يستمر الحراك الشعبي في لبنان اليوم الاثنين في يومه الثاني عشر على التوالي مع الاصرار على مطالبه الرئيسية المتمثلة باسقاط الحكومة والعهد.

وبعد السلسلة البشرية التي امتدت امس الاحد من شمال لبنان الى جنوبه، دعا ناشطون الى اطلاق اسم “اثنين السيارت” على الحراك في يومه الثاني عشر حيث يقطع المواطنون الطرقات بسياراتهم بهدف استمرار الاضراب العام الى حين تحقيق مطالبهم.

وقد تم نشر صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر بدء مواطنين لبنانيين بقطع الطرق بسياراته م في عدد من المناطق اللبنانية.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما وجدت اوقح من سياسينا في لبنان
    في الدول الاخرى بكون ردة فعل منها دموية منها اعلان حالة الطوارئ ووو
    بس في لبنان الوزراء والنواب جالسين وناطرين لحتى الشعب يتعب ويرجع البيوت وما حدا عم يحكي منهم وبدهم يفهموا الشعب انه مخطيء بان تخرج من عباءة حزبك او مرجعيتك او تبارك بدهم يانا نبقى نصفق لهم ونشكر افواهنا ب ١٠٠$ عّم كل سيارة تنزل في مواكبهم ..او كم منحة دراسية لاولادنا يربحونا فيها مية منية.. او نسكت ونقول انو هالزعيم تكلف بعملية وعلاج امي او ابي او احد اولادي …
    وكل يلي بقدموا لنا لنسكر افواهنا هو بالواقع حق شرعي وانساني لنا …
    -في فيديو للسيد (بشبابه )عم يحكي عن النظام عنا في لبنان فحوى الموضوع
    انه مافي كلام عن نظام طائفي او سياسي في لبنان لنخلص من العدو الاسرائيلي وبعدها وكوننا ابناء عقيدة ايضاً ما مسموح نظام معين للبنان وإنما امتداد للنظام الإيراني …ما بعرف اذا الفيديو موجود عاليوتيوب (يا ليت كونترول عتمت بخليني نزله )…..
    ونفس الامر شبيحة الحزب القومي او البعثي ووو عنا بدهم حواجز الجيش السوري تبقى تقمعنا وتذلنا…
    والامر نفسه الطائفة السنية ما عنا ممثل يرفع الراس بدهم يانا نبقى عايشين على المساعدات والديون الخليجية…
    اي ما اختلفنا كل الدول لها حلفتئها وديونها الخارجية وووو بس في لبنان شي كتير وشي فوق الطبيعي ولازم الناس تتحرك …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *