرت وشلت فكرة الزواج من بالي بالمره , انامؤمن بان هذا كله بيد الله سبحانه وتعالى ربماهذا لصالحي . اكتب لك بس لاعرف السبب وان الفلك له علاقه في هذه المساله؟ نوريني الله ينور عليك .

  3. هاي للجميع برفسور عربي لتفسير الأحلام والأبراج وعمليات التجميل خبره طويله وأنبا عظيمه الاخ جبران والأخ أسامه لا استطيع الاجابه علي اسالتكم الان لان السما صافيه وانا اترقب حركه النجوم الاجابه غدا وغدا ألقاك professor alaraby avalible 24/7 انشر علم النجوم انشر

  4. ييييييي شو حلوة التوقعات ..مع اني مابآمن بهالشي بس مابنكر كتير بدور عليه ههههههههه

  5. اذهلني برج زوجتي المستقبلية امرأة برج العقرب أما برجي وهو القوس فأنا أنتظر بفارغ الصبر فصل الصيف

  6. انا من مواليد 21 ديسمبر1991 اتمنه اني اعرف اكثر وانا طالب في الثنوي
    عمري معروف عن طريق التاريخ الميلادي و احلم باشاء كثيره ارجو الرد ..

  7. انا السنه الماضيه رسبت في الثنويه العامه هل سيكون هناك تاثير عكسي هذي السنه

  8. كلامك كلوصح بس انا حابة اتاكد اكتر انا مواليد 24في شهر 11 السنة 87عن العاطفة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *