تردد أن عشيرتى آل زعيتر وال جعفر فى لبنان قامتا بعمليات اختطاف لعناصر جديدة من الجيش السورى الحر سواء من الأراضى اللبنانية أو من داخل الأراضى السورية.

وذكرت قناة ام تى فى اللبنانية أن عشيرة آل زعيتر اختطفت 4 من “الجيش السورى الحر” من مستشفيات البقاع، وكلهم جرحى أحدهم إصابته حرجة، وأن العائلة لديها صورا على الأجهزة الخلوية لكل هؤلاء، مشيرة إلى أن مجموعة من آل جعفر قامت بالتسلل إلى الأراضى السورية بعد منتصف ليل أمس، وخطفت مجموعة من الجيش الحر، إضافة إلى اختطاف 4 من الجيش الحر فى البقاع.

من ناحية أخرى، أكد الناطق الرسمى باسم آل المقداد ماهر المقداد أنه سيتم الإعلان عن مفاجأة فى الساعات المقبلة خلال مؤتمر صحفى سيعقد لاحقا، مشيراً إلى أن تم الإعلان عن أنه ستكون هناك مفاجأة خلال 24 ساعة بالأمس، ولم تنته المدة حتى الساعة، وأن الجناح العسكرى فى العائلة قرر انتقاء الأهداف، والعمل بهدوء بعد أن كانت هذه الأهداف تختار عشوائياً فى اليوم الأول، موضحاً أن مشكلة العائلة هى مع “الجيش السورى الحر” والأتراك فقط، مؤكداً عدم التعرض للرعايا القطريين والسعوديين.

وكانت عشيرة آل المقداد قررت اختطاف عناصر من الجيش السورى الحر ومن تركيا ردا على خطف حسان المقداد من جانب الجيش السورى الحر واتهامه بأنه من عناصر حزب الله، ونفذت تهديدها وخطفت أكثر من ثلاثين شخصا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الله ينتقم منكم يا نوَر يقصف عمار كم شو أنكم بجم و حمير وتيوس
    آل زعيتر وآل جعفر انجس من بعض وكل عمرهم بطحبشو ببعضهم مثل التيوس وهلاء عم تحاربوا ببعض على اساس مين بيخطف اكثر و بينشهر وبيطلع على الشاشات وبيعرض العضلات يا جوبنا ..تفووووووووووو والله لو بعد مئة سنة رح تضلوا تيوس يا رعاة المعزة

  2. الله ينتقم منكم يا نوَر يقصف عمار كم شو أنكم بجم و ح م ي ر. و ت ي و س
    آل زعيتر وآل جعفر ا ن ج س من بعض وكل عمرهم بطحبشو ببعضهم مثل التيوس وهلاء عم تحاربوا ببعض على اساس مين بيخطف اكثر و بينشهر وبيطلع على الشاشات وبيعرض العضلات يا جوبنا ..تفووووووووووو والله لو بعد مئة سنة رح تضلوا تيوس يا رعاة المعزة بهدلتونا يا هبل

  3. الله يكون بعونك يا لبنان…………..
    ايمان كيفك اختي من العاين ان شالله
    وتعرفي احنا هون كمان البلد ع حفة الهاوية بس ما بيقولوا يعني الناس ما عادت تتحمل بعضها وبتقول يا شر اشتر

    1. بخير يا أختي هنا كيف كان معكي رمضان وإنشاء الله بينعاد عليكي بالخير والبركة وكل عام وانتي أحلى هنا
      شو قصدك هون بالبلد على حفة الهاوية

      1. هههههه الله يسلمك ايمان قصدي هون بعمان اششششششششششششششش
        ههههه اي رمضان كريم والله اكرم
        بيني وبنك العيد مالو طعمة يعني بتحسي بالغصة مطبوط على اللي بصير
        فرجك يا رب

        1. هههههههه أنا مفتكرت بفلسطين
          اه والله العيد ما الو طعمة بالأخص بالغربة وبالاخبار يلي عم نسمعها من قتل وخطف وجهل والله استحينا نقول إنا عرب .. فرجك يا رب على قولك

  4. أنا عاده ما معهم ، بس هل مرة أنا ملاقي معهم مليون حق عشان الحر زودها .لما قلنالهم جيبولنا دليل شهيد أو أسير ، راحو صار يدورو على شو ما كان حتى يثبتو كذبه مش صحيحه . ليبدو يقول كلمه بدو يكون قدها مش يكذب حتى يثبت وجهة نظر تعبانه من الأساس.
    الجيش السوري أثبت إن الكر عم يحارب معه سعوديين واتراك وليبيين وانكليز ومصريين و افغان و باكستانين . شو أثبت الجيش الكر؟ إنو كذاب!!!!

  5. ال زعيتر وال جعفر اشهر من نار على علم . هم اكبر مافيا لترويج و تجارة المخدرات و تمول الحزب ما غيرو , هزلت والله هزلت

  6. ضحكوني مبارح كانو على قناة lbc من بيت ال مقداد وصارو الشباب المقداديين يعملو حركات من ورا المذيعة يعني كان فيلم كوميدي بضحك ٠

  7. ال زعيتر وال جعفر اشهر من نار على علم . هم اكبر مافيا لترويج و تجارة المخدرات و تمول الحزب ما غيرو , هزلت والله هزلت
    copy

    1. يالله لنشوف إذا الجيش الكر لي عمل حالو قبضاي. و عم يحارب الجيش السوري ، رح يقدر لمجرد مافيا بلبنان !

      1. شو بدك أنت ؟؟؟ نفوت بي حرب أهلية كرمال عيون بشار
        أو ندمر البلد أكتر ما هو مدمر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *