أبلغ محامي قناتي “العربية” و”الحدث” العاملين فيهما، قرار إغلاق الشركة بشكلٍ نهائي في بيروت. وقد فوجئ العاملون في القناتين، (تعملان من مكتب وفريق عمل واحد)، بأن محامي الشركة كان في انتظار الموظفين، ليُبلغهما قرار إقفال الشركة الخاصة التي تعمل من خلالها القناتان في بيروت، وتصفية أملاك هذه الشركة بشكل كامل.

https://www.youtube.com/watch?v=tJar3wtwSAk

وأكدت القناة في بيان، القرار، واصفةً الخطوة بأنها “إعادة هيكلة فرضتها التحديات الموجبة على الأرض”. وأضافت: “نظرا للظروف الصعبة والتحديات الموجبة على الأرض وحرصا من قناة “العربية” على سلامة موظفيها، تقرر إجراء عملية إعادة هيكلة نشاط القناة في لبنان وهو ما أسفر عملياً عن إقفال المكتب المتعاون في بيروت”.

أضافت القناة “بطبيعة الحال تستمر “العربية” بتغطية الشأن اللبناني ومتابعته الحثيثة على كافة الصعد والمستويات مستعينة بنخبة من الخبراء والمتعاقدين وبإمكانات مزودي الخدمات على تنوعهم واختلافهم”.

ولم تُعرف ما هي الطريقة التي ستعتمدها القناتان في تغطية أحداث لبنان، علماً بأن مكتب بيروت كان يُغطي جانباً مهماً من الملف السوري إلى جانب الملف اللبناني.
لكن مصادر في المحطة، قالت إن هذه ليست المرة الأولى التي يتم إقفال مكتب فيها، ويُمكن إنتاج التغطيات من داخل مقر القناة في دبي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *