استقبل الرئيس السوري بشار الاسد الاثنين في دمشق وفدا من الكونغرس الاميركي بقيادة النائب الديموقراطي دينيس كوسينيتش وبحث معه “المطالب المحقة” للشعب السوري، كما ذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا).

واوضحت الوكالة ان الاسد وضع الوفد الاميركي “في صورة الاحداث التي تشهدها سوريا وخطوات الاصلاح الشامل التي تقوم بها”. واضافت ان الاسد شدد على “اهمية التمييز بين مطالب الناس المحقة التي تلبيها الدولة عبر المراسيم والقوانين التي اقرت وبين التنظيمات المسلحة التي تستغل هذه المطالب لاثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار في البلاد”.

وعلى اثر ذلك، استقبل الاسد النائب البريطاني المحافظ بروكس نيومارك وشرح له كذلك وجهة نظره هذه وفقا للوكالة. وتشهد سوريا منذ 15 اذار/مارس حركة احتجاج غير مسبوقة على نظام الاسد. وتتهم السلطات التي تقمع هذه التظاهرات بعنف، “مجموعات ارهابية مسلحة” بالسعي الى زعزعة استقرار البلاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الأمريكان يتحاوروا مع كنزهم الثمين الذي لايقدر بثمن
    كلب الحراسة المفضل لديهم لحفظ أمن وأمان اسرائيل
    الله يزلزلكم جميعاً

  2. قرأتها خطأ ( لعنة الله على الشيطان الرجيم ) ،،، لقد قرأتها بفعل وسوسة الشيطان ، انه استقبل وفدا من الكنيست ( الاسرائيلي )!! بالرغم من انه لا فرق بين الاثنين !!!! شوفوا ظلمت الراجل ازاي !!!!!

  3. بضن إنو أحسن شي يعملو الأسد هو إنو يبيع القضية الفلسطينية و فكرة الوحدة العربية..هيك راح يرضو عليه الأمريكان والغرب و بس يرضو عليه الغرب أكييييييد راح يرضو عليه كلاب الغرب عفوا قصدي عجول الغرب ملوك الخليج وهيك ترجع سوريا أمنة و يصيرو ثوار البارحة و اليوم إرهابيي الغد..و تصير الحقيرة tv تندد بأعمالهم التخريبية..
    عن جد الله يحرقكن كلكن يا ملوك الخليج و أولكن العجل السعودي بيوم واحد..يا كلاب ..آش قد بكرهكن

  4. غالبية أعضاء الكونغرس الامريكي هم من اليهود أو من أشد الموالين لهم.
    أمريكا واسرائيل لاتريدان سقوط هكذا نظام يبقي المنطقة في حالة من التوتر والخلاف مما يستدعي تغلغل الامريكان في المنطقة وبقائءهم. ويريدون الابقاء على ك ل ب حراسة أمن وحدود اسرائيل هو ووالده ال ك ل ب الكبير الهرش
    كلتا الدولتان تخشيان من مجيء نظام وطني شريف يهدد أمن اسرئيل بالتنسيق مع الحكومة المصرية ووضع اسرائيل بين كفي كماشة.

  5. Top Quality في حزيران 27, 2011 | قرأتها خطأ ( لعنة الله على الشيطان الرجيم ) ،،، لقد قرأتها بفعل وسوسة الشيطان ، انه استقبل وفدا من الكنيست ( الاسرائيلي )!! بالرغم من انه لا فرق بين الاثنين !!!! شوفوا ظلمت الراجل ازاي !!!!!
    ______________
    ههههههههههههههه يا أخي انتبه المرة القادمة مع انها لا فرق
    والان سلامات للجميع باي

  6. eza mana natekel 3ala hay lte3li2at sar bashar 3amil iran,7zb alla,israel,america wl 8areb!!!!kif hay ma fhemta,entu 3m tente2do 7alkon

  7. ياحبيبتي يااية يااكتبي عربي جالس أو انكليزي أو فرنسي لانه بصراحة كتابتك طلامس

  8. أكيد يا آية كلام المعارضة بيناقض بعضه والمهم عندهم يعترضوا و بس.

  9. tunisienneabd
    كلامك كله مظبوط أيتها الأخت الطيبة بيجي عالجرح . والله يحمينا من لعبة السياسة القذرة و أساليب اللف والدوران, إنشاء الله بيزيد الوعي العربي عند االجميع ويصيروا أيد وحدة ولا يسمحوا لجنس مخلوق يحركهم مثل ما يناسب مصالحه.
    أنا أتابع تعليقاتك وأنت دائماَ رقيقة مثل النسمة وعقلك بيوزن بلد وبارك الله فيك آختي.

  10. على أساس أن المعارضة عميلة للولايات المتحدة وأن هناك أجندة أميركية تحرّك الثورة السورية ؟؟ والآن حسب التلفزيون الرسمي هناك مطالب محقة للشعب السوري وهذه المطالب يبحثها الرئيس الأسد مع الكونغرس الأميركي؟ يعني مطالب الشعب السوري يجب ان تحظى بموافقة الكونغرس؟ والإصلاح في سوريا يجب أن يمر من البوابة الأميركية.ونحن نقول لكم إن النظام السوري هو المتواطئ مع أميركا فهل أيقنتم الآن ؟
    الشعب ثار ولم يقعد الا باسقاط النظام وخلي أميركا تنفعك يا بشار لا اميركا ولا اسرائيل ولا العالم يستطيعوا الوقوف في وجه الشعب الثائر .

  11. بعد ان ثبت فشل كل المؤامرات على سوريا الامريكان والاوربيون يحاولون ابتزاز الاسد وهذا مالم ولن يحصل لقد جربوا الضغوط سابقا وفشلو واليوم سيفشلون
    لقد ظنو ان سوريا بحالة ضعف وستسمح بمرورمشاريعهم لكنهم تفاجئوا سوريا بخير قويه كما كانت شامخه كما عهدناها دوما
    عاش الاسد
    ولا عزاء للعراعره

  12. الاسد يحاول استعادة شرعيته عبر البوابة الامريكية. هو يحاول أن يقدم تنازلات من أجل البقاء في الحكم. وقريبا سيضحي بأهم حلفاءه في المنطقة وهو حزب اللات وايران. ولكنه سيسقط رغم ذلك لان قوة الله وقوة الشعب لاتغلبان. النصر قادم وخلال 100 يوم حققت ثورتنا الكريمة انجازات ضخمة والنظام محاصر الان والارنب لايستطيع مفادرة سوريا ولاأحد يريد رؤية وجهه المقيت ولامصافحة يده الملطخة بدماء شهداء أطفالنا.
    الموت للارنب خائن سوريا عميل اسرائيل وايران

  13. الأمريكان يتحاوروا مع كنزهم الثمين الذي لايقدر بثمن
    كلب الحراسة المفضل لديهم لحفظ أمن وأمان اسرائيل
    الله يزلزلكم جميعاً

  14. الاسد يحاول استعادة شرعيته عبر البوابة الامريكية. هو يحاول أن يقدم تنازلات من أجل البقاء في الحكم. وقريبا سيضحي بأهم حلفاءه في المنطقة وهو حزب اللات وايران. ولكنه سيسقط رغم ذلك لان قوة الله وقوة الشعب لاتغلبان. النصر قادم وخلال 100 يوم حققت ثورتنا الكريمة انجازات ضخمة والنظام محاصر الان والارنب لايستطيع مفادرة سوريا ولاأحد يريد رؤية وجهه المقيت ولامصافحة يده الملطخة بدماء شهداء أطفالنا.
    الموت للارنب خائن سوريا عميل اسرائيل وايران

  15. To Akram
    يبدو أنك نسيت أو تناسيت ذكر اسرائيل. هل هو اعتراف ضمني أو أقرار بأن اسرائيل الدولة الصديقة للارنب العميل هي ليست جزء من المؤامرة؟؟؟
    لاعاش الاسد الموت للاسد سارق البلد قاتل الاب والولد

  16. عجلة اصلاح؟؟؟؟ ياهفال
    عجلة اصلاح مبنشرة
    عاشت سوريا حرة أبية والسقوط المذل للأرنب العميل والخائن ك ل ب اسرائيل الوفي وحامي حدودها والساهر على أمنها والحافظ على استقرارها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *