أعلن أنصار حازم صلاح أبوإسماعيل اعتصامهم داخل ميدان التحرير لحين تحقيق مطالبهم ونصبوا الدكتور محمد عباس قائدا للميدان طوال فترة الاعتصام.
قال أنصار أبوإسماعيل في بيان صدر مساء امس الجمعة: إنهم لن يغادروا الميدان حتي تتحقق مطالبهم وهي إسقاط اللجنة العليا للانتخابات وإبطال المادة 28، والسماح لضباط الجيش والشرطة بإطلاق اللحية، وتطبيق قانون العزل السياسي، وإلغاء المحاكم العسكرية، وإقالة حكومة الجنزوري، وإلغاء الأحكام العسكرية الصادرة ضد ضباط 8 أبريل، ومحاكمة رموز النظام السابق في محكمة ثورية داخل ميدان التحرير.


اشتملت المطالب علي إلغاء قانون الطوارئ، والإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين،والسماح لكل من وجدي غنيم وعمر عبد الرحمن بالعودة إلي مصر.
وعقب البيان هتف أنصار أبوإسماعيل “المرة دي بجد مش هنسيبها لحد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. الله يلعن دى حرية
    انا من مؤيدى حازم صلاح أبوإسماعيل ولكن المسألة مش عافية , ده قانون

  2. زودتوها اوى ومش لاقيين حد يلمكو
    فين الجرين كارد؟؟ خلوه يقدم الجرين كارد ونخلص لو هى فعلا ما اخدتش الجنسيه الامريكانيه

  3. الميدان اصبح فاضي من المثقفين والناشطين السياسيين وصار من يتجمع فيه هو ابن الحته الي عاطل و جربان .. هناك قانون الي يخالفه يطلع برا .. العمى فيكم الحريه كرهتونا فيها وبدأنا نوصل لقناعه انكم يا عربان مايمشي معاكم الا دكتاتوريه ….

  4. الحكام العرب .. ياخذون الكرسي بالقوه ويتركوه بالقوه .. ان امه حصلت على الجنسيه الامريكيه سهل كثير .. كل شخص عنده رقم في اميركا .. يستطيعون ان يحصلوا على نسخه من الجنسيه الامريكيه بكل سهوله ..
    ولماذا يريدون انصار ابو اسماعيل المطالبه باطلاق اللحيه؟ المعروف عن العسكريين حتى شعر راسهم يجب ان يكون محلوق وبدرجه معينه .. ههههههه مطالبهم كثيره .. الله يعين الشعب المصري كما باقي الشعوب .

  5. العربان هم من فرح و افتخر بمقتل القذافى بهذه الطريقه الوحشيه
    انتى كنتى سعيده وطايرة من فرحتك بالمنظر اللى اشمئز منه كل العالم
    وفرحتك فضحتك وعرفنا اصلك وفصلك

    1. شوشو ازيك وازي حموزه ؟
      عساكم تكونوا بخير .. ولا نطلب من الله الا ان تعود مصر احسن من قبل وياتي رئيس عادل ومحترم .. يخاف على شعبه وامته ..

    2. شيرين انا ما كرهت الحريه من مصر بس … من مصر وليبيا و الوحيدين الي محترمين نفسهم هم تونس … على فكره مساكين الي يعتقدون اني ليبيه مثلك ….. خاصه لما يكونو اطباء مثلك المفروض عندهم امخاخ تشتغل …. لان بمجرد التدقيق في لهجتي راح تعرفواني مو ليبيه بس مشكلتكم مهابيل و عقولكم ما تشتغل .. خخخخخخ

      1. انا اصلا يا زينه ماعرفش غير مصرى ولسه فى سنه اولى ابتدائى فى السورى
        واعرف ماكو فى العراقى ,, واش راكى فى الجزائرى,, وبرشا فى التونسى,, وبزاف فى المغربى !!
        سلام لازم امشى

        1. طيب ادرسي ليبي عشان تتاكدين اني مو ليبيه بس لو اردتي تعمليني ليبيه ماعندي مشكله ماتفرق لان كل جنسيه عربيه اقرد من الثانيه … وكل جنسيه عربيه تعرفو مضبوط تستخدموها للشتيمه مشالله عليكم ! خخخخخخخخخخخخخخخخ

  6. ازيك يا نادوووو
    وحشاانى يا حبى
    اول مادخلت لقيت موضوعك مكتوب عليه OFF
    وما ارضتش ادخل الصراحه عشان اعصابى ماتبوظش ههههه
    سلام يا حبى انا مضطره اطلع
    وابقى خديلى حقى من زينه بنت بنغازى والزنتان هههههههه

    1. شيرين
      انا طلبت بالغاء التعليقات على قصيدتي .. ولكن ساكتب قصيده اقوى منها .. !!!!!!!!!!!!
      اما انا وزينه لا نتعاطى بالتعليقات .
      الله معاكي
      يارب خذي بالك من نفسك

  7. كل ما يحدث في مصر الأن من فوضى وعدم استقرار سببها المجلس العسكري ( بقايا أذناب مبارك )
    إنهم جزء من النظام الفاسد …ولقد كتب مبارك في مذكراته إنه كان يختار أسوأ الأشخاص ( من لهم ملفات قذرة وسوداء ) ويتم تعيينهم في مراكز هامة حتى يضمن الولاء له وعدم الخوف من الأنقلاب عليه …فهو يملك تحت يده مستندات سوداء تجعل رؤسهم في الأرض امامه ولايستطيع أن يرفعوا رؤسهم من عمولات ورشاوي وفضائح اخلاقيه مع فنانات وراقصات المخابرات
    وهم الأن يحاولون أن يقضوا على الثورة حتى لايتم محاكمة مبارك وأبناءه والعادلي
    وفي حالة فشلهم في القضاء على الثورة فسوف تنقلب الأمور على رؤسهم وربما تظهر الملفات السوداء ويفضحهم مبارك من مبدأ ( عليا وعلى أعدائي )

    صدقوني …..العسكر هم سبب كل المشاكل وعدم الأستقرار
    وعلينا أن نفرق بين المجلس العسكري …. والجيش المصري البطل

    1. مو العسكر .. الناس الفاضيه ايل تروح تتسلى و تئزئز لب في الميدان … ابن الحته طول عمره عاطل جت الفرصه الان يثبت لنفسه انه صاحب دور بعد ان تهميشه في الحته الي ساكن فيها سنين و بنين …. صدقني المثقفين و السياسيين رجعو بيوتهم و انخرطو في شئونهم الخاصه وابن الحته منبطح هناك ! قاه ارف

      1. لكي أن تعلمي أن العسكر بالتعاون مع بقايا الفلول وعصابة سوزان هم من يرسلوا هؤلاء الناس الفاضية وتعطي لهم ثمن الب والسوداني ….
        إنهم يعملوا لدي النظام السابق والمهنة والوظيفة ( عاطل تحت الطلب )

  8. اولأ انتي ويش دخلك في السياسه. ثانيأ . انتي تفكري ان كل زوار نورت تحب تعليقاتك لا يا اختي العبي لعبه غيرها

    1. انت ليش تلاحقني مثل الذبانه السكرانه من صفحه لصفحه؟ بعدين اصلا من قال اني قلت انو الناس تحب تعليقاتي … طس يالله عن وجهي لا افقش لك وجهك قطعتين !

  9. بنت لندن والله فهمتيني خلط يا بنت الناس الطيبين انا احي روحك الرياضيه انتي مش بنت لندن انتي بنت العرب انا وكول العرب يفخر بك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *