هدد ما يعرف باسم “ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب والآل” بمحاصرة مطار القاهرة عند وصول الوفود السياحية الإيرانية، لمنع خروجهم منه وإجبارهم على العودة إلى طهران بالطائرة التي جاءت بهم.
وبحسب “بوابة الأهرام” قال وليد إسماعيل، منسق ائتلاف المسلمين للدفاع عن “الصحب والآل”: استهجنت عدة تيارات إسلامية فتح المجال أمام السياح الإيرانيين، معربين عن مخاوف من دخول “الحرس الثوري الإيراني مصر متسترا بثياب السياح الإيرانيين، ومن ثم يستهدف المعارضين المصريين لطهران”.
وأضاف لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية في عددها الصادر اليوم الأحد: “لا نريد لمصر أن تكرر تجارب الإيرانيين مع العراق وسوريا ولبنان، وما في تلك الدول من مشكلات بسبب تقاربها مع طهران”.

الثوري الإيراني

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مرسي لم يفهم أن السياحة بالفارسي تعني التشييع و الحرب الأهلية و كل ذلك من أجل حفنة من الدولارات

  2. iraan man taf3al haza bil 3irak w sourya mosh amreka ya3ne shou hl sh3oub almotakhallife hayde 3an jaddd,,,,,tfoooouuu 3l takhalllof,,,,iran tad3ou min awwal alazma ila 7al siyase hanan lil dima2 amma amreka w 3omaal2eha qatar w terqeya todkhel alerhabiyyin l zabh sha3b soure,,wl 3irak man dakhal w adkhal ma3ah alerhabiyyin l katl w tafjir alsha3b al3irake,,,,amreka …

  3. يا أهل مصر .. حتى أنتم هناك في جهاد ..

    فليكن شعاركم .. الجوع و لا التشيع ,. !!

    إحذروا من لا زالت دماء الشام رطبةً على أياديهم !

  4. الأخوان يلعبون لعبة لي إمالة إيران و حرفها عن سورية
    و جذب الشعب الإيراني لي المستقبل بعض سكوت النظام المتوقع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *