اعلن دبلوماسيون اوروبيون ان وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي وافقوا على ادراج الجناح العسكري لحزب الله على لائحة الارهاب الاوروبية بعد اسابيع من النقاشات.

يأتي ذلك بعدما اعلنت مسوؤلة السياسة الخارجية في الاتحاد الاوروبي كاثرين آشتون انها تقدمت بمقترح يهدف الى حظر حزب الله في الاتحاد الاوروبي بسبب تورطه في القتال في سوريا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ان ادرجوه او لم يدرجوه هذه مجرد شكليات لا نعترف بها لأنه وبالنسبه اللينا أصبح ارهابي وبأمتياز وأدرج اسمه في جهنم حين شارك في قتل اهالينا بسوريا

  2. enno chou bya3emlo bi hal le2i7a ?!!! hihihihi bibarezowa 3al 7et w birou7ou w byejo w byetwarajo 3laya ??!!! hihihihi !!!! wala ahbal men heik

  3. 7ZB ALLAH

    LOLA 7ZB ALLAH W ALLA YKHLLI 7SAN WLJMIL ELSHUJA3 KAN ELGHRB AKHD KOL ELBLAD EL3RBIIA
    ALLA YUNSRON QULU AAAMMMIINN

  4. الله ينصركم يا جماعة حزب الله و ينصر السيد حسن أبا هادي سيد المقاومة ..

  5. قالها السيد نصر الله و نحن نعيدها بمناسبة وضع جناح الحرب العسكري على لائحة الإرهاب في الإتحاد الأوروبي…..(((( بلوها و شربوا ميتها )))

  6. حزب إرهابي والله قليل عليه هادول إرهابية من نوع حقير يعني لما هيك حيوانات بتساعدهم ويلجأوا إليك بيرجعوا بيتأمر وا عليك مع واحد واطي عمال يقتل شعبه .
    بالله عليكم في انجس من هيك
    الله كريم وأيام الله طويله

  7. قرارات تبقى حبر على ورق
    غدا الحزب يعمل بأسم لواء ابو الفضل العباس .
    على اوروبا وامريكا تجلس تتفاهم مع الشيعة وتتخلى عن الوهابية ، فالشيعة وحدهم هم القادرين على اقامة حلف الكلمة السواء الذي امر به القران بشقيه الروحي والسياسي ….. وهذا يحقق حالة من السلام الانساني وتظاعف المصالح المشروعة لامريكا والغرب فيما يحصل العرب والمسلمون على دولة شبيهة بأوروبا المتحدة يتعم فيها المسلم بكل حقوق الانسان والرفاه وينعكس على رقي العالم وامنه واقتصاده كل المطلوب من مفكري الشيعة وعقلاء الغرب ان يخطوا الخطوة الاولى …. شخصيا سأساعد من هذه اللحظة للوصول لتفاهم …… فالزمن والعصر الذي نعيشه لايمكن ان يتوائم مع مايسميه حشويي السلفية …. دولة خلافة معززة بفتاوي جهاد المناكحة !!!!
    علينا ان نمسح تشويههم للاسلام (( وان كان لابد نصنع لهم محمية طبيعية يقومون فيها بحف الشارب وتطويل اللحى الى الصرة ( مخالف للسنة على فكرة لانه لايجوز ان تكون اطول من قبضة كف ) ونوزع عليهم مسواك يستعملوه بصورة مقززة رايحين جاين في الشوارع ويقولون انه سنة ؟؟؟!!!! خبلتهم الخبول اجلس في البيت او الحمام واستعمل المسواك لا امام الناس بشكل مخزي )
    على الانسانية ان تتفاهم وتتحاور بينها لتخليص الارض من هذه الا مساخ البشرية ولاتتقاطع او تسمع من امراء الخطيئة في الخليج فذاك اكبر خطأ تصنعه وكارثة دولية عواقبها مضرة للجميع .

    1. لا لزوم لان تساعد”شخصيا” فلقد سبقك السيستاني وعقد اتفاقيات مع أية الله روح الله الإمام برايمر وإلا شلون سلمكم العراق على طبق من ذهب. انتم كنتم لا تجرأون ان تقول لصدام حسين “يا محلى ألكحل في عينيك “ولا نسيت او كما نقول في الشام ” اكلتو خ-ى ونسيتوا اللي جرى” مو نفس الشي حصل في لبنان دخلت إسرائيل في ال١٩٨٢ وأخرجت منظمة التحرير الفلسطينية وسلمت سلاحها الى الشيعة والدروز وإلا لا حزب اللات ولا حتى المنتظر تبعكم اللي لساتو مخبى بالسرداب بيقدر يسيطر على لبنان.
      وكل هاي المعادلات سوف تقلب رأسا على عقب بعد نجاح ثورتنا المظفرة وعندها سنرى من منكم الرجال ومن منكم تلاميذ المسردب العفن

  8. الخبير في القانون الدولي شفيق المصري أكد للـ”mtv” أن العواقب خطيرة ليس فقط على “حزب الله” وانما على البلد موضحا ان الاخطار التي يمكن ان تطال الحزب هي التالية: منع السفر الى هذه الدول ، تجميد الحسابات المصرفية، عدم التعاطي الاقتصادي معها ، عدم السماح لفتح فروع لشركات فيها.

  9. هههههههههههه صح النوم اليوم اكتشفوا أن الحزب ارهابي من يوم يومه وهو من تفجير إلى تفجير و من اغتيال إلى إغتيال و كلهم عملاء مدسوسين من ولي الشيطان لعنه الله

  10. بنفسي هو من مغيب ما غاب عنا …. وماذا الذي حنقهم عليه ؟ الا تعسا لهم …. وقريبا يقول الواحد منهم يا حسرتي على ما فرطت في جنب الله وكنت من الساخرين .
    على العالم ان يسلم فدك بكامل حدودها لاهلها فلن نقبل بالعراق وحده … وان ذلك لكائن رغما عمن ابى .

  11. twity
    slam 3lek yaakhy aw okhty
    welqa3ida shnnu mush irhabiin
    3la kida n7n el3rb kolna irhabiin
    maymshy
    7zb nasr alla muqawma welqa3ida irhab
    kol 3am weljmi3 bkher
    rmdan krim

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *