أ.ش.أ- أفادت لجان التنسيق المحلية السورية، اليوم السبت، بأن حصيلة القتلى برصاص الأمن فى تظاهرة جمعة “المقاومة الشعبية” ارتفعت إلى 56 شخصاً، فى تصعيد دام بعد موافقة الجمعية العامة للأمم المتحدة على قرار يدين العنف فى سوريا.

وأضافت، إن القتلى سقطوا فى عدد من المدن بسوريا معظمهم فى حمص، وبينهم 12 جندياً من “الجيش الحر” أعدموا فى درعا.

يذكر أن مدينة حمص شهدت منذ الساعات الأولى صباح أمس، الجمعة، أعنف قصف فى أسبوعين، فيما شنت القوات السورية عمليات متزامنة فى مناطق أخرى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. اللهما انصر المسلمين في سوريا بنصرك وأيدهم بتأيديك وأمدهم بجند من جندك واربط على قلوبهم وثبت أقدامهم ويسر أمورهم ووفقهم واحفظهم يارب العالمين.

    اللهم عليك بطاغوت سوريا وكل من طغى ودافع عنه، اللهم اقذف الرعب في قلبه ، اللهم صب عليه سوط عذاب ، اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك وعذبه عذابا شديدا في الدنيا والآخرة عاجلا غير آجل ، وأرنا فيه بطشك وعقابك الذي لا يرد على القوم المجرمين ، واخسف به الأرض واجعله عبرة للعالمين.

    اللهم عجل بهلاكه اللهم عجل بهلاكه اللهم عجل بهلاكه

  2. اللهم ااااااااااااااااامين وجزاك الله خير ياخت كريمه ووفقك واسعدك في الدنيا والاخرى

  3. اجمعييييييييييييييييييييين ان شاء الله.اختي/////////////////// الله يهنيك بنت الحجاز و تفرح ببلدكم ايضا يارب.

  4. للهما انصر ابناء الشعب السوري ..
    في سوريا بنصرك وأيدهم بتأيديك وأمدهم بجند من جندك واربط على قلوبهم وثبت أقدامهم ويسر أمورهم ووفقهم واحفظهم يارب العالمين.

    اللهم عليك بطاواغيت العرب وملوكها الخونه الداعمين لمخططات اليهود واسرائيل … في سوريا
    لقتل وتفتية الشعب السوري …وكل من طغى ودافع عنهم، اللهم اقذف الرعب في قلبهم ، اللهم صب عليهم سوط العذاب الاليم ، اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك وعذبه عذابا شديدا في الدنيا والآخرة عاجلا غير آجل ، وأرنا فيه بطشك وعقابك الذي لا يرد على القوم المجرمين ، واخسف بهم الأرض ومن معهم واجعله عبرة للعالمين.
    ( إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة …. )

    اللهم عجل بهلاكه اللهم عجل بهلاكه اللهم عجل بهلاكه..
    تحياتي..
    ..

  5. اللهم انصر شباب سـوريا وارفع عنهم الظلم والطغيان
    اللهم ارحم موتاهم وتقبلهم شهداء
    اللهم اشف جرحاهم
    اللهم اربط على قلوب من فقدوا آباهم وأبناءهم وكل عزيز لديهم
    رحماك يا رب بشعب هب لنصرة الدين ورفع الظلم والطغيان
    اللهم أجعل بلاد المسلمين بــلاد العدل والحق ونصرة الاسلام
    وولي اللهم على بلاد المسلمين الأخيار وادحر زمرة الأشرار يا قوي يا عزيز يا غفار وصل اللهم وسلم على نبينا محمد.

    1. انا مو الشعب السوري .. ليس بطريقتكي يا كريمه ..
      انا مع الشعب السوري بالحفاظ على دولته .. وبانتخابات عاداه وبتغيير داخلي .. دون التخل الاجنبي
      السودي والقطري والامريكي ..
      انتم تريدون التغيير ياتي بالقتل .. وتحويل سوريا الى عراق اخر .. تحت هيمنت امريكا واسرائيل وانا اريد سوريا حره تحت قيادة ابناء بلدها .. بعيد عن الدكتاتوريه القديمه ..
      ..
      انا لم اكن معكي ..
      انا غيرة الادعاء فجعلته للشعب السوري ضد .. من يحاول قتلهم من مماليك العرب والمرتزقه
      عكس ما انتم تعوا له .. اقرئي جيدا ..
      ..

  6. أشهد أن لا إلـﮧ إلاَّ اللـَّـﮧ و أشهد أن مُـכـمَّــدْ رَسُــولُ اللـَّـﮧ
    ۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۞——— استغفر معنا ———-۞۞۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩ ۩ ۞ أسـتـغـفـر الله العظـيـم الـذي لا إله إلا هو الـحـي القـيـوم وأتـوبُ إلـيـه ۞ ۩ ۩ ۞ أسـتـغـفـر الله العظـيـم الـذي لا إله إلا هو الـحـي القـيـوم وأتـوبُ إلـيـه ۞ ۩ ۩ ۞ أسـتـغـفـر الله العظـيـم الـذي لا إله إلا هو الـحـي القـيـوم وأتـوبُ إلـيـه ۞ ۩ ۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۞۞————————————۞۞۩۩۩۩۩۩۩۩ ۩۩

  7. اللهم ااااااااااااااااامين وجزاك الله خير ياخت كريمه ووفقك واسعدك في الدنيا والاخرى
    copy
    salam lilkol

  8. مين الجسوس يا اخ احمد عطيات ما فهمت قصدك بالذات.!!!!!!!! و ضح من فظلك.

  9. حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم…..اللهم انصصصصصر اخواننا في سوريا وفي جميع بقاع الارض

    واحفظ الاسلام والمسلمين

    وارزقني الشهااااده في سبيلك يالله…♥…♥•Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ •♥•آميــــــــــــن يــــــــارب •♥•Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄……bilal

  10. بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1). الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ … آمين

  11. شاهدت عن طريق الصدفه صوره ممنوعه من العرض “لدمويتها” لأحد الشباب السوريين تعرض لعمل وحشي من شبيحة طاغية الشام ووجدت فيديو عنوانه نحر شباب سوريين ولكن لم أجرؤ على فتحه ولو بحثنا لوجدنا الكثير من الصور ولكن ضعف القلوب يمنعنا والله المستعان .
    الله ينتقم من المجرمين الطغاه
    ———
    أخ أحمد أبو المنذر تركت لك تعليق في موضوع بن لادن

  12. والله صح ما فهتو صح هاد كريم مره مع فشار ومره مع الشعب الوري الحر ليش هاد التناقض والله مو منيح النفاق.لا حول ولا قوة الا بالله العظيم

    1. ابو النذر .. يقول لكي جاسوس .. عني
      لانه .. لا يدريد من اوقفه عن نشر الارهاب …
      فيريد البحث عن مخرج .. وبما انه طيلت الوقت يروج للارهاب ..
      فاصبح في موقف .. الاثبات ..
      ..

  13. نحن معكم بقلوبنا ودموعنا ودعواتنا♥♥♥.اللهم انصر المسلميين في كل مكان♥♥♥…أرجوكم الدعاء لأخوانكم في سوريا أرجوكم أرجوكم أرجوكم درعا تحترق حمص تحاصر إعتقالات وقتل في جميع أنحاء سوريا الله أكبر على كل من طغى وتجبر هم بحاجة إلى الدعاء أيها الأخوة العرب أخواننا في مصر في المغرب في تونس في السعودية في لبنان في قطر في السودان ابناء بلدي في الجزائر في اليمن في الأردن في الكويت في البحرين في عمان في ليبيا في جيبوتي في الصومال في العراق في الأمارات في كل الدنيا أرجوكم ادعولهم ربي يفرج عليهم و ينصرهم على الطاغيه و شبيحتو

  14. اميييييييييييين يا رب العالميييييييييييين هاد دعاء من قلب المؤمن الصحيح /شكرا الاخت ليزا الله يسمع منك ومنا ان شاء الله.

  15. سبحـــانك اللهم وبحمدك سبــحان الله اعظيم

    دعاء من اصابه الهم اللهم اني عبدك ابن عبدك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي …دعاء من اصابه الهم اللهم اني عبدك ابن عبدك ……..واتمنى التوفيق للجميع والدعاء….تحياتي…كريمه الجزائريه

  16. يااااااااااا حرام /بس هون في الدنيا وفي الاخره كيف حيكون هالميزان معلشي يخلص عليها والله.اخرته الموت.

  17. يــــــــــــــــــــــــــــا­­رب قد ظلموني فخذ حقي منهم عاجلاااااااااااا غير اجلااااااااااا\

    يااااااااااااااااااااااارب انصرني على كل من ظلمني

    ياااااااااااااااااااااارب اريد حقي منهم بالدنيا قبل الاخرة

    يااااااااااااااااااااارب ارني فيهم عجاااااااااائب قدرتك….ويجعله في ميزان حسناتك يارب

  18. مادام الله في السمااااااااااااا والله لا تخافي يا اختي الله بضرب الظالمييين بالظالمييين و الله لا يضيع عبدو المؤمن والله و يقول (سبحانه تعالى )ادعوني استجب ./لا الله الا الله محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم.ربي يستجب ان شاء الله.

  19. بحبككككككككككككككككككككككككككككككككك…تسطيع ان تغلق عيناك على شيء لا تريد رؤيته لكن ؟!؟ لاتسطيع ان تغلق قلبك عن شعورا لاتريد ان تشعر به……اللهم امين وانصر الاسلام والمسلمين في كل مكان وارحمن يا ارحم الراحمين ♥♥…♥•Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ •♥•آميــــــــــــن يــــــــارب •♥….تحياتي…كريمه الجزائريه

  20. يا جماعه:

    و الله أنني أعرف قوة سلاح الدعاء و لكن هل حقيقة كل ما يملك المسمون لتقديمه لسورية هو فقط الدعاء و هل سيستجيب الله هذا الدعاء و هو يرى تمسك المسملين بالدنيا و عدم استعدادهم لإيذاء أظافر أقدامهم في سبيل نصرة أخوانهم المسمين

    لا أقول سوى اللهم انتقم من كل حاكم و مسلم قادر على نصرة سورية بأكثر من الدعاء و لم يفعل

    آمييين آمييين

  21. تحياتي الاخت ليزا /ان شاء الله هالادعيا كلها من مزان حسناتك /زاد اجرك اختي الكريمه ان شاء الله.و يحياااااااااااا الشعب السوري الحر.

  22. يا أخوتنا لعل ما يجري في سوريا هو امتحان للأمة الاسلامية لتنفض الغبار .. وتنهض تقوم بواجبها الشرعي الذي فرضه الله علينا وهو الجهاد في سبيله نصرة لأخواننا ..

    اذا اليوم واخوة لنا تقتل وعلى مرآى ن أعيننا .. فما يدريك اذا ما قصف الحرمين لا سمح الله أن الأمة ستنهض ودم المسلم اغلى عند الله من بيوت الله .. فسئل نفسك أخي المسلم اذا اليوم لم تهب الى الجهاد فمعناه الحقيقي فمتى ستقوم ..؟؟؟

    واذا كان الله أعزنا بالاسلام فكيف لنا أن نبتغي العزة من خلال مجلس الأمن وغيره ونحن أمة لا تخشى في الله لومة لائم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *