أشار الرئيس السوري بشار الاسد، في خطاب ألقاه في مجلس الشعب الجديد، إلى ان “الشعب السوري فاجأ العالم بمشاركته الواسعة في الانتخابات التشريعية”.

وأضاف الاسد ان “بيان جنيف 2012 نص على سيادة سوريا وتحديد هيئة انتقالية ما يتعارض مع المفهوم الأول”، مشددا على “اننا لم ولن نسمح للدول الراعية للارهاب بإسقاط سوريا في الهاوية”.

كما لفت إلى ان “حلب ستكون المقبرة التي ستدفن فيها آمال السفاح رجب طيب اردوغان”، مشيرا إلى ان “الفتنة بين السوريين نائمة مهما حاول البعض إيقاظها وتركيا تدخل الإرهابيين علناً عبر الحدود إلى سوريا”، مؤكدا ان “أيّ عملية سياسية لا تبدأ وتستمر وتنتهي بالقضاء على الإرهاب لا معنى لها ولا نتائج مرجوة منها، وكما حرّرنا تدمر وقبلها الكثير من المناطق سنحرر كل شبر من سوريا فلا خيار أمامنا سوى الانتصار”.

وشدد الاسد على ان “حربنا ضد الإرهاب مستمرة وسفك الدماء لن ينتهي حتى اقتلاع الإرهاب من جذوره”، وتابع: “لن ننسى ما قدّمته المقاومة الوطنية اللبنانية في مكافحة الارهاب في سوريا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. و الشام مقبرتك انت و النبيحه يلي معك يا حماااار يا بشار الكرررر و ما حدا أحسن من حدا هههههههههههههههههههه

  2. خدلك ليمومنه مشان ما يغط على ألبك يا SAMMMMMM هههههههههههههههههههههههههههههه يلي حكيتو كلوه يبدو عملو مع أهلك و عيلتك…. تحياتي يا سااااااااااااام

  3. رح تكون مقبرتكن بإذن الله .. شعب جبار متل هاد مستحيل تقدروا تنتصروا عليه مهما حشدتوا ومهما عملتوا ..
    شعب بياخد صور سيلفي مع القنابل الفوسفورية مستحيل تغلبوه … شعب بيحوّل القنبلة الفوسفورية لموقد يطبخ عليه مستحيل تكـــــسروه ..
    شعب قصفتوه بكل الأسلحة المحرمة دولياً وبآلاف الغارات من أحدث الطيران وبآلاف الصواريخ من أحدث الراجمات ولا زال صامد وعم يواجه ويقاتل مستحيل ينكـــــــسر ..
    وبإذن الله .. متل ما تحولت أراضي الريف الجنوبي بخان طومان وخلصة والعيس لمقتلة ومقبرة للشيعة الكـــــــلاب .. هيك كمان رح تكون أراضي الريف الشمالي …
    مهما حاولت أوصف شدة وعنف وهمجية القصف اللي عم يصير على قرى وبلدات ريف حلب الشمالي بكل أنواع الأسلحة وأولها المحرمة دولياً ما رح أقدر أوصفه … ومع هيك بإذن الله رح ننتصر ورح ينتصر الدم على السيف .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *