دعا جمال مبارك أمين السياسات بالحزب الوطنى الديمقراطى شباب مصر الى الحوار معه مساء الأربعاء 12 أغسطس عبر موقع “فيس بوك”.
وقال موقع الحزب الوطني الديمقراطي ان هذا “الحوار يأتي للتعرف على آراء الشباب وطموحاتهم وأفكارهم حول أهم القضايا والتحديات التى تواجه مصر ومناقشة أفضل السبل لمعالجتها”.
وأضاف “تلتقي نخبة من شباب هيئات التدريس فى الجامعات المصرية ومراكز الأبحاث مساء يوم الأربعاء 12 أغسطس 2009 مع جمال مبارك، أمين السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي، فى حوار مفتوح حول كافة القضايا التى تهم الشباب وتتصل بمستقبل مصر، وذلك بمقر الحزب فى القاهرة”.
وسيتم بث هذا اللقاء بشكل مباشر عبر موقعي “شارك” و”فيس بوك”، وستتاح الفرصة لكافة شباب مصر للمشاركة فى النقاش من خلال توجيه أسئلة لجمال مبارك .
ويندرج هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات المماثلة التى ستعقد خلال الفترة القادمة، والتي تعكس أهمية التواصل والحوار مع كافة فئات المجتمع بهدف التعرف على مختلف الآراء ووجهات النظر بشأن السياسات الجارى تنفيذها أو بلورتها وفقاً لاحتياجات وأولويات المجتمع.

جمال مبارك
جمال مبارك

وكانت دراسة حديثة قد كشفت عن انتهاج الحزب الوطني ما أسمتها “طريقة باراك أوباما”، في استخدام المواقع الاجتماعية و”فيس بوك” في الانتخابات الأمريكية الأخيرة.
وذكرت الدراسة، “الفيس بوك والإعلام البديل ” ان شباب الوطني استغلوا موقع “فيس بوك” لإنشاء مجموعات مثل “محبي ومؤيدي وعشاق جمال مبارك”، التي شارك فيها 3000 عضو، معتبرين ترشيحه”مطلب كل شاب يحلـم بالتطـور والرخــاء والتنمــية، وأنه خير من يمثلهم واصفين إياه بـ” صوت الشباب”.

المصدر: مصراوي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. محبى ومؤيدى وعشاق جمال مبارك؟ وكمان صوت الشباب؟
    لا فعلا واضح إن التغيير جاى … جاى إنشاء الله .. متقلقوش

  2. وليه هي الحركات بالرضا أو الرفض راح يحل محل أبوه,,,!! الجمهوريات تحولت الى ممالك بس لسا محتفظين باسم الجمهورية مشان العين,,,!!! العين الطرائة

  3. السلام عليكم ، وكل عام وأنتم بخير جميعاً.
    أنا متفق معكم أخواتى د / رنيا & نور ، ولكن أنتوا مش معايا بردو انها مش فارقة مين يحكم فى مصر لأنها سياسة واحدة مش بتتغير زي سياسة أمريكا وإسرائيل من قديم الأزل من أحسن واحد لأقبح واحد فيهم كلها سياسة واحدة بس اللى بيفرق الفنش بتاع القرار ، الحل هنا ايه؟ أن الواحد فينا يبدأ بنفسة يعنى يصلح من شئنه مع الله وبعدين فى بيته مع أهله يحكم هو بالعدل الاول فى كل الأمور هتلاقى الدنيا بتتعدل أكثر فأكثر حتى يولى الله من يصلح فى النهاية كما قال عز وجل
    (بسم الله الرحمن الرحيم إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ)
    تحياتى لكم جميعا…

  4. طبعا متفقة معك كلام صح ولاغبار عليه وبارك الله فيك يا أخ محمود,,,!!!
    سؤال انت غايب من زمان وحاليا الأخ VIP عسى أن يكون المانع خيرا,,,؟؟؟ مليون خبر نزلوا عن عمرو دياب والأخ VIP ماعم يعلق ابدا ,,,!!

  5. كلامك منتهى العقل والحكمة يأخى محمود ولسة والله من شهرين اتنين كنت أنا وبعض من زملائى بنتحدث فى نفس الموضوع وسميناه ( إبدأ بنفسك وأهل بيتك يتغير مجتمعك ) وفيه ناس قالت إبدأ بنفسك وماتنساش غيرك…
    هو دا فعلا الحل الوحيد….

  6. أُمَّال أنا رحت فين؟!!لا ضمان بالتوريث لجمال مبارك وربما توجد ‘شخصيات قوية’ في الجيش تنتظر
    ،ليس فقط في الجيش ينتظرون،ولكن من خارجه أيضاً،وأنا أولهم،إعتقادي إن أي حد خارج عائلة مبارك،يصلح لقيادة قاطرة العروبة والإسلام،وكنانة الله في أرضه،صحيح سيحاول الكيان الصهيوني عرقلة وصول أي أحد،خارج العائلة المتمصرة المختارة،خشية أن تساعد مصر الجديدة،في تحرير فلسطين،إلا أن إرادة الشعوب الأبية فوق كل إرادة،لذلك لاتخشوا على عروبة وإسلام مصر،فنحن لها وبها إن شاءالله،وسيثبت التاريخ،أن دولة الظلم ساعة،ودولة العدل إلى قيام الساعة!!سالم القطامي

  7. أخى سامى القطامى, حضرتك ما تركت حد إلا وشتمته , وكان ممكن حضرتك تبدى رأيك من غير إهانة لأى حد خصوصا وإن الحقيقة جلية أمام أعين الناس كلهم…
    وبدل ما نعيب فالحكام نحاول نغير من نفسنا لأن الحكام هادول ماهم إلا عقاب من الله لشعوبهم…
    ولو فيه عزيمة بكل نفس وكل بيت بالتغيير والإتجاه لعقيدة الله تعالى بظن إن ربنا بيمن علينا بحكام يتقوا الله فينا وقتها…( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )
    شكرا

  8. على فكرة أخى إدارة الموقع حزفو التعليق يللى به الشتم لأنو ما بيصير…

  9. Assalamo 3alaikom sisters and brothers
    Glad to read your comment brother Ma7moud
    I hope you are fine
    We missed your kindness and good points of view
    Ramadan Kareem

  10. أختى د / رانيا بارك الله فيكي وكنت عاوز أسئل حضرتك تخصص ايه كان عندي سؤال طبي كدا لو مش عندك مانع.
    أختى نور أنا كنت فى أجازة مصيف.
    ولما رجعت الشغل لقيت كل شغل أيام الاجازة مستنيني .. عشرة بقى.

  11. أخى ياسر كل سنة وانت طيب الله أكرم
    أنا على فكرة أنا كتير لما بدخل مش بسرعة كدا مش بعلق على أى خبر عارف ليه لأنى بدور على تعليقاتك. بالأمارة فى بعض تعليقات بالعربي مبروك الـ keyboard العربي وسلامى لكل أحبابك وأهلك وربنا يردك لبلدك سالم غانم يا رب.

  12. tienes razon que que en el mundo arabe son monarquias sucias ,pero el problema que este hombre no tiene idea de nada politico!!!!

  13. أخى محمود أنا تخصصى بأمراض القلب , هم بمصر والدول العربية دايما يقولو (أمراض القلب والباطنة) لأنو علم أمراض القلب فرع من فروع الباطنة , بس بأمريكا والدول الغربية بيفصلو تماما ,وأنا اتعلمت منهم الفصل ,, بشتغل بأمراض القلب فقط (عناية القلب والإيكو وقسطرة القلب العلاجية والتشخيصية) , بس طبعا الأمر ما يسلم أوقات بضطر إنى أشتغل باطنة معا…الخلاصة لو حضرتك بدك أى سؤال فى أمراض القلب أو الباطنة أنا تحت أمرك ,
    ولو بتخصص آخر مافى مشكلة ممكن أسألك حد من الزملاء…
    بس يا ريت حضرتك تآخد إيميلى من إدارة الموقع وأنا برد عليك عشان ما ينزعج الناس من الحوار الطبى أو يعتقدوه نوع من التفاخر زى ما بيظن البعض من الناس…شكرا لك

  14. بارك الله فيك أخي أبو محمد و لكن عندما أكون في عجلة من أمرأكتب باللغة الإنجليزية أسرع ، أتمنى أن تكون قد قضيت وقتا طيبا على شاطئ البحر أسعد الله أيامك أخي الفاضل

  15. الشكر ليكي أختى رانيا .
    هو سؤال يخص طفل والده قريب لى وصديقى أيضا .
    أنا هسيبلك إيميلى أنا أسهل. لو عندك وقت دلوقتى أكون ممنون جدا.

    [email protected]

  16. الحمد لله أخى ياسر كانت أجازة جميلة لكن مش ع الشاطئ أنت عارف محمد لسة مش بيعرف يعوم ولا أبوه والله لكن انا كنت بروح كل يوم مكان فيه خضرة وجو جميل عسى أن ربنا يجمعنا وأياك فى الروضة إن شاء الله

  17. لست أدري لما كل هذا الهجوم على جمال مبارك ولما هذا الحقد الدائم والنظرة السوداء هل لأن والده رئيس جمهورية أم لانه لا يملك شخصية مثقفة وواعية كفاية بما يحدث داخليا وخارجيا ؟ ام لان الشعب المصري أصبح يحكم بمنطق الغوغاء والشعارات التي نعرف جيدا من يسوقون لها؟؟ أم نحن لا نذكر الأشياء الرائعة ودائما نبحدث عن الخبيث؟
    لنتفق أولا كون والده رئيسا ليس ذنبا او خطيئة خصوصا أن والده خطى بمصر مرحلة من الأزمات التى عصفت بدول أفضل منا حالا في المنطقة وتعاني حاليا إما من التقسيم او الحصار او بنية تحتية مهلهلة رغم ثرائها أو تتجاذبها تيارات سياسية تجعلها على صفيح ساخن ولا تلتفت للتنمية بسبب تغيير طارئ أو مفاجئ في القيادة السياسية و الإدارية بها وبعضها يتشابه معنا في نسب البطالة رغم قلة سكانها وهي مشكلة عالمية وليست حصرا على مصر- ومع ذلك لا تطول الالسنة الا على قيادة مصر وبغض النظر عن ذلك كله أجد أن كون جمال مبارك ابن رئيس الجمهورية ميزه أراها لن تتوفر في منافسية جميعا فهو ابن ضابط طيار قبل أن يكون رئيسا وأعتقد أن والدة لم يكن يخطط ليصبح ابنه وريثا للحكم في هذه الفتره وبالشخصية التي نراها حاليا لجمال مبارك يستطع العاقل أن يستنتج أن تربيتة كان تربية منذ البدء ملتزمة وعلى دراية كافية بأوقات الازمات والتوترات والحكمة التي جعلت مصر في احلك الظروف لا تقع في موقف مثل العراق والحرب التى اكلتها أو السودان والتقسيم الذي يحدث فيه أو ليبيا وسوريا والحصار الذي فرض عليهما أو حتى في أوقات الارهاب الذي أصاب مصر وكاد يحدث التفرقة بيننا هل نسى الشعب المصري هذه المواقف ؟؟؟؟؟؟؟؟.
    لا والله انا لم انسى رغم ان عمري كان حينها 13 عام فقط فنحن جيل الشباب نريد الاستقرار بعيدا عن النعرات السياسية الفارغة نريد التنمية نريد استكمال الطرق والمدارس والكباري والجامعات هل هذا ما أتخذا على مبارك الذي حمل المسئولية ومصر تحتاج ليد من حديد وحكمة لتبدأ في البناء من جديد بعد عهدين من الحروب والاقتصاد الناشئ انه من مهد النهضة لمصر وبكل السلبيات والايجابيات في هذه الفترة فكانت تستلزم شخصية كمبارك والا ضاعت مصر وضاعت سيناء ايضا يتفاوضون منذ اكثر من خمسين عام لمزارع شبعا ومنذ البدء وهو حديث بالرئاسة استرد طابا ما بال المصرييين أصبحت ذاكرتهم قصيرة … لا والله فانا اتذكر…انا لا انتمى لاي حزب الا حزب مصر فقط الذي لا يعرفه سوى من احب مصر لمصر وليس لغرض اخر.
    انا اعيش في دوله أغنى من مصر الالاف المرات منذ فترة قصيرة وازور مصر دائما وساعود لها لاني شاهدت في هذه الدولة تشييد أهم طريق سريع داخلها والله اخذ ما يقارب الاربعة أعوام بين فك وردم وحل وتشييد وهذا يحدث وليس عيبا ومع ذلك تم شكر المسؤلين والقيادات على العمل اما نحن فمبارك الوحش ده ؟ شيد المترو والسكك الحديدية ومشاريع كبرى و ما هو اعظم من ذلك مدن وغير ومع ذلك اذا جلسنا معا لا ننظر سوى للسلبيات وننسى ان ما قام به مبارك كله اعظم بالاضافة للاهم وهو امن وامان مصرو كان همه المصري الغلبان وايضا لم ينسى المستثمر الذي يوفر فرص عمل وينشئ ويعمر ………هل تريدون النزاعات والانخراط في تيارات سياسية لا يهمها غير الفتنة …انا وكثيرا من اصدقائي لا يريدن ذلك والحل هو جمال مبارك ليس فقط لوالده بل لشخصه الراقى المحترم والتربية التى حظى بها وفوق ذلك حب هذا الشاب لمصر الذي اراه في ردوده وطريقة فكره ان مصر تحتاج ان نقف بجانب جمال مبارك ابن مصر كلها وليس ابن مبارك وحده .

    وده دليل على أن مصر الخير في أبنائها بس نفكر بحكمة ونفكر بدون حقد نفكر بس لمصر.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *