أ.ف.پ – غادر رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان في وقت متأخر من أمس الأول مستشفى في اسطنبول حيث خضع لثاني عملية جراحية في الأمعاء، على ما أفاد أطباؤه. وسيخلد اردوغان الى الراحة بضعة ايام في منزله في اسطنبول قبل استئناف مهامه الرسمية في انقرة.

وأفاد المكتب الصحافي لرئيس الوزراء التركي بأن اردوغان (57 عاما) خضع «لثاني وآخر عملية في الأمعاء بعد العملية الأولى في 26 نوفمبر». وشدد البيان على ان هذه العملية الثانية التي استغرقت حوالي نصف ساعة كانت متوقعة من البداية، موضحا انه بذلك «ينتهي العلاج».

وقد تلت العملية الأولى التي خضع اليها اردوغان فترة نقاهة طويلة انتهت في 13 ديسمبر ما دفع الاتراك الى التساؤل حول حالته الصحية. واكد اردوغان الشهر الماضي في حديث مع كاتب افتتاحيات انه لم يصب بالسرطان وان الجراحين استخرجوا ورما من أمعائه لكنه ليس خبيثا. ويحكم اردوغان زعيـــم حزب العدالة والتنمية المنبثق عن التيار الإسلامي تركــــيا منذ 2002.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

    1. آميين يا رب العالمين تشفيه وتشفي كل مؤمن يقول لا الله الا الله محمداً عبدك ورسولك

      1. واشف كل مؤمن يقول لا الله محمداً عبدك ورسولك بحقها.. فكثير من الذين يقولونها بالسنتهم لاتؤمن بها قلوبهم والدليل هو انهم يفصلون الدين عن الحياة …ومن فصل الدين عن الحياة او الاخلاق او الساسية او عن اي امر من الامور فليس بمؤمن وان شهد الشهادتين وصام وصلى وزعم انه مسلم ….ومن يدعو الشعوب العربية لتطبيق العلمانية فليس بمؤمن ولو زعم مليون مرة انه مسلم …وقالت الاعراب والعلمانيون
        امنّا ..قل لم تؤمنوا!!!!

    2. لايمكن ان يكون شخص من دعاة العلمانية ويكون في نفس الوقت سببا لاعلاء كلمة الاسلام ..فالعلمانية علمانية والاسلام اسلام ..ولن يلتقيا!!!

  1. ربنا تشفي هذا الرجل وتجعله سيفاً على رقبة كل كافر وظالم وجائر على العباد

    1. لايمكن ان يكون اردوغان سيفا على رقبة كل ظالم لانه سبف على رقبة كل مظلوم واقرءوا عن جيشه الذي يقاتل المسلمين الافغان تحت راية واشنطن وانظروا الى انفاقياته العسكرية مع دولة يهود في فلسطين …وانظروا الى دعواته للشعوب الاسلامية بتبني نظام العلمانية بدل الاسلام في الحكم !!

  2. تستاهل يا اردوغان قال ادوغان قال
    كلمة اردوغان تعني الفتى الشجاع بلعربي 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *