أقر قائد الحرس الثوري الإيراني، محمد علي جعفري، بتجهيز آلاف ممن أسماهم الجيل الثوري المسلح في دول المنطقة، وفق ما نقلته وكالة فارس الإيرانية.

وقال جعفري، في تأبين حميد رضا أسد الله، القيادي في الحرس الثوري الذي قتل في سوريا، إن النتيجة الإيجابية للتطورات والأحداث في المنطقة تجهيز نحو 200 ألف من القوات الشبابية المسلحة في دول المنطقة.

ورغم أن محللين سخروا من الأرقام التي أطلقها جعفري فإنهم ذهبوا إلى أن هذا الاعتراف دليل جديد على تورط النظام الإيراني في تجييش المنطقة طائفياً وبث العنف والتوتر، بحسب قولهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. قصدك 200 الف ارهابي او قاتل حتى يدخلوا يشاركوا بالفتن والدسائس و قتل المسلمين وتدمير بلادنا المسلمة !
    على كل حال اد ما دربتوا خونة و عملاء الكم ببلادنا العربية او بعتوا ك لاب من اتباعكم لميتوهم من كل مزابل الارض نهايتهم رح تكون واحدة وهي الدعس والفعس تحت اقدام مقاتلينا الأبطال
    السنة صحيوا اخيراً وفاقوا لخطركم اللي اشد من خطر الصهاينة ولله الحمد وهي عم يدعسوا على عملائكم بكل مكان باليمن وبشامنا شام العز وعم يبعتوهم فطايس لأهلهم حتى يعرفوا يلطموا وينوحوا ……ان شاء الله على طول دائم هالنواح ببيوتكم وبيوت عملائكم

  2. هههه والمضحك عندما ياتيك أحدهم او إحداهن لتقول ” ما علاقة ايران .. وما دخل ايران ” ؟؟!!!
    ايران اعتبرت أن الثورة السورية موجهة ضدها .. واعتبرت نفسها صاحبة العلاقة والشأن .. ولذلك زجّت ايران بكل طاقتها في سوريا خصوصاً .. من مال وسلاح ورجال وكل شيء .. وليس ذلك حباً وغراما بالنظام ..وانما لتحافظ على سيطرتها وما بنته خلال السنين السابقة من تمدد … عندما كان اهل السنة يهتفون ” السنة والشيعه اخوان ” .. فهي لا تريد ان تخسره وقد تهدد ذلك من خلال الثورة السوريّة .. لذلك زجت بكل هذه الأعداد وربما اكثر …

  3. قائد الحرس الثوري قال أن لديهم 200 ألف شاب جاهزون للتدخل في كل من ” باكستان ، أفغانستان ، اليمن ، العراق، وسوريا ” .. ولا اعرف لماذا نورت أسقطت هذا الجزء من الكلام !!
    أي أنهم يعترفون بأنهم يتدخلون في شؤون 5 دول .. طبعاً مع اعطاء الأولوية لسوريا لأهميتها بالنسبة لهم ..
    يعني باعترافهم هم .. هم سبب كل بلاء في المنطقة .. وكل ما يجري من فتن ودمار ودماء هم سببه ..وإذا كان العرب يريدون أن يرتاحوا فعليهم أن يتخلصوا من ايران .. ومن أدواتها في الدول العربية .. أن كان كأنظمة او كشعب .. وهم الشيعه في كل بلد ..فمعروف أن ولاء الشيعه هو لايران وليس لبلدانهم ..
    يوم امس قام وزير ايراني بالتجول في شوارع دمشق لتفقد أحوال السوريين !!!!!
    تخيلوا وزير ايراني وليس سوري … هذا مظهر آخر من مظاهر السيادة الوطنية الحارقة المحرقة المتفجرة …!!!!
    ثم يخرج علينا أحدهم ليقول .. السعودية تقوم بانشاء قنبلة نووية بالسر ولذلك خربت البحرين والعراق وسوريا واليمن وووو … ههههه .. متل المنحبكجحشية لما قالوا أن رئيسهم كان عم يخطط لتدمير اسرائيل ومحوها من الوجود قاموا افتعلوا الثورة بسوريا ضده !!!! … بس بدي أفهم مينو هالدب اللي ربط الجحـــــــــــش وخلاكم مفلوتين !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *