أصدر حزب البعث العراقي المحظور، بياناً أكد فيه مقتل أحد منفذي حكم الإعدام في الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين إلا أن البيان لم يحدد توقيت قتله بالضبط.

وجاء في البيان الذي نشره موقع “ذي قار” المتحدث الرسمي باسم حزب البعث العربي الاشتراكي، الجمعة، نقلا عن مصدر مطلع “أن (رجال المقاومة) قاموا بالقرب من اليوسفيه في الطريق الدولي الجديد بالهجوم على محمد نصيف المالكي وأردوه قتيلا في الحال”.

ومن جانبها، لم تؤكد السلطات الرسمية العراقية نبأ مقتل المالكي، كما لم تنفه أيضاً.a

وجاء في البيان أن المقتول هو “محمد نصيف المالكي الذي ظهر في الفيلم المصور لعملية إعدام صدام حسين”، وهو كما بدا ضخم الجثة يغطي وجهه بالنقاب وحاول أن يضع قناع الموت على وجه الرئيس العراقي السابق “ورفض ارتداء القناع ثم بعد ذلك قاده الى حبل المشنقة”.

وذكر الموقع أن المالكي كان قبل احتلال العراق يعمل كبياع خضار في قضاء الطوريج وأصبح بعد ذلك من ضمن طاقم حراسة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي وحصل على رتبة نقيب بعد أن قاد الرئيس العراقي السابق إلى حبل المشنقة على حد تعبير البيان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. عقبال عائلة المالكي… النج.سة.. كلها تصبح تحت الارض وفي اسفل سافلين….ويقلع خشم الخن..زير نور المالكي الطائفي المجرم….

  2. المشنوق مات كالبطل والشانق فطس كالجرذان الا دامت الأتراح في دياركم يا مجوس

  3. رحم الله الرئيس صدام كان مذنبا او لا, الي نوري المالكي تعدي كل الخطوط الحمراء حينما سئل لماذا اعدم صدام حسين يوم العيد ويعلم ان في هذا ازدراء لاهل وعدم احترام لاهل السنه. فرد نوري المالكي ليس عيدنا, واشتعل الغضب في قلوب اهل السنه خارج القراق اكثر من اهل العراق لان في تصرف نوري المالكي الارعن ما يجعل اهل السنه جمعيا حمل الكراهية للشيعة جعيا وما اشعل نوري المالكي م فتنه لم تنطفي في قلوب اهل السنه وستظل الكلمة التي رددها احد الذين اعدمو صدام والذي قال مناديا امامه الصدر جقلت من النار تظل تحت الهشيم ,ان اخطاء صدام فقد اخطاء نوري المالكي اكثر منه وسظل الجرح يدمي وينزف ويظل وز الدماء في عنق نوري المالكي الذي انتقد افعال صدام حسين واتاء باخلاق اسوء منه. ايهل المسلمين سنه وشيعه لا تعطو فرصه لافعال مثل نوري المالكي ان تفتح باب لسفك الدماء فالدين لله والوطن للجميع وتزكرو انكم ليس بمخلدون بل عابرون لذلك اعبرو الحياة محبه وسلام.

  4. الله اكبر الله اكبر والصحة والعافية للنشامى من جعلوا هذا الحيوان ينفق الذي تجاوز الطائفية الى الهمجية البدوية في التعامل مع اسياده ..يا اخواني خذوا سكينا غير حاد في جز راس الهمجي المتكبر الاجلف المالكي الظلامي الخنزير وكل الرؤوس التي تطاولت على سيد الرجال ..وبعدها المعتوه بن المعتوه الارهابي وعصابته الصدر الملعون وبعدها لا نرلايد رؤوس عفنة

  5. لم يَحنِ هامتَهُ لحبلِ المشنقةْ

    والرأسُ كانتْ في السماءِ معلَّقةْ

    عيناهُ ثابتتانِ .. يخطو في ثقةْ

    مُتأنِّقًا للموتِ كانَ ..

    ببسمةٍ متألِّقةْ

    يأيها الجلادُ هذا سيدُكْ ..

    أخفيتَ وجهَكَ أيها الرعديدُ خوفًا

    لو صادفَتْ عيناهُ عينَكَ ..

    سوفَ تَنزلُ صاعقةْ

    فهناكَ فرقٌ مذهلٌ

    بينَ العمالقةِ العظامِ

    ومَن يُريدُ العملقةْ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *