قالت مصادر قضائية،اليوم، إنه تمت احالة الرئيس السابق، حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، للمحاكمة أمام محكمة الجنايات بتهم قتل متظاهرين وفساد.

وذكر وذكر المتحدث الرسمي للنيابة العامة أن النائب العام وافق، اليوم، على إحالة كل من الرئيس السابق حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، ورجل الأعمال حسين كمال الدين إبراهيم سالم، إلى المحكمة الجنائية عن جرائم القتل العمد والشروع في قتل بعض المشاركين في التظاهرات السلمية في ثورة يناير الماضي، واستغلال النفوذ والإضرار العمدي بأموال الدولة، والحصول على منافع وأرباح مالية لهم ولغيرهم بغير حق.

ولم يعلن النائب العام رسمياً بعد هذا القرار، الذي يأتي قبل ثلاثة أيام من تظاهرات يتوقع أن تكون كبيرة دعت إليها الحركات الشبابية، التي سبق أن أطلقت الدعوة إلى الإنتفاضة المصرية، التي أسقطت مبارك في 11 فبراير الماضي.

وكان قرابة 850 شخصاً قتلوا وأصيب أكثر من ستة آلاف آخرين، خلال الانتفاضة المصرية التي استمرت 18 يوماً، وفق الأرقام الرسمية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يحيا العدل … يحيا العدل…
    يحيا العدل … يحيا العدل…
    يحيا العدل … يحيا العدل…
    يحيا العدل … يحيا العدل…
    يا حلوه يا بيضه يا مقمعه … شرفتي اخواتك الأربعه
    يا حلوه يا بيضه يا مقمعه … شرفتي اخواتك الأربعه
    يا حلوه يا بيضه يا مقمعه … شرفتي اخواتك الأربعه

  2. يارب عقبال أنصاف الرجال الكلاب اللي في سوريا يلاقوا مصير أسوأ من هذا

    ان شاء الله الشعب السوري يسحل عصابة المجرمين الكلاب في الشوارع ويصيروا فرجه للعالم

  3. والخبر اللى هينزل كمان ساعه :
    عاجل | تتدهور حاله مبارك ونقله للعنايه المركزة .. خبر حصرى

  4. ■VIP في أيار 24, 2011 |
    والخبر اللى هينزل كمان ساعه :
    عاجل | تتدهور حاله مبارك ونقله للعنايه المركزة .. خبر حصرى
    ……………………………………………………….
    ههههههههههه حلوه وملعوبه يافيب
    بس اوعى تكون المتحدث الرسمى باسم المخلوع لحسن احنا المصريين
    بقينا زى اولاد درايكولا وممكن نبدا بيك تصبيره حتى تحين الوليمه ههه .

  5. ربنا يذلك انت وعيالك ومراتك يا حرامى يا لص يا خاين ويوريك الويلات فى الدنيا قبل الاخرة بحق سرقتك لنا طول السنين دى وبحق الشباب الورد اللى راح وهم احسن من عيالك يا قاتل

  6. كالعادة؛عشية كل مليونية،يقوم المجلس العسكري،بفتح المحبس،لضخ نقطة في حنفية إطفاء الثورة،فالنائب العام وافق اليوم الثلاثاء على إحالة كل من المخلوعبارك وجرويه علاء وجمال ولص الأعمال حسين كمال الدين إبراهيم سالم إلى المحكمة الجنائية عن جرائم القتل العمد والشروع في قتل بعض المشاركين في التظاهرات السلمية في ثورة يناير الماضي وإستغلال النفوذ والإضرار العمدي بأموال الدولة والحصول على منافع وأرباح مالية لهم ولغيرهم بغير حق.ياإخواننا العسكر،لن تضحكوا علينا،فنحن لم نعد مسطولين،لأننا أقلعنا عن التعاطي والأفينة والتحشيش،يوم أن أسقطناه؛ولن تغمض أجفاننا،قبل إعدامهم جميعا،إلى أن تتساوى الرقاب،فلكل ذنب عقاب،ولكل جرم حساب،وإلافستسود شريعة الغاب،ويؤكل كل مخلوق وديع ومسالم،من ذوي المخالب والأنياب،من فصيلة المخلوع ومن ضباع وكلاب وذئاب!!!سالم القطامي

  7. يعز علينا باسم افراد الشعب المصرى وباسمى ان ننشر فضائح رجل حكم مصر الشريفة ثلاثون عام وللاسف ثبت انه كان احقر الخلق ومن احط المستويات اذ انه اكل خيرات بلادنا ونهب ثرواتنا وحرمنا من كل شىء ولايجروء احد منا ان يعبر عن رايه بل وجاءت الملعونة زوجتة بعد ان جمعت المليارات لنفسها بدات تخلق من اهلها وواصهارهم بنى ادمين فان دل ذلك يدل على مدى اصلها المنحط الوضيع فلم ولن يهداء الشعب المصرى الا باعدام مبارك اللص الحرامى زير النساء ووضع زوجته الملعونة وابنائه الجهلة بالسجن جزاء باعمالهم التى اتوا بها على مدار ثلاثون عام واهيب بالقضاء المصرى الشريف النزيه الا تاخذة رحمة او شفقة بابن ال 83 عام هذا ليكن عبرة للعالم وليعرف العالم قيمة الشعب المصرى الحر وكذلك اسرته البطالة على ذلك فلو استمريت فى كتابتى هذه للصباح فاشعر انى عاجز عن وصف حقيقة هذا اللص الجبان والملعونة الدنيئةزوجته واولاده الذين تربوا واكلوا من سحت فالنار اولى بهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *