أعلنت الإذاعة التابعة لدولة الاحتلال ” الاسرائيلي “، مسئولية إسرائيل عن مقتل المواطن المصري ” إبراهيم عويضة” .
حيث قالت الإذاعة، إن ” عويضة ” هو قائد المجموعة الجهادية ” الإرهابية ” – حسب وصفها، وتم استهدافه بطائرة جيش الاحتلال الاسرائيلي .
وكشفت مصادر استخباراتية مصرية، عن حقيقة اغتيال أحد العناصر الجهادية، ظهر الأحد، بأن القتيل مصنف ضمن الجماعات الجهادية، وسبق القبض عليه منذ عدة أيام في الحملة العسكرية الراهنة والمتوقفة في شمال سيناء، إلا أن الأجهزة الأمنية أطلقت سراحه منذ عدة أيام، وتم اغتياله عن طريق استهداف طائرة اسرائيلية بدون طيار له، حيث أطلقت عليه صاروخًا حال استقلاله دراجة نارية.


ونقلت قناة – مصر 25 – تصريحًا على لسان مصدر أمني آخر، بأن القتيل متورط في حادث سابق على الحدود الإسرائيلية، وورد اسمه ضمن المتورطين في استهداف حافلة سياحية إسرائيلية وقتل عدد من الإسرائيليين.
في المقابل أكدت مصادر أمنية مصرية بأن الحملة العسكرية التي تشنها مصر ضد الإرهاب في سيناء قد توقفت، حيث أفادت تقارير بأن هناك محاولات لعقد صفقة مع العناصر الجهادية في سيناء لوقف العنف ووقف الحملة العسكرية، ومقابل ذلك بدأت إسرائيل تنفذ بنفسها ضربات صاروخية للعناصر الإرهابية داخل سيناء.
وتعقيبًا على ذلك، قال مصدر أمني “إن مصر أمام محك خطير إذا لم نضرب الإرهاب بأيدينا في سيناء سوف تقوم إسرائيل للأسف بذلك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. “اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء”

  2. مره وحد صاروخ
    الله ياخذيك يااسرائيل ويشتت شملك ويرد كيدك في نحرك
    انتي دولة الارهاب والفساد والخراب انتي سبب خراب الدول العربيه
    الله يزرع الخوف في قلبك ويزعزع امنك ويهد قوتك
    الله يزرقك بمصيبه تشغلك بنفسك يارب

    الله يحفظ بلاد المسلمين وشباب وبنات المسلمين

    1. يعنى اسرائيل غلطانه انها ضربت واحد ارهابى كان مطلوب للامن المصرى وبعد القاء القبض عليه يفرج عنه باوامر عليا ويطلع يثبت لنا انه ارهابى وكسم مصر ولما اسرائيل تريحنا منه تبقى غلطانه!!!!!!!!!!!!

  3. يعنى الحمله العسكريه اطلقت سراح الارهابى بتعليمات من مرسى طبعا او جائز الرئيس مرسى افرج عنه من ضمن الذين افرج عنهم واسرائيل كده خدمتنا وقصفته يعنى المجموعه الجهاديه يرعرعوا فى عهد الاخوان فيقتلون ويدمرون واسرائيل تدافع عنا وعن نفسها والله تشكرى يا اسرائيل اما نحن جتنا خيبه على السيسى بتاعنا والاخوان والله عندك حق يا عكاشه من ان الاخوان احتلوا البلد ومعهم كمان الجهاديين وحماس وهلم جرى

  4. يعنى الحمله العسكريه اطلقت سراح الارهابى بتعليمات من مرسى طبعا او جائز الرئيس مرسى افرج عنه من ضمن الذين افرج عنهم واسرائيل كده خدمتنا وقصفته يعنى المجموعه الجهاديه يرعرعوا فى عهد الاخوان فيقتلون ويدمرون واسرائيل تدافع عنا وعن نفسها والله تشكرى يا اسرائيل اما نحن جتنا خيبه على السيسى بتاعنا والاخوان والله عندك حق يا عكاشه من ان الاخوان احتلوا البلد ومعهم كمان الجهاديين وحماس وهلم جرى

  5. ذوى العقول اين انتم
    اعلنها صراحة قد تم احتلال مصر كما قال توفيق عكاشه داخليا وبدا الاحتلال الخارجي بمساعدة ومباركه اصحاب القرار ولو حد جرأ على الكلام هيبقى فلول وبيعمل على قلب نظام الحم او هيبقى منحل ولا يرضى بحكم الدين هو دا الى انتوا عيزينه للاسف كنت عايشه في بلد اسمها مصر وعلمها كان عالى وشامخ ومهاب ولكنى ابحث عنها الان فلا اجدها تخيلوا البيه الكرسي عايز تدخل من الناتو في سوريا دا مخ رئيس يارب ارحمنا طبعا بعد كده ايه مشكله تهجير اهالى غزه لسيناء مفيش مشه طب وايه المانع لو سبنا سيناء مفيش مشكله طيب ماالناتو هيجي يدى مسيحى مصر حقهم في بلدهم وتتقسم مصر وايه المانع مفيش مشكله مهم قالوها قبل كده طز في مصر وانتوا انتخبتهم صح مفيش مشكله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *