(CNN) — استمرت التحضيرات في سوريا للانتخابات الرئاسية التي يخطط النظام لها وسط انتقادات من المعارضة والمجتمع الدولي، فتحدث الرئيس السوري، بشار الأسد، مؤكدا أن بلاه “تسير نحو الانتصار” في حين قال أحد قياديي حزب البعث الحاكم إن الأسد يريد “العدالة لكل العالم وليس لسوريا فحسب” مضيفا أن ما يجري سيغير خريطة العالم.
وقال الأسد، خلال استقباله لوفد من ممثلي محافظة حماة، إن بلاده “تسير بثبات نحو تحقيق الانتصار بفضل التضحيات العظيمة لجيشها وصمود شعبها” مضيفا أن الدولة “ماضية في محاربة الإرهاب وفي نفس الوقت ستستمر في دعم وتعزيز مساعي المصالحة الوطنية في أي منطقة يمكن إنجاز المصالحة فيها حتى يعود الأمان والاستقرار إلى جميع المناطق.”
وفي سياق متصل، أقامت منظمة “اتحاد شبيبة الثورة” التابعة لحزب البعث الحاكم احتفالية في مدينة الجلاء الرياضية حملت عنوان “مع البشار للنصر والإعمار” تحدث خلالها الأمين القطري المساعد لحزب البعث، هلال الهلال، قائلا إن بلاده “ستقدم درسا للعالم في ممارسة الديمقراطية من خلال الاستحقاقات الدستورية الديمقراطية.”
وأضاف الهلال أن جيش بلاده تصدى لما قال إنها “قوى الشر والإرهاب التي سعت الى تغيير بوصلته عن فلسطين” معتبرا أن الأسد “سعى إلى تحقيق العدالة والاستقرار والأمن والأمان ليس لسوريا فحسب بل لكل العالم” مضيفا أن ما تشهده بلاده من “بطولات” سيكون كفيلا بـ”تغيير خريطة العالم السياسية والمعادلات الاقليمية والعالمية” على حد قوله.
وكان الهلال قد قابل الأحد أيضا عددا من رجال الدين في مدينة دمشق، وقال خلال اللقاء إن المدينة “صمدت وصبرت وانتصرت معبرة عن عراقتها كأقدم مدن التاريخ التي علمت الإسلام المعتدل وانطلق منها الرسول بولس إلى العالم” وفقا لما نقلت عنه وكالة الأنباء السورية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههه قال شو صعلوك العالم وكلب المجوس بشورة بده يغير خريطة العالم ….. ويعلم الدنيا شو ؟ الديمقراطية ههههههههههههه
    شو بدكم بالحكي هالنظام مهضوم …قول تعلم العالم الحقارة ! النذالة ! الإجرام ! الخسة
    شفناك فوق وشفناك تحت يا بشورة …لتكون يا مسخرة البشرية مفكر من كل عقلك أنك رح تعمل انتخابات وانه حدا معترف بانتكاباتك ؟؟..لك العين تطرقك يا مهزلة العالم ومسخرتهم !
    وبعدين بطولات بشو ؟ بقتل السوريين وتشريدهم وتجويعهم ..وبعدين طالع بكل عين جئرة و وقحة يحكي عن فلسطين وتحريرها ..فلسطين الها رجالها انت حررلنا الجولان بالأول ولا قلك حرر المناطق اللي احتلها حزب حالش والمجوس اللي انت جبتهم أقرب ….ريتك تحتل جهنم عن قريب وتصير من سكانها أنت وكل هالعيلة القذرة المجرمة !

  2. شر البلية ما يضحك
    فوق يا جحـش , رئاسية آيه وأنتخابات آيه , هيه فين البلد
    البلد بقت حـُـطـااااااااام
    ده غير الآلاف اللى قتلتهم من أجل الكرسى اللى لازقة بالغرا فى قاعدتك ياقاتل مثل أبوك , لكن برضة ها تروح من ربنا فين فهو يمهل ولا يهمل

  3. العمى ..!!!!!!!
    ….مااوقحك يا منشار يا طاغي يا قاتل شعب سوريا… يا مشرد شيوخها… و ميتم اطفالها… و مستبيح اعراض نسائها …..و ساجن ومعذب شبابها ….!!!!!
    و الله الان صرت مقتنعة تماما انه و برغم الكوارث و المصائب التي جرتها الثورة على الشعب السوري …مما جعل الطاغية لم يترك وسيلة قهر وتجويع وتركيع وتدمير وتضييق إلا واستخدمها لسحق الثورة بحيث لم يتوانى بإستعمال شتى انواع طرق التنكيل و الاسلحة الفتاكة ضد المدنيين قبل المسلحين و محاربتهم في لقمة عيشهم و امنهم و حتى في هوائهم الذي اضحة ملوثا من شدة القصف و استعمال الكيماوي و هذا كله لتركيع الشعب …لكن الان ارى انه لا مجال للتراجع و الاستسلام و الخنوع له لانه طاغية و مستبد و ظالم ….وسوف يكون تنكيله بالشعب اذا ما تم الاستسلام له اشد…. لدرجة انه قادر على ان يعاملهم كالمستحقات و كالغنائم المتحصل عليها بعد الانتصار بالحروب القديمة و هنا اعجبتني جملة قالها الدكتور فيصل القاسم ….*..من ينجز نصف ثورة كمن قام بحفر قبره بيده …*
    —–
    نتمنى الخير للشعب السوري و لا داعي لان يدخل عليا شبيح الان و يتهمني انني ادعو لاستمرار الفوضى و نبذ التصالح فهنا اقول له …..!!!!! لا مجال لوضع الثقة الان بمن اغرق البلد بالدم و ملئ القلوب بالحقد و الحزن ..
    لا مجال لوضع الثقة بمن كان بإمكانه ان يحقن دماء شباب بلده و يجنب الاطفال الجوع و البرد و التشرد و النوم على ارصفة العرب الخائنين …
    لا امان ب من فضل البقاء على كرسي زائل و جعل اعراض من كن لا يطالهن اجود الرجال حتى بالمنام عرضة للي يسوى و اللي ما يسوى …!!!!!!
    اخخخ عليه لعنة الله الى يوم الدين…. و انت شاء الله يرى العيب و الذل و الهوان باهله قبل ان يموت ميتة الج يفة ….!!!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيه و في كل الحكام العرب المذاليل !!!

  4. أي ديمقراطية سوف يعلمها المجرم بشار المنشار للعالم؟؟!!!
    – ديمقراطية البراميل المتفجرة؟؟؟!!!
    – و الا ديمقراطية قصف المدن و تدميرها و تشريد أهلها؟؟
    – أم ديمقراطية تجويع الشعب و محاصرة مخيمات اللاجئين و منع وصول الامدادات إليها؟؟
    – أم ديمقراطية التوريث في نظام جمهوري..؟؟!!!
    – أم ديمقراطية انتخابات سيفوز بها الرئيس المجرم حتما بنسبة تسعتون و تسعون فاصيلة تسعتون و تسعون في المائة؟؟
    هاذيك راها اسمها الديموزرواطية ((نسبة للزرواطة و الزرواطة هي الهراوة و هي العصا))..
    رووووح يا بشار… الهي بجاه النبي .. ينقصف عمرك .. قادر يا كريم!!

  5. معتبرا أن الأسد “سعى إلى تحقيق العدالة والاستقرار والأمن والأمان ليس لسوريا فحسب بل لكل العالم”
    *********
    هههههههههههههههههههه

  6. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *