د. ب. أ- أفادت تقارير إخبارية جزائرية، مساء الاثنين، أن طليقة الشيخ يوسف القرضاوى الجزائرية أسماء بن قادة ترشحت للانتخابات البرلمانية المقررة فى الجزائر فى العاشر من مايو المقبل، ضمن قائمة حزب جبهة التحرير الوطنى الحاكم.
وذكرت التقارير، أن أسماء بن قادة حلت فى المركز الرابع ضمن قائمة العاصمة الجزائرية.


وبات فوز طليقة القرضاوى بالعضوية فى مجلس النواب أمرا محسوما على اعتبار أن قانون الانتخابات يقر بمنح 30% من المناصب إلى النساء.
وذكر الموقع الإخبارى الإلكترونى “كل شىء عن الجزائر” نقلا عن مصادر قريبة من حزب جبهة التحرير الوطنى المعروف باسم “الافلان”، أن الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة هو من فرض اسم أسماء بن قادة ضمن قائمة المترشحين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مش فاهم ليه بتقولوا عليها الالمانيه مع انها جزائريه
    وصباح الخير الاستاذه نور

  2. يبعتلك الحما يا قرضاوي يا اهل الفتن وهي عا فكره طليقتو ادعت علية لم يعطيها حقوقها بعد الطلاق وقالت عنة كل شيئ سيئ

  3. ليش المانيه مادام دمها جزائري فهي اكيد جزائريه / قَالَ رسول الله صلى الله عليه وسلم : لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَ”النهي عن استعمال النساء في الحكم “.
    وليس في هذا الحديث انتقاص لقدرات المرأة القيادية في الإسلام ، ولكنه توجيه لقدراتها التوجيه الصحيح المناسب ، حفاظاً عليها من الهدر والضياع في أمر لا يلائم طبيعة المرأة النفسية والبدنية والشخصية ، ولا يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الأخرى ، التي حفظت المرأة من الفساد والإفساد .

  4. هلق صارت المانية
    لو كانت مرتكبة شي جريمة ولا شي شغلة مخجلة كنتوا أول شيء كتبتوه أنها من اصول جزائرية حتى لو ما عاشت بالجزائر ولا يوم !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *