رويترز – قال ناصر الحريري عضو مجلس الشعب السوري لقناة الجزيرة التلفزيونية الفضائية يوم السبت انه استقال من المجلس احتجاجا على قتل المحتجين.

وأضاف “نتيجة لما يحصل وكوني عضو مجلس شعب ومن موقعي كعضو مجلس الشعب ان لم أستطع حماية صدور أبنائي من هذه الطلقات الغادرة فلا معنى لوجودي في مجلس النواب. فأنا أعلن التنحي لانه لا أستطيع حماية صدور أبنائي العارية من هذه الطلقات الغادرة.”

كما قال خليل الرفاعي عضو مجلس الشعب السوري لقناة الجزيرة اليوم السبت إنه يستقيل من المجلس احتجاجا على قتل المحتجين.

أقرأ أيضا:

سوريا: أنباء عن سقوط قتلى أثناء تشييع ضحايا الأمس

ناشطون: مقتل 88 على الأقل في مظاهرات “الجمعة العظيمة”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. ةالي عم يدافع على الظلم عم يدافع ليضل بشي منصب يسرق ويرتشي وما ينقطع رزقو خافو الله وحقنو الدماء يا سفاحين

  2. ظهر الحق وزهق الباطل ….الله محيي اصلكم مو متل الشعراء والمصفقين والي هون كمان يزمرو للنظام وما يهمون قتلى ..

  3. ياشباب باتمنى تحتفظو بفيديوهات حملات التنظيف للذكرى . واتنظروا الكثير ان شاءالله. عاشت سوريا حرة ابية طاهرة من رجس العائلة الاسدية

  4. أنا أسف ياشباب بالنسبة للفيديو الاخير. جاء الرد من الدكتور عصام التكروري يفند ويكذب هذا الفيديو. يقول الدكتور: صحيح أن الفيديو صور في عين الفيجة ولكن في عين الفيجة الكردية. ,اضاف بأن حتى لباس هذا الشاب هو لباس بشمركي. وحتى السيخ الذي يحمله هو سيخ بشمركي. ويتابع: اسمعوا الهتافات هي هتافات بشمركية. صقت يادكتور ت كر وري

  5. رويترز – قال( ناصر الحريري) عضو مجلس الشعب السوري لقناة الجزيرة التلفزيونية الفضائية يوم السبت انه استقال من المجلس احتجاجا على قتل المحتجين…….
    ==============================================
    اين هذا ( الحريري ) البطل ، من الحريري الصغير في البلد المجاورة لسوريا ؟!!! الفرق واضح بين الثرا ، والثريا …..

  6. للتوضيح يا قراء-مجلس الشعب تنتهي دورته التشريعية بعد اسبوع-وهؤلاء النواب ارادوها بطولة ولكن تحولوا الى كومبارس درجة عاشرة-لانهم يعلمون علم اليقين انه لن يتم انتخابهم مرة اخرى في الانتخابات بعد شهرين فلرادوا ان يظهروا بانهم اصحاب قضية-على جمهور ضربهم بالاحذية لانهم يسخرون منهم

  7. ان كانا استقالا حتى يظهرا كبطلين ، فهما ذكيان جدا ، هذا اذا كانا ينويان الترشح ثانية ، لانهما بهذا التصرف كسبا شعبية كبيرة ، وبالتأكيد سينجحا والله اعلم . اما اذا كانا لا ينويان الترشح وأحبا ان يسجلا موقفا سياسيا شريفا ضد النظام ، فهما بطلان فعلا ….

  8. عندما أراد أحدهما الإستقالة لم يتصل بأي محطة وطنية بل اتصل بالجزيرة وبعدها اتصلت به شام إف إم وعندما سأله مذيع شام عن سبب عدم اتصاله بالمحطات الوطنية ليعلن استقالته اجابه (لا املك الرقم !!!!) ولكنه يملك رقم الجزيرة !!…وعندما قال له المذيع بأنه بسبب ضرورة المرحلة كان عليه أن يتصل بالمحطات الوطنية , اجابه لاتعنيني المرحلة ؟؟

  9. قنوات وطنية شو وكيف وليش ومين والناس نايمين…….معقول لحد هلأ في ناس نايمة على ودانها على قولة اخوانا بمصر الحرة…..!؟؟
    وبالنسبة للموضوع….في كم واحد قبلي قالو اللي بدي قولو ما في داعي عيدو…….!؟
    المهم يا ناس القضية صار اسمها((سوريا)) يعني الشعب هلأ هو الحكم وهو اللي بيقرر اما انه يدفع سوريا الى مراحل اكثر تطورا وانفتاحا وحرية ان شالله قريبا سواء مع النظام الحالي او غيره…….او نرجع سوريا 40 سنة لورا….!؟!؟!؟!؟!؟!……يا سوري حكم ضميرك……انت اللي بايدك القرار….!؟
    هع

  10. المهم الإصلاح لسوريا أولا وأخيرا وعندما يصم البعض الاذان عن القرارات الإصلاحية التي اطلقها النظام (فهذا يعني دون شك ان الإصلاح ليس الغاية )
    هناك أدلة على غرف عمليات لتدمير سوريا ومركزها في هامبرغ بالمانيا .
    ولازم اللي سمع تصريحات الخارجية الامريكية امس (اللي عم تلوح للنظام السوري انو عندو فرصة أخيرة لحفظ الأمن وهي أن تصبح من دول الإعتدال ؟؟ يعني تطبع مع اسرائيل .

  11. بما انك يا متيم حتى ماعم تعذب حالك وتسمع إعلام وطنك وبتسمع إعلام بدو دمار وطنك كهدف استراتيجي فأكيد ما رح تسمع عن الجندات الخارجية ضد سوريا …ماعاد فيه أي خبر عالجزيرة عن فلسطين أو البحرين …كلوا عن سوريا (انتبه مين عم ينشر الفتنة ليقسم الجسد السوري ) …مافيه إعلام حر بالعالم كلو فليش لأسمع إعلام معادي لبلدي

  12. عزيزتي ناي….مين قلك ما عم عزب حالي واحلى عزاب……بحط وبقعد اتضحك بحس حالي عم احضر مسرحية كوميدية……يا اختي ازا ما بدهن ينقلو اللي عم يصير بالبلد بالتفصيل وبكل دقة مافي داعي يضحكو العالم علينا…..!؟
    من لما صارو يقولو عشرات المتظاهرين طلعو بحمص يوم الاعتصام انا فقدت ثقتي بهالاعلام…..لانه شوف عيني كانو اكتر من 20 الف متظاهر…..واصلا كل العالم من الشرق للغرب عرفت شو صار بحمص وقتها واديش عدد المعتصمين كانو……!؟

  13. أدعو جميع السوريين الشرفاء إلى النزول للشارع الجمعة القادمة ولتكن جمعة الوفاء لسوريا

  14. بادر الى انتساب الى الجيش السوري الالكتروني لاغلاق جميع الصفحات الصهيونية المعادية لسوريا الحبيبة التي تسعا لنشر الفتن و التحريض (اسم الصفحة على الفيسبوك: الجيش السوري الالكتروني) الرجاااااااء الانضمام و المساعدة في النشر

  15. لن تطفؤوا صوت الحق مهما فعلتم
    صفحة الثورة باقية لفضح جرائمكم ياأعوان النظام

  16. يا شباب سورية الاحرار
    فوتو على صفحة الجيش الالكتروني على الفيس بوك وخبرو عنو عملو ريبورت مشان يسكرو
    يا شباب انتبهو ما تعملو لايك اصحكن تعملو لايك بس فوتو خبرو وطلعو خلي الفيس بوك يسكر الصفحة
    هي الصفحة عم تسكر صفحات الثوره السورية هي صفحة للمخابرات السورية المعفنة
    ياشباب يلا خبرو كل شريف بتعرفو فوتو خبرو عن الصفحة وطلعو بدون ما تعملو لايك يلا يا شباب والنصر من عند الله

  17. ذكرت صحيفة الواشنطن بوست إن صفحات الثورة السورية تصنع في قسم العمليات الإسرائيلية بطلب من وزارة الخارجية الإسرائيلية تحت عنوان الحرب الإعلامية والنفسية.
    ويشار إلى أن بعض الشباب السوريين من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تمكنوا من إغلاق صفحة الثورة السورية التي أنشأها مجموعة مجهولة لدعوة الشعب السوري إلى التظاهر وتأجيج الوضع في سورية، وقد وصل عدد مشتركي هذه الصفحة إلى 120 ألف قبل أن يتم إغلاقها بشكل نهائي.
    ويعمل مشرفوا الصفحة الآن على إنشائها من جديد متضمنة الكثير من الحسابات والأسماء الوهمية.

  18. مين قتل 8 من قوى الجيش بنوى مبارح (هجوم على مفرزة أمنية من قبل ….
    أكيد تم قتل هالأشخاص بزهور السلام وأغصان الزيتون تبع المتظاهرين السلميين اللي بيبتدوا مظاهراتن من الساعة 10 بالليل وطالع

  19. من المفترض علي بشار الاسد حاسم الامور من اسوعين قبل تدخل الدول الاجنبيه
    الشعب السوري لايستحق الاحترام
    وهو الشعب الوحيد بالعالم بكل ماحترمته يزيد طمعه
    شعب باع دينه ومذهبه للمجوس الايراني
    ماذا ينتظرمنه بشار هل ينتظربيع سوريا
    نحن مع الاسد الشعب الخليجي اذا تخلي عن ايران

    لبد من حسم الامر الان يابشار اغلب شعبك يبيع اي شي فانتبه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *