سي ان ان – بعد الحكم الصادر عن محكمة جنايات المنيا بالإعدام بحق 529عنصرا بجماعة الإخوان المسلمين وفي مقدمتهم المرشد العام، محمد بديع، ورئيس حزب الحرية والعدالة، سعد الكتاتني، نقدم لكم أبرز ردود الفعل الاولية على هذا الحكم.

الداعية الإسلامي، نبيل العوضي:

من خلال سلسلة مت التغريدات قال: “إذا فسد القضاء.. فليس للأمة بقاء!” و”(وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَنْ يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ)” إلى جانب “أيام قليلة ودقائق من المداولة للحكم بـ #اعدام_529_مواطن_مصري ! والطواغيت والمفسدون الذين قتلوا شعوبهم معززون مكرّمون! حسبنا الله وكفى.”

الأمين العام العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، على القره داعي:

عبر تويتر: “تستطيع أن تنفذ مجزرة بطريقتين: 1- تُلقي براميل متفجرة فتقتل العشرات (الطريقة السورية) 2- تُصدر أحكام قضائية فتعدم المئات (الطريقة المصرية)!”

محكمة استئناف الإسكندرية:

قال رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، المستشار محمد عوض، “هذا الحكم من حيث توقيته هو تمهيد لتنصيب قائد الانقلاب الفريق السيسي رئيسا للجمهورية بإفراغ الساحة تماما من معارضيه خاصة الرموز والقيادات.. هذا الحكم يأتي متفقا مع مذابح الإبادة الجماعية التي يرتكبها الانقلاب منذ بدايته، والقضاء شريك بالانقلاب، ومن ثم فالقضاء ينفذ أجندة الانقلاب بأحكام سياسية انتقامية تهدف للقضاء قضاء تاما ومبرما على رافضي الانقلاب وبخاصة القيادات سواء في جماعة الإخوان،” بحسب ما نقله الموقع الرسمي لحزب الحرية والعدالة.

قضاة من أجل مصر:

قال المستشار وليد شرابي، المتحدث باسم قضاة من أحل مصر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “قضاء يحكم بإعدام 529 نفسًا دون أن يسمع دفاعهم، ويخلي سبيل من حرقوا 37 نفسًا داخل سيارة ترحيلات، يجعلنا نصلي على العدالة أربع تكبيرات وندعو لها بالرحمة.”

حملة باطل:

“بعد أن فشلوا في إخماد ثورة شعب على الظلم خلال تسعة أشهر ارتكبوا فيها عشرات المجازر ليقتلوا الهمة والثبات في قلوب الثوار، وبعد أن أرعبتهم الموجة الثورية الجديدة موجة 19 مارس، أقدم العسكر بكل غباء على ارتكاب مجزرة جديده بالحكم على 529 متظاهرا بالإعدام، ليرهبوا الشعب ولن يقدروا ، ونسى هؤلاء السذج أن الثوار الذين ينالون الشهادة بالرصاص في المسيرات مستعدون أن ينالوها على المشانق بكل رضا وفخر من أجل تحرير وطنهم.” بحسب البيان المنشور على موقعهم الرسمي على فيسبوك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫73 تعليق

  1. لعنة الله على هيك قضاء ياخد تعليمات من اسرائيل. البلد هتولع, يللى اتبسطو.

  2. قضاء يحكم بإعدام 529 نفسًا دون أن يسمع دفاعهم،….
    ما يحز في قلبي…

  3. لا حول ولا قوة إلا بالله !
    القاضى إللى حكم بالحُكم ده هو نفسه القاضى إللى حكم ببراءة الضباط فى قضية قتل المتظاهرين فى محافظة بنى سويف إبان ثورة 25 يناير ! و كان من بينهم مُدير أمن بنى سويف و ثلاثة من معاونيه و سبعة ضباط من نفس المحافظة !

  4. هاتولى دولة عربية ما بتاخُدش تعليمات من إسرائيل !!
    يا عالم إحترموا عقولنا الله يرضى عنكم ! لو كان فى بلدك الخير مكانش زمانكم إتهجرتوا بره !

  5. إذا فسد القضاء.. فليس للأمة بقاء….!!!!!!!
    ————
    الامة العربية تبخرت منها الذمم … و ترسب و ترسخ فيها الفساد و المحسوبيات و الرشوة و الظلم و الخيانة عيني عينك ….
    الله يفرجها على كل مكروب و كل مسجون ظلما … و الله ينتقم من الظلمة دنيا و اخرة…. و يظهر الحق من الباطل.

  6. لو حقا في ارادة للشعب ما في حكام ظلام
    الشعوب الضعيفة تصنع الطغاة بمحض اراداتها وكامل استسلامها والا ما سميت الثورة بانتفاضة شعب “

  7. اعتقد ان الثورات لا تنجح بمجرد سقوط الحاكم لوحده و انما وجب اقتلاع رجال حكومته و قضاته و كل الرؤوس المسؤولة بفترة حكمه …..و الا فالمصير الحتمي لهذه الثورة و الانتفاضة هو الاجهاض المتكرر…. و هذا ما تواجهه اغلب الثورات العربية للاسف لان الفساد تغلغل بقوة على جميع المستويات و اصبح من الصعب لا بل من المستحيل القضاء عليه… حتى بسقوط الانظمة التي نشرته و زرعته بكل مكان.

  8. بلد مين يخويه بلدي محتلله وغزه محاصرة ولا حضرتك بتتشمت .بس حرد عليك بكلمتين.انا احسنلي ميكونش عندي بلد من اصله ولا يكون عندي بلد فيها قضاء نصاب,وحكومة فاسدة .

    1. اخت منال رجاءاً رجاءاً علقي اينما شئتي لكن دون التجريج بأي بلد , وما في داعي تفتحي مجال للي يسوى واللي ما يسوى يسمعك كلام عن بلدك وعندك مثال الاخت اللي قالت اسرائيل داعسه عليهم من 60 سنه !!!!
      انتي مالك ومال القضاء المصري ؟؟ شعب مولع ببعضو انتي ليش حاشره نفسك بينهُم ؟؟؟
      يا ستي علقي كيف ما بدك لكن بدون استفزاز الناس , انا بحكه لمصلحتك وانتي حره .

  9. بلدك مُحتلة يبقى تسكُتى خالص ! مش المفروض عليا أستحمل سخفاتك و سخافات غيرك و ما أتكلمش و إلا أبقى بشمت !
    أنا لا بشمت ولا نيلة ، و من أخر حوار دار بينا نسيت أصلاً جنسيتك !
    و إللى يدق على الباب يسمع الجواب !

  10. بلدك مُحتلة و مش قاعدة فيها ! و قاعدة هناك فى الدول الأوروبية تقوليلنا فى تعليمات و فى حكم و مواعظ ! ما تيجى بلدك و تعيشى و سط الخراب و الإرهاب و حكم حماس و تنقطينا بسُكاتك ! ولا إنتو قاعدين هناك علشان تدونا دروس فى الوطنية !
    .
    إسكتى خالص لو سمحتى ، و طالما هتدخلى فى شئون غيرك يبقى تستحملى إللى هتسمعيه !

  11. الثورة كانت اكبر بلاء على مصر
    زاد الظلم واختلط الحق مع الباطل
    فمثلا القامع حسني مبارك كاتم النفوس وغالق النفس على اخوتنا الفلسطينيين يطلع براءة بعد تمثيلية تنحيه وتمثيلية سجنو
    لكم الله يا شعب مصر الضعيف اللي مالوش في فقط يطالب بلقمة العيش
    قلتها وساعود اقولها ان كل هذه الثورات ماراح تزيد الا الكره والانقسام ولنا في سوريا وليبيا مثال
    لم تتحسن احوالهم بل زادت دمارا ..

  12. فعلا ليس لامتنا بقاء لان القضاء فسد من زمان…
    دمهم في رقابه رئيس الانقلاب السيسي..

  13. و سط الخراب و الإرهاب و حكم حماس

    وانته يخوية مين ضحك عليك وقللك حماس عامله ارهاب. قال ارهاب قال. الارهاب كلمة دخيلة اخترعها بوش وصدقها اللي زيك

    1. منال أنا أسفة والله العظيم خربطت فيك بوحدة ثانية
      مشان الله تقبلي إعتذاري والله لخبطت بأسمك بأسم ثاني .ومرة ثانية بعتذر منك
      وتحية لك وللشعب الفلسطيني ….

  14. حقد إللى فى قلبى !
    أما صحيح ناس مريضة ! أنا الحاقد علشان بدافع لكن إنتى إللى قلبك أبيض علشان بتهاجمى !
    ده أنا إللى بشوف منكم حقد و مرض ما بعده مرض ! أحقد على مين يا شاطرة ! أحقد على واحدة مهاجرة بره بلدها و جاية تدينى دروس فى الوطنية ! قصدك أشفق عليها مش أحقد عليها !!
    إللى إنتى فيه ده مش شطارة يا شاطرة ! سهل جداً أى حد يطلع بره بلده ….. لكن الصعب هو إللى يقعد جواها فى ظل الظروف إللى هى فيها ! و إللى زيك ما يتكلمش خالص !

  15. لا حبيبتي معلش انا كمان استغربت فما رديت. وتحية الك انتي كمان وللشعب السوري العظيم

    1. تسلميلي يلأحلى فلسطينية وشكراً لتفهمك بسوء ظني وتحية لك…

  16. لا حبيبتي معلش انا كمان استغربت فما رديت. وتحية الك انتي كمان وللشعب السوري العظ يم

  17. VIP
    معليش خليهم يطلعوا اللي في قلوبهم اصله ما عندهم مكان غير هنا يطلعوا فيه عقدهم المكبوته و حقدهم على الخلق
    كلهم مشردات في اصقاع الارض وحده من رئيس مجرم له اربع سنين يقتل فيهم و طيح البلد على روسهم و الثانية اليهود داعسينهم اكثر ن 60 سنه و يتكلمون عن الوطنية و يتدخلون في قرارات و شؤون الدول الاخرى
    خليكم في انفسكم و حلوا مشاكلم يا مرضى مو من قليل ربي مسوي فيكم كذا و راح تبقون طول عمركم كذا الين ما تنظف قلوبكم السوده مع اني ما اتوقع لأنه حتى بينكم و بين بعض مو طايقين انفسكم 🙂

    1. اليهود داعسينهم اكثر ن 60 سنه و يتكلمون عن الوطنية
      ___________________________________
      ما هذا الكلام يا بنت الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      والله لولا انك بنت لاسمعتك الكلام الي يسر قلبك , كلامك مثل السم ولكن من الافضل ضبط النفس احتراماً لبلدك , احترمي نفسك واحترمي الاخرين وان اردتي ان تتدخلين بين أثنين من الافضل ان تكون محضر خير .

    2. Nardeen ماتكوني نسيتي حالك أنتو أكبر عملاء لأسرائيل وأمريكاجاي تتفلسفي لأنكو بكلمة بسيطة أنتو يهود
      قال شو جاية تحكي لك تضربي من بين الفهمانين معرفوين ياحمارة بني خيبر الأ ر ها بيين الذين يدعمون الأ ر ها ب
      روحي قبل ماضرطي غيروا هال حم ا ر ملككم اليهو دي حاجتوا
      بدي بس أسألك بتسترجوا تساوي شي أمريكا مو موافقة عليه
      بتسترجوا تقطعوا النفط لساعة عفوا لخمس دقائق والله أمريكا لترجعكم عالحم ير والجح اش هههههه
      روحي ستري حالك قبل ماتحكي على غيرك
      ومتل العادة تفوووووووووووووووو بنص وجهه ملككم الخنز ير اليهودي ……

      1. Nardeen ملاحظة الشعب الفلسطيني مناضل من 60 سنة مو متلكم خنا زير وس خة كلكم عم تتأكروا على هذاالشعب وبالأخر بتحكوا عليه وصر ما ية أو س خ فلسطيني أشرف منكم…..

  18. بغض النظر عن فكرهم و بغض النظر عن ادارتهم للدوله و بغض النظر عن كونهم مشبوهين في عمليات الارهاب او لا . اعدام بهذا الشكل هو اباده جماعيه ضد اي قانون عادل و ضد اساسيات القوانين المدنية و حقوق الانسان ! اي انسان يقبل او يؤويد او يطبل لها الفعل الشنيع هو شيطان ! يوجد محاكم تقاضي البشر بشكل فردي تدرس الجريمه واركانها و تجلب الشهود و ترصد الوقائع وليس تجميع الناس في اقفاص كالبهائم في يومين تصدر لهم اعدامات غير قائمه على اي منطق ! هذا قضائ مسيس يأخذ تعليمانه من الخليج لا امريكا ولا اسرائيل لها علاقه فيه ! فعل عربي لا تقوم به الا دكتاتوريات العالم العربي و حكوماته المعسكره ! شي تشمئز له الانفس …

  19. الله يكملك بعقلك يا بنت لندن. هي اللي بنحاول نقوله لكن لا حياة لمن تنادي الطبخة الشيطانية القديمة اللي طبخوها ال جحش مع امريكا استوت و انحرقت وفاحت ريحتها واحنا عاملين فيها عبيطين. انا متاكدة كثير من الشعب المصري الان يقولون الله لا يردهم وهذا يدل على انتصار الخطه الشيطانية للخلاص ممن قالو في يوم من الايام لا للعبودية

  20. الله يكملك بعقلك يا بنت لندن. هي اللي بنحاول نقوله لكن لا حياة لمن تنادي الطبخة الشيطانية القديمة اللي طبخوها ال جح ش مع امريكا استوت و انحرقت وفاحت ريحتها واحنا عاملين فيها عبيطين. انا متاكدة كثير من الشعب المصري الان يقولون الله لا يردهم وهذا يدل على انتصار الخطه الشيطانية للخلاص ممن قالو في يوم من الايام لا للعبودية

  21. هذاالحكم لازم يدخل إلى Guinness world records والله ضحكوا العالم فيهم الإنقلابيين باين القاضي إللي نطق بهذا الحكم كان طول الليل يسكر ويتحشش ومعه الأمهات المثاليات لهذا كان نفخوا مقلوب اللهم أخسف الأرض بسيسي وأعوانه وكل من اتبع طريقه اللهم أمين …..

  22. هذه مزهله بكل ما تحمله الكلمة من معني أكيد ،ولكن الي بيضحكني أنكم دائماً تقحمون أمريكا والغرب بالموضوع وكلنا بلا استفتاء نلعن ونسب بالغرب وأمريكا وكلنا تركض ركض الوحوش وراء العيش في هذه البلدان انا حاليا في زيارته لأمريكا كلها فلسطينيين وكلهم او معظمه أغنياء ولا هامهم الي حاصل في غزه او بزه

  23. ليس دفاعاً عنهم ولكن من سيحاكم البلطجي السيسي و عصابته عن طحن عظام المصريين في ميادين القاهره ؟

  24. Souma from morocco
    هذا لان احنا الفلسطينيين على قد حالنا وكلنا متعلميين تعليم عالي وين ما رحنا بنفلح. اما قولك انو مش هاممنا اللي حاصل في غزة فهل حضرتك دخلتي قلوبنا ولا بتفتي و بس???

  25. اخ ابو ناشي اقرا التعليقات من اول بتعرف انو انا ما وجهتللو اي كلام. هو نط وقال, لو كان فى بلدك الخير مكانش زمانكم إتهجرتوا بره . وقصده علينا فرديت . بعدين انتا الك زمان برة وشكلك ما بتعرف انو اغلبية المصريين اللي ضد الاخوان حاقدين حقد كبير على الفلسطينية و خصوصا اهل غزة, لكن راح نضلنا قاهرينهم لحد ما يفقعو.

    1. اولاً انا موجود بأستمرار ولكن تقريباً ممنوع من التعليق لهذا صعب علي اكتب تعليقات والسبب ان نورت لا تنشُرها وان نشرت تنشر تعليق او اثنين وتعلياتي تنزل بعد 3 ساعات من كتابتها .
      بالنسبه للمصريين كثيراً منهم مغيبين من خلال اعلامهُم الفااسد والكُل يعرف , اما عن حقد ( البعض ) على الفلسطينيين فهذا شأنهُم ولن نُحاسبهُم على مشاعرهُم سواء كانت كره او حقد .
      اما بالنسبه للأخ فيب بشهادتي وبشهادت الجميع هو انسان مُحترم ولكن من كثر الاستفزازات من المُعلقين بخصوص مصر اثارت غضبه والسبب الكُل اصبح يفتي بمواضيع مصر ولكن هُم من يعيشون بها وهم ادرى بحالهم .
      انا صيح عايش بره لكن متابع سياسه من خلال استماعي للاخبار وعندي فكره مش بطاله عما يدور بولنا العربيه .
      ملاحظه : تعليقي يُنشر بعد مُده من ارساله , تحياتي لكي منال وللاخ فيب ايضاً

  26. وهاي اللي اسمها nardeen رديت عليها و نورت شالت تعليقي. بدها ستين صرم اية عراسها

    1. حبيبتي منال لاتاكلي هم أنا برد على هالو سخة Nardeen
      بيحكوا على غيرهم وهم أو سخ خلق الله

  27. وبعدين كيف يعني شو خصني انته نسيت انو للاسف بينا و بينهم معبر. ونسيت اللي عملو فينا مبارك. والان جابو ناس احقر منه. وبكرة بتشوف شو راح يصير.

    1. منال لا يوجد دوله عربيه تُريد ان تُقام دوله اسمها فلسطين فلا عتب على مصر او غيرها .

  28. لا أعلق علي نورت منذ .اكثر من عامين إلا فيما نذر لأن حالها يغث القلوب!!!
    لكن إسمحوا لي أن أشارككم التعليق علي هذا الموضوع والذي يخص بلدي
    مصر تسير من سيئ إلي أسوأ للأسف اعدام هذا العدد لا يمكن بأن يكون بحكم عادل في أي حال من الأحوال
    إنهم حتي لو كانوا كــــــــــلاب ضاله كنا لنفكر ألف مره قبل أن نتخلص منهم
    لا أعلم ماهي حيثيات الحكم ولكن لم أقرأ في أي مكان عن الأدله الدامغه التي تدينهم
    الإخوان يتاجرون بالدين وهذه حقيقه يعلمها كل ذي عقل ولا ننكرها هم يتخذون من الدين ستار لهم
    ولكن هذا الحكم سيعطيهم تعاطفا شعبيا واسعا بلا جدال
    مبارك لم يكن يتخذ ساتر من دين أو خلافه ومع ذلك خرج بالبراءه
    وقاموا بالتضحيه بكبش فداء أقصد حبيب العادلي وهو علي أي حال كان كارت محروق!!
    السيسي أيضا لا أظنه سوف يكون أفضل من سابقيه
    لا أعلم كيف يمكن لهذا القاضي أن ينام مغمض والعين؟؟
    إسمحولي بأن أقول أن مصر قد ضاعت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  29. مش غريب على الرئيس المثالي سيسي عبده، طالما هالحكام ألج ر ب موجودين بمصر و سوريا و اغلب الدول العربية راح تضل الامة عالة على العالم

  30. في هذا الموضوع اسمحا لي VIP وtriple a
    ان اوافقكما الكلام (اول تعليق ل VIP ) ونحن كمعلقين من خلال تعليقاته نعرف لا مع هذا ولا ذاك وأشار لمحة عن تاريخ القاصي
    وTriple a قال ما كنت ساعلق به

  31. nardine اولا ليش غيرتي اسمك من خنشوشة الى ناردين لانه مستحيل هاد اسمك
    ثانيا الفلسطنيين و السوريين اشرف من الملك المدبدب والمخنفر الناكر للجميل تبعكم

    1. سميرة يسعد نهارك ومسائك
      انت انتبهي للخنز ير ملكهم هو وعم يقرأ بيعمل حالو وعم يقرأ وهو عم ينقلوه عبر السماعات لأنو حم ا ر لا بيعرف يقرأ ولا بيكتب ههههههههههههه
      بس الله يطول بعمره هو ومكر سح ومشلول ويضل عايش ١٠٠ سنة متل شارون ابن عمه ههههههههههه
      ومتل العادة تفووووووو على ملكهم اليهو دي الخنز ير
      وتحياتي لك سمير وللأمورة مصرية وافتخر

  32. سميرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  33. تشتم الفلسطنيين و ناسية ان ملكهم هو من وقع الصفقة و باع فلسطين بالرخيص و تقول ان اليهود داعسين على رؤوسهم
    اقول لها انتم المدعوسيين لان الفلسطنيين لو قبلو الدعس ماكان يموت منهم كل يوم عشرات الشهداء و لكانو عايشين مثلكم مطنشين و حكامهم يطبعو لليهود عيني عينك .
    و تشتم السوريين و تتشفى بيهم و ناسية ان الله قادر يسلط عليها الحرب و الجرب بلمحة بصر.
    و داخلة مبينة انهم بيحبو المصريين و ناسية انه حكومتهم لها يد بالدمار و كل مرة يدخلو بشؤون الغير و يدعمو جهة ضد جهة لان ينتشر الخراب و الدمار و يرقصو بعدين و يغنو
    غوري يا خنشوشة لو جبتي سيرة الفلسطنيين على لسانك انا اجي ادعس على لسانك الزفر.
    bonjour leila and egyptienne wommen
    hhhhhh

    1. سميرة الأفضل تدعسي عليها وعلى راسها واخر شي تمسحي صر مايك بلسانها.

  34. من الآخر كده: قضاء مفلس إفلاس حقيقي و لهذا قيل زمان: قاضيان في النار و قاضي في الجنة !!
    و لكن لا عجبا: في بلاد العالم 3 ، الكثير (و ليس الجميع) من القضاة يصلون لمنصبهم بعد دفع رشاوى!!
    ف لهذا لا ننتظر منهم العدالة إطلاقا.. و لنا عدالة السماء سوف تأخذ مجراها و تقتص لكل مظلوم!!
    متى سوف يصبح القضاء مستقلا في بلاد العرب؟؟ فالعــــــــدل هو أساس الملك يا أولو الالباب!!

  35. فى البداية أحب أوجه أسفى للأخ عمر أبو ناشى و بقوله أتمنى يكون كلامى ما ضايقكش ، بس حقيقى لازم تُعذرنى .. أوقات كتير بمسك نفسى علشان كلامى ما يزعلش ناس كتير منى ، لكن كمية الإستفزازات إللى بلاقيها ساعات بتغلبنى و بتفوق ضبطى للنفس !
    على كل حال راجع تعليقاتى هتلقيها ما فيهاش أى إهانة للشعب الفلسطينى ، إنما هى كانت عبارة عن ردود سريعة على الفيلسوفة منال !
    _____________________________
    أنا لست مُطالب بأن أضبط نفسى إما أن أكون حاقد أو شامت ! من يعتقد أو يعمل بهذا المفهوم لا يُعنيينى ! فكلامهم مردود عليه ! و منذ معرفتى بنورت بسمح للجميع من إبداء الرأى ولكن ما أحذر منه دائماً هو الإهانة ! و أنا هنا فى هذا الموضوع ما حجرتش على رأى حد ، إنما تدخلت فقط عندما رأيت الإهانة بأم عينى !
    واحدة بتتفلسف و بتقولك :
    ( قضاء بياخد تعليمات من إسرائيل ! ) و فى نفس الوقت بتأيد كلام بنت لندن إللى بتقول فيه :
    ( ! هذا قضائ مسيس يأخذ تعليمانه من الخليج لا امريكا ولا اسرائيل لها علاقه فيه ) .
    حد شاف تناقض و هبل و عبط أكتر من كده ! بتتفلسفى على مين يا شاطرة و إنتى كلامك بيناقض نفسه أصلاً ! إزاى تجرأتى و كتبتى تعليقك الأول و إنتى بلدك مُحتلة بالكامل من إسرائيل ! بالله عليكى دى مش إسمها بجاحة !
    إحترمت نفسى كتير معاكى و أفتكر أن فى أخر نقاش ما بينا إعتذرتلك فى أخر الحوار بالرغم إنى مكُنتش مُطالب بذلك ولكن إعتذرت ! و إنتى جاية هنا فى بداية كلامك ليا تردحيلى !
    إتعلمى أسلوب الحوار و ما تُحشريش نفسك فى مشاكل غيرك و خليكى محضر خير !
    و الحقد إللى بتتكلمى عنه ده دورى عليه جوه نفسك ! لا أنا ولا أى مصرى حاشرين نفسنا جوه بيوتكم و بنقول رأينا بالعافية و بالعُنف ! نظام التلزيق ده ما بياكُلش معايا !
    _____________________________________
    بكرر إعتذارى للأخ عمر أبو ناشى ولأى فلسطينى تأذى من كلامى ! بس إجبارى عليك أن تلتمسلى العُذر فلك أن ترى و تحكُم !
    .
    تحياتى ،،،

  36. فيب عايزك تدخل وتشوف تعليق اللي اسمها ناردين في موضوع شبيحة الاسد اللي مسكوة وعايزة اشوف ردك

  37. أسلوب المُجاملات طاغى على نورت و أصدقائها ! بالظبط بقيت حاسس إنى فى مصر و كل شئ ماشى بالمحسوبية ! بمعنى :
    الأخت ليلى كتبت تعليقها الأول وردت على الأخت منال ، و لما إكتشفت أنها منال صديقتها ، إعتذرت و سحبت تعليقها إللى قالت فيه رأيها ! و إبتدت تحييها كل شوية بتعليق و ترد عنها على باقى الاخوة المُعارضين !
    _________________________________
    الأخت تويتى غيرت إسمها لـ لارا ، دى حُرية شخصية و هذا ليس محل الإعتراض ، ولكن لو غيّر شخص أخر إسمه من نفس ( باب الحُرية الشخصية ) و كتب تعليق معارض للإخوان هيطلع عين أمه ! و هيطلع مُتنكرو قليل الأدب كمان !
    .
    ما هذه الإزدواجية يا حضرات !

  38. علفكرة ليلي متعرفش منال حتة قالتلها سوري انا كنت فكراكي حد تاني

    1. مصرية وأفتخر أنا وقت وجهت تعليقي لمنال كنت فكراها الو سخة ناردين مشان هيك تأسفت لها لأنها لم توجه لي أي إسائة …..
      منال منيحة بس مابعرف ليش علقانة بيناتكم هههههههههههه

  39. عاوزانى أرد على إيه يا مصرية ، أول حاجة الموضوع إللى بتتكلمى عنه ده غطسان مش لاقيه ، تانى حاجة إشمعنى إختارتينى أنا للرد عليها ، مع إنى مش واصى عليها ولا على كلامها ؟!

  40. ما انت هتشوف الكلام وهترد افتح على اسمي هتلقي موضوع شبيح الأسد المقرب من الأسد لما تشوف شتيمة أهل بلدك هترد عشان متفهمش أنها معنى

  41. بالعكس انا ومنال أصحاب هههههههه مين قالك علقانة ممكن قصدك مصرية وافتخر٢

    1. هههههههههههههههه والله تلخبطنا فيكم ماعاد عرفنة نميز بيناتكم

  42.  تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي كاريكاتيرًا لمجلة التايم البريطانية تعلق فيه على حكم محكمة جنايات المنيا صباح أمس بإعدام 529 إخوانيا، حيث أظهر الكاريكاتير آلة إعدام إلكترونية يتم تصعيد المحكوم عليهم فتتولى الآلهة مهمة إعدامهم وتسقطهم في سيارة جثث هامدة، مكتوب عليها مصر، في إشارة إلى أن مصر أصبحت مقبرة لأبنائها.
    http://almesryoon.com/images/thumbs/470/a996562f76b89d221772e634ad23ab1b.jpg

  43. مستمتعه بحب العرب لبعضهم البعض … التعليقات تنقط محبه و الفه و تاخي …. و الاحترام لجنسيات بعض مثير للاعجــــــــــــــــــــــــــــاب…. والعروبه اهـ على العروبه تفوح منها روائح لمحبه ! الله يرحم حالي بنت لندن لما كنت انتقد العرب و ينهال على بالشتائم دفاعا عن العروبه . وين عروبتكم يا منافقين هههههه
    واترككم مع ماتفجرت له قريحتي –
    و بلاد العرب اوطــــاني بين الجحوشِ و عبيد ايرنيِ … و من بدوًِ الى عجم ِالى عيال حتتن و جرباني !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *