إتهمت طهران بعض الدول الخليجية بـ”تزويد الإرهابيين” في جنوب شرق ايران بالمال والمعدات للقيام بأعمال ارهابية في البلاد بحسب فارس.
وقال قائد القوة البرية في الحرس الثوري الإيراني العميد محمد باكبور، في مؤتمر صحافي، إن “بعض الدول الجارة تلعب دورا في مسار تنظيم الارهابيين حيث نمتلك وثائق في هذا الصدد وقد اعترف بعض الارهابيين بهذا الامر خلال التحقيق معهم”.

IRAN-AZADI
واضاف ان بعض الدول الخليجية “تزود الارهابيين في جنوب شرق ايران بالمال والمعدات للقيام باعمال ارهابية وبطبيعة الحال فان هذه الزمر مدعومة من قبل اجهزة استخبارات دولية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. انتم يا مجوس منبع الإرهاب و الفتن و المؤامرات لعنة الله عليكم أنتم و اسرائيل وجهان لعمله واحده هي الإحتلال و الكذب والدسائس والتفجيرات
    ايران = اسرائيل
    حزب ابليس = اسرائيل

  2. وانتم يا دولة المجوس الفارسي ماذا يفعل. مواطنيكم الشيعة في السعودية المتسللين اليها وخلق الفتن بها مستغلين كرم العرب وجودهم ؟ أليس هذا بإرهاب ? وماذا عن سفينة السلاح في اليمن لمن هي ؟ وماذا تصنعون في سوريا ضد الشعب السوري السني هل تلعبون معهم ام تقتلون فيهم دون رحمة ولا شفقة الغل الذي في قلوبكم ضد الشعوب العربية السنية ؟ وماذا عن الارض العربية الأهواز. وشعبها العربي. الذي تعذبونهم وتعدمونهم صدا علي كل المواثيق الدولية. فقط لأنهم عرب ؟ ماذا يسمي هذا يا مجرمين ؟ وماذا دخلكم في العراق و البحرين والكويت ؟ ماذا تريدون ًمنا يا أذناب المجوس يا صهاينة ؟

  3. ممكن يكون الخبر صحيح أن الخليج يدعم الفئه السنيه بايران كما تدعم أيران الشيعه بالبحرين ولبنان

      1. عادي تويتي ما إيران قالت نفس الشيء من أول مظاهرة طلعت بي سورية
        و شكلها بدأت في إيران المظاهرات ضد النظام

      2. عدو المجوس بالنسبه لأيران أرهابيون , مثل الاهواز فأنا وأنتي والجميع نعلم جيداً بأنهم ليس ليس لهُم علاقه بالارهاب .

        1. يتم إستعمال هذا الكلام من قبل محورين في المنطقة على كل من عداهم:
          -إيران+ سورية
          -إسرئيل

  4. ههههههههههه هيدا رد على إتهام البحرين ليكم
    طب أي دول خليج يا إيران إذا رجال إبقو احكو
    هيدا تحضير لإنتفاضة الشعب الإيراني القادمة و ما قادم أعظم

  5. نتمنى لكن الخليج لا يدعم اي فئة في ايران اللهم بعض القنوات الأعلامية مثل وصال و صفا هي من تدعم الأحوزيين اعلامياً فقط و ليست قنوات حكومية .
    اما ايران فدعمها لحزب الله في لبنان و الحوثيين في اليمن و الشعية في القطيف ما يخفى على احد

  6. مو محتاجه ذكاء أو مدرس فلسفه علشان يكتشف هذا الشى ؟
    إنتم تدعمون الشيعه المضطهدين من كل الانظمه العربيه بحجة التشيع الذى هو بعيد عنكم لانكم تبحثون عن مصالح قوميه وليس دينيه !! والانظمه الخليجيه من سابع المستحيلات تستطيع أن تواجهكم فى أى معركه عسكريه لا سمح الله لاسباب لا تعد ولا تحصى !
    فأفضل حل للخليج هو دعم من يثور عليكم ومحاولة قلب نظام الحكم ! بالاضافه إلى أن أمريكا وإسرائيل يهمها أن تقوم ثوره داخليه حتى تتخلص من خطر المواجهه العسكريه بنفس الوقت تستغل إسرائيل الفوضى لتوجيه ضربتها العسكريه الموعوده من غير خوف من الرد الايرانى !

  7. الله اكبــــــــــــر يالكافر الحين يالانجاس الخليج تدعم الارهاب ضدكم ليه نسيتوا انفسكم ياابناء القرده والخنازير نسيتوا سوريا والبحرين والعراق ولبنان سبحان الله هالانجاس مايجون مكان الا ينجسونه ويوسخونه نفس الكلب الله يهلكم مثل مااهلك الاقوام السابقه عاجل غير اجل ويجعلكم عظه لمن لايتعظ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *