كشف أسير من ميليشيات الحوثي في اليمن عن تلقيهم دورات ثقافية وقتالية على يد خبراء من حزب الله اللبناني، قبل أن تدفع بهم الميليشيات إلى جبهات القتال المختلفة.

ونشر المركز الإعلامي للجيش اليمني مساء الثلاثاء، مقطع فيديو لاعترافات أسيرين من الحوثيين، وأوضح أحدهما ويدعى “زكريا محمد عوضة” أنه خضع مع عشرات آخرين لدورات تدريبية قتالية في منطقة شوابة بمحافظة صنعاء مدة شهرين قبل أن تقوم ميليشيات الحوثي الانقلابية بنقلهم إلى جبهات القتال.

وأكد أن الدورات القتالية والثقافية والتدريبات العسكرية التي خضعوا لها طيلة شهرين كانت على يد خبراء من “حزب الله” اللبناني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يعني حزب الله ينكر !! هو سائل عنكُم ؟
    تحالف دولي من عددت دول مو قادرين على عصابه !!!!
    ما فيكُم رجال ينزلون بري على ارض الواقع يحارب ؟ بس فالحين بالصواريخ ضرب وهبد باطفال اليمن , لعنكُم الله
    الحوثي موجود باليمن شرفو حاربوهم
    حتى الحروب تديروها باموالكُم !! ويا ريت انتو تصنعو السلاح , ترامب استلم حواله وابعت الالعاب الناريه كم صاروخ ازرق وكم واحد ابيض ولو في لو اخضر (( وطنيه يعني )) !!
    دمرتو شعب وهدمتو بلد من اساسها لراسها من اجل ايران , باسوء الاحوال اتركو الحوثي يحكُم ولا تُدمرون البلد على الاقل الحوثي يمني
    هدم الكعبه اهون عند الله من ما تفعلون يا ظلمه

  2. سبحان الله ماأشّد انتكاس الافكار لدى البعض
    الان بدل ان يُلام. حزب الله وحقده على بلادنا الاسلامية وتنفيذه لاجندة ايرانية صفوية ومحاولة زرع معتقد فاسد في اليمن ضد طبيعة اليمنيين يلُام من يدافع عن ارضه ويقف بوجه ايران والاعظم ان يُطلب بالسماح لاحفاد الصفويين بحكم اليمن !!!
    هيهات هيهات لايرضى اعل اليمن بالفكر الصفوى ولا دول الخليج وحزب اللات دمر لبنان ولن يتكرر بأذن الله في البمن
    وياليت يكون التحليل بعيدا عن الكٌره .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *