أ ش أ- نفذ إمام مسجد الإمام على اليوم فى حى الطريق الجديدة اعتصاماً شارك فيه عدد من المواطنين بدعوة من حزب التحرير، احتجاجا على تصفية حركة الشيخ السلفى أحمد الأسير فى مدينة صيدا.

واعتبر الحزب على لسان أحد كوادره أن ما يحدث هو نتيجة تواطؤ أمريكى إيرانى لمنع إقامة دولة الخلافة الإسلامية فى بلاد الشام مهاجما بعنف حزب الله، كما انطلق عدد من الشبان عقب صلاة الجمعة فى جامع طينال بمدينة طرابلس بشمال لبنان باتجاه ساحة عبد الحميد كرامى بوسط المدينة وقطعوا الطرقات، وأطلقوا الرصاص فى الهواء.

ونفذ أيضا المصلون فى الجامع المنصورى فى طرابلس اعتصاما داخل باحة المسجد بدعوة من حزب التحرير، احتجاجا على ما جرى فى صيدا.

وبعد الاعتصام نفذ المشاركون تظاهرة انطلقت من المسجد وجابت شوارع طرابلس، وصولا إلى ساحة التل ورددوا هتافات مؤيدة لأهالى مدينة صيدا وبلدة عرسال بالبقاع.6959698008_66514860c6_h

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله محيي شباب ونساء طرابلس الشام…
    الله معك يااحمد الاسير…الله يلع.ن لحيتك ياابن المجارير الصرف
    الصحي ابو غرة الايراني المتخفي في المغارة…لع.نة الله عليك
    وعلى حزبك الطائفي…والله لن ننسى….

  2. hahahahaha !!!! yalli bi7eb l cha3eb l souri byensa7on ma yfouto bi 7areb ahliyi yalli jeyi 3layon 2ariban !!!! bi lebnen w bi kell l dowal l 3arabiyi ma ra7 ysir chi w laken bi souriya badda tedbok !!!! kell hal 7araket ta kermel ya3emlo ghassil dmegh lal cha3eb l souri w yfawto bi 7areb !!!!! fa l kell lezim ywa2if 7aki ta2ifi

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *