ذكرت صحيفة “صنداي تايمز” اللندنية، اليوم الأحد، أن هناك خطة لتسوية الأوضاع في مصر، سيتم بمقتضاها إطلاق سراح الرئيس المصري المخلوع محمد مرسي إذا وافق على مغادرة البلاد . وتم وضع هذه الخطة بمشاركة الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وبضمانات من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وتتضمن الخطة وقف الاحتجاجات من نشطاء “جماعة الإخوان المسلمين”، التي تجري اعتصاماً في القاهرة، حيث تقول “صنداي تايمز” إن الإسلاميين اعترفوا بشرعية “الوضع الراهن” مقابل العفو والإفراج عن أعضائهم.

ومن المعلوم أن الرئيس المعزول مرسي يخضع للإقامة الجبرية في واحدة من المنشآت العسكرية بالقرب من القاهرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الإخوان المسلمين هم الرقم الصعب في عالمنا العربي ، هذه الجماعة التي تأسست منذ عشرات السنين وواجهت كل أنواع المطاردة والإقصاء حتى أتاها الربيع العربي لتجد نفسها الوحيدة على الساحة بفضل هيكلتها وتنظيمها وحرفيتها فنجحت في أن تحكم وتفوز بكل الاتنخابات سواءً رئاسية أو نقابية أو غيرها لن يستطيع أحد الآن أن يقصيها أو يقوم بإنقلاب دائماً كلما فازت فالجماعة التي عاشت وفازت وهي تعاني من صفر حرية ستعود لتفوز وتفوز وهي تستفيد من واحد في المئة حرية على الأقل .
    سر النجاح هو الإجتهاد والنظام بغض النظر عن الأفكار . متأكد تماماً أن الإخوان يعلمون أن مرسي لن يعود للحكم أبداً ولكنهم يستغلون الحدث بكل حرفية من أجل المكـاسب السياسية فالحياة أمامهم طويلة ليحكموا .

  2. زمـن العـجـائـب !!!
    كله ماشــى بالمـقـلــوب
    القـتـلة والحـراميـة همـا اللى بيـطـلبـوا مـن الراجـل الشــريف يغـادر البـلاد ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *