أهابت الإمارات العربية المتحدة، السبت، بمواطنيها عدم السفر إلى لبنان في الوقت الحالي نظرا للظروف الأمنية المضطربة التي تشهدها البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية على لسان حمد الجنيبي القائم بالأعمال في سفارة الإمارات بلبنان، قوله: “إن على مواطني الدولة المتواجدين حاليا في لبنان ضرورة المغادرة فورا من خلال التواصل والتنسيق مع سفارة الدولة في بيروت.”

وأشار الجنيبي إلى أن هذا التحذير يأتي من حرص وزارة الخارجية على مواطني الدولة وسلامتهم في الخارج، داعيا المواطنين إلى ضرورة الالتزام التام بهذا البيان إلى حين صدور إشعار آخر وأخذ الحيطة والحذر والتسجيل في خدمة ” تواجدي” والاطلاع على إرشادات ونصائح السفر على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الحمد الله كل صيفيه لنا حصه النمر هههههه
    الناس تبقى ناطره الصيفيه حتى تسترزق وبوجود المغتربين اللي بيعملوا حركه بالبلد ..
    الحمد الله تعود الشعب اللبناني على كل شي ومتابع حياته وعايش يوم بيوم ..
    والمكتوب ما منه مهروب والإتكال على الله ..

  2. إلي بعصب إن في فئه وحده مستفيده من السواح وخصوصاً العرب باقي فئات الشعب اللبناني مش بس مش مستفيده إلا كمان متضرره والسبب إرتفاع الأسعار بموسم السياحه بقى يا ريت كل الدول العربيه بتحذو حذو الأمارات بركي بتفرج على الناس . وعذراً من النقاقين أي العاملين بمجال السياحه .

  3. بحرب ٢٠٠٦ كان اخي يعمل مع أمير قطري حارس لديه بس يجي على لبنان وكان يطلع منو ما يكفي للعيش طول السنه بس الامير هرب وشكر اخي الله وقال الله بيعوض أحسن من الحرام اللي بيشوفو بيعملو ببعضن كل يوم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *