نفى الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الاثنين في مؤتمر صحافي ان يكون لإيران شبكة تجسس في الكويت كما اكدت السلطات الكويتية، قائلا ان “هذا التاكيد لا معنى له على الاطلاق”. وقال أحمدي نجاد في مؤتمر صحافي “ان هذا التاكيد لا معنى له على الاطلاق (…) ماذا يوجد لدى الكويتيين يمكن ان يجعلنا نرغب في التجسس عليه؟“.

واضاف “من الواضح ان ايادي خارجية تريد زرع الخلاف وافتعال المشاكل” بين الكويت وإيران. لكن هذه المحاولة “ستفشل”، كما قال الرئيس الإيراني الذي اضاف ان “الشعب الكويتي صديقنا” و”نحن اصدقاء للحكومة الكويتية وهي صديقتنا”.

واعلنت الكويت الخميس انها قررت طرد دبلوماسيين إيرانيين متهمين بالتآمر على امنها وذلك بعد يومين من الحكم بالاعدام على إيرانيين اثنين وكويتي متهمين بالتجسس لصالح طهران.

ونفت طهران دائما تورطها في هذه القضية، لكن وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي الذين اجتمعوا في ساعة متاخرة من مساء الاحد في الرياض، نددوا بقوة ب”التدخل الإيراني السافر” في شؤون المنطقة في محاولة لزعزعة استقرار الدول العربية الخليجية المجاورة لها.
أ. ف. ب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. و ما احلاها اتأكد نورت الغباء اوقات بيلبقلك اختاري عنوان معقول او انسخي بدون ابتكار

  2. على شو راح تتجسس إيران في الكويت على براميل سمينة متحركة لابسة غطاء و عقال مثل قريش و تنام حتى الظهيرة و لا تدرس و لا تشتغل و تأتي بالعاملين من كل أنحاء العالم ليعلموها كيف تغسل صحنا أم عشان جمال وجوههم المعفنة التي النظرة فيها تنقص العمر. العرب لا يقرأون و إذا قرأوا لا يفهمون و إذا فهموا لا يعملون. بصراحة اللي قال هذه الحكمة عبقري.

  3. مجنون يتكلم وعاقلين يستمعون لما يقول هذا الدكتاتور !!! تمت المحاكمة وتم الحكم على افراد باسمائهم المعروفة ، وبعد ذلك تُنكِر ؟! هذا ليس بعيدا عنك كدكتاتور ، فالقذافي ( اوصلك الله لمصيره بفضل معرضيك ان شاء الله ) كان وما زال يقول لم تحدث مظاهرات ولم يحدث قتل ،، الخ … ، الانكار في حالتكم ايها الدتاوريين هي مرض معدي لا شفاء منه الا بقطع الرقاب .!

  4. بعد إذنكن يا شباب ومع إحترامي لكل آراءكن,بس بيبقى هيدا الرجل الوحيد بالخليج اللي بيقول لأميركا لأ وبالصوت العالي…بينما بافي الحكام تاركين الأميركان يسرحو ويمرحو على أراضيهن وقال شو دول إسلامية….

  5. ولو في شبكة تجسس شو يعني ما في آلاف شبكات تجسس للسي آي إي والموساد بهالبلاد وما حدا بيحرك ساكن..

  6. يقول لامريكا لا امام شاشات التلفزيون ، اما تحت الطاولة فيقبل الايادي ، وما قضية قريبه ومساعده مع اسرائيل والغرب والتي جلبته العزل والاستقالة ببعيدة ، يكفيه فخرا هذا الدكتاتور ان اصوله يهودية كما قال عنه احد رؤساء المعارضة في ايران .

  7. لا يوجد شبكات تجسس ولكن هناك شبكات دعارا توقودها الباحتات عن الجنسيه من ايران و الافريقيات متل المغرب والجزائئر من امتال ميساء مغربي و اخواتها

  8. يا عروسة يا هربانة مش شايفة انك زودتيها قوووى؟
    مش حاسة بنفسك ولا ايه، عمالة تتكلمى عن الاسلام والسنة ونازلة شتيمة وقذف للمحصنات عيب عليكى، والا انتى اصلا داخلة نورت مخصوص علشان فتنة والكل يشبك فى بعضه؟
    اتقى الله

  9. لأ لكل سياستها بالمنطقة وكمان دافع عن حق إيران بإمتلاك الطاقة النووية للأغراض السلمية بالوقت اللي الدول العربية اللي عندها هيك قدرات موقفتها رغم إنو إسرائيل بتملك أكبر مفاعل نووي بالمنطقة وما حدا بيقللها وينك ..ما بيكفي؟؟؟؟

  10. اهلا برنس اليمن كيفك وكيف زوجتك الطليانو القمر؟

    جمميل جدا يا ام وعد، يبقى دافع عن حق بلده فقط_ ولو انى اشك_ لكن لم يخدم لا العرب ولا العروبة ولا الاسلام.
    وبالتالى يبطل هو وحكومته التشدق بحماية ونصرة القضايا العربية ويخليه فى مفاعله النوووى ويبطل يقمع شعبه قبل ما يطلب من غيره نفس الطلب.

  11. Al sayed:
    يقول لامريكا لا امام شاشات التلفزيون ، اما تحت الطاولة فيقبل الايادي ، وما قضية قريبه ومساعده مع اسرائيل والغرب والتي جلبته العزل والاستقالة ببعيدة ، يكفيه فخرا هذا الدكتاتور ان اصوله يهودية كما قال عنه احد رؤساء المعارضة في ايران

    هلق كل ما واحد ما عجبنا منقول عنو يهودي …طيب ما بعدنا عم ندافع عن الثوار بكل مكان رغم إتهام الحكومات لألن بأنن يهود وخونة…بعدين اليهودية هي دين كمان لازم نفرق بين اليهود وبين الصهاينة هيك بتوضح الصورة أكتر…ويا ريت لو بتوضح كيف تحت الطاولة متآمر مع الأمريكان وليش؟

  12. المشكلة يا أخت فاتي إنو إذا حكى بيقولو تدخل بالشؤون الداخلية للبلدان وإذا ما حكى بيقولوا حاسبين حالن دولة إسلامية وما بينصرو المسلمين فحليها إذا بتنحل…
    بدي إسألك ما بتعتبري إيران عملت شي للشعب الفلسطيني؟؟؟طيب هودي عرب ومسلمين وللا لأ؟

  13. Al sayed:
    يقول لامريكا لا امام شاشات التلفزيون ، اما تحت الطاولة فيقبل الايادي ، وما قضية قريبه ومساعده مع اسرائيل والغرب والتي جلبته العزل والاستقالة ببعيدة ، يكفيه فخرا هذا الدكتاتور ان اصوله يهودية كما قال عنه احد رؤساء المعارضة في ايران
    هلق كل ما واحد ما عجبنا منقول عنو يهودي …طيب ما بعدنا عم ندافع عن الثوار بكل مكان رغم إتهام الحكومات لألن بأنن يهود وخونة…بعدين اليهودية هي دين كمان لازم نفرق بين اليهود وبين الصهاينة هيك بتوضح الصورة أكتر…ويا ريت لو بتوضح كيف تحت الطاولة متآمر مع الأمريكان وليش؟

  14. طيب يا نجاد يا مجوسي راح اسايرك واقول انه مافي شبكات تجسس ايرانية في الكويت . والكويت اعدمت ايرانيين من باب التحدي واعلى ما في خيلك اركبه

  15. ام وعد يعنى ايه
    طيب هودي عرب ومسلمين وللا لأ؟؟؟؟

    رحلة سعيدة يا برنس وتحياتى لكل اهل ايطاليا العظيمة

  16. المشكلة في الكويت والخليج ليست بوجود او عدم وجود عدم جواسيس ايرانين وان كنت ارجح وجودهم ووجود غيرهم انما المشكلة والطامة الكبرى بوجود حكام مشؤومين امثال ال الصباح وبقية الشلل العفنة من الحكام والابواق والمطبلين . احد عبدة الطواغيت على صفحات نورت يصف نجاد انه دكتاتور بينما يصفق لاعمامه من ال الصباح ويقول ان الشعب الكويتي تم استفتائه فقبل بهم حكاما بعد الغزو اي قبل اكثر من عشرين سنة عندما كانت امه بكرا . الاحسن يسالها من اطمع صدام با لكويت ومن كان يقول لصبايا الكويت ان صدام ريال (مابي لولة) وان الملعون سيف عراقي عليهن ان يحلمن به واشاوسه

  17. هيدا جواب على حكيك إنو إيران ما عملت شي للعرب…على كل حال بتعرفي شو هون بنورت لو الواحد عطى 100 حجة وبرهان كل واحد بيضل على رأيو وكل الحكي ما إلو قيمة, يعني على قولتكن بمصر: بتنفخي في قربة مقطوعة…
    تحية لكل المصريين وعلى فكرة أنا نفسي شوف مصر من زمان…

  18. تشرفى مصر وتنوريها يا ام وعد.
    واعتقد ان المسالة مسالة قناعات مش اكتر ولا اقل….. تحياتى لكى

  19. هل يجب ان يرضى العرب على اي حاكم خليجي ام ان الخليجيين وحدهم فقط يحق لهم الرضا على حكامهم فرجاء اللي ما هو خليجي لا يتكلم في ملوك وشيوخ الخليج . فديت ال سعود والصباح وال ثاني وال خليفه وال نهيان وقابوس

  20. كله حسد وغيرة يا شامخ ( عساك شامخ دوم ) ، القافلة الخليجية تسير ، وعد من ينبح ينبح .

  21. واحد يقول افديهم والثاني يقول حسد والقافلة تسير هل هذا كان جواب امهاتهم ؟ لا ادري

  22. اللواتي ارضعكن ما ارضعهن الذين تفدوهم بارواحكم (حب الحبيب الاول) واقرا تعليقي الاول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *