أ.ش.أ- أقدمت قيادة حزب جبهة التحرير الوطنى الجزائرى الحاكم ذات الأغلبية فى البرلمان على غلق مقر الحزب بولاية عنابة الواقعة على بعد 540 كيلومترا شرق العاصمة، خوفا من مواجهة تداعيات إلقاء القبض على شبكة دعارة كبرى يرأسها فرنسى، تقوم بتصوير أفلام جنسية، وتورط فيها أحد مسئولى الحزب بالولاية، والذى ترشح فى الانتخابات التشريعية المقررة يوم العاشر من مايو القادم.

وذكرت تقارير إخبارية اليوم الجمعة، أن الملصقات الخاصة بقائمة مرشحى حزب جبهة التحرير بولاية عنابة تعرضت للتمزيق، فى حين كتب على ملصقات أخرى كلمات بذيئة مسيئة للحزب وللمرشحين، مما أدى إلى غلق مقر الحزب خشية تعرضه لمكروه بسبب تصرفات قد يبديها بعض الغاضبين بعد ثبوت تورط أحد قيادته فى الفضيحة، والذى تبوأ المرتبة الخامسة ضمن قائمة المرشحين فى الانتخابات التشريعية القادمة، فى حين تؤكد مصادر أخرى رفضت الكشف عن اسمها، ولها علاقة بهذا الملف، بأن التحريات شملت كذلك أسماء أخرى معروفة فى حزب جبهة التحرير الذى يرأسه شرفيا الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، ويديره فعليا عبد العزيز بلخادم الأمين العام للحزب، والممثل الشخصى لرئيس الجمهورية.
وأضافت الصحيفة أن خصوم عبد العزيز بلخادم سعوا لاستغلال الفضيحة لصالحهم، وحملوا الأمين العام المسئولية الكاملة لحالة التدهور التى أضحى يعيشها حزب جبهة التحرير الذى قاد البلاد إلى الاستقلال من الاستعمار الفرنسى فى عام 1962.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا مو معقولة f l n تعمل هيك 🙁

        1. ياختي ياكاتي ماشي مسالة حزب حاكم او لا للاسف هذه الشبكات تنتشر يوم بعد يوم وصارت على مسمع ومراى ولا احد يتكلم

  2. لماذا وضعتم صورة الرئيس مع الخبر ؟؟ بوتفليقة ليست له علاقة رسمية 100% بالحزب الحاكم هو رئيس شرفي فقط للحزب ++ ان شاء الله الحزب الحاكم سيسقط سقطة تاريخية في الانتخابات المقبلة بعد أسبوعين

  3. غير المعقول ان توضع صورة الرئيس مع هذا الخبر القذر ،من المفروض توضع صورة رئيس الحزب ويتحمل الحزب هذه المهزله ، بوتفليقه ليس له حزب انه ملك لكل الجزائريين ليس لحزب معين فصورته لاتعني الحزب انها تعني كل الجزائريين والجزائر ككل . من المفروض ان لانخلط الاوراق
    بهذه الصفه فالرجل ابن الجزائر عمل كل خير للجزائر فلا توجعونا بهذه التفاهات.
    فالرجاء انتزاع الصوره من اعلى الموضوع. شكرا

      1. لا بزعل منك يا بيرندا دا رئيسنا زي الفل وشمعة منورة الله يطول بعمرو يارب لا تحكي عليه كلام تحاسبين عليه دا هو اصلا مش متزوج وليس له في هده الامور 🙂

  4. والله اعلم ماذا يفعل باقي المرشحين غيره من اهوال وعندما نقول لن ننتخب يقولون لنا ليس لديكم حس وطني ولا احساس بالمسؤولية وو…ذلك الكلام الفارغ نحن ننتخب اشخاص نجهلهم تماما.
    اما بخصوص ان يتحمل الحزب او امينه العام المسؤولية فهذا ظلم في النهاية لا يمكنهم التكهن بما يفعل كل منخرط في الحزب خاصة ان هذا النوع من الاعمال الحقيرة لا يظهرها صاحبها بل يظهرعكسها تماما.

  5. اني ماراح اعلق عالموضوع لانه شأن داخلي بس راح انطي نصيحة لكاتيا كافي تظلمين ناس في تعليقاتك .

    1. بس انا احب اني اظلم الناس بتلذذ بها الشي كثير وافرح لما اكون انا بلعب درو الظالمة 😉

  6. ع العموم انت حرة . اتمنى تكومين بسلامة وترجعين لبيتج ولأبنج

  7. السسلام عليكم
    علاه جاتكم غريبة عجيبة يعني اول مرة نورت تضع صورة لا تمت للخبر بصلة مباشرة المهم صورة

    1. و عليكم السلام
      هدا واش حبيت نقول صورة الرئيس معندهاش علاقة بالموضوع

      1. وهذا هو المطلوب جذب ضحايا اكثر لدخول المواضيع وقرائتها والتعليق عليها
        لما يكون عنوان كهذا وصورة لرئيس؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *