خرج اكثر مائة الف مواطن مصري في مظاهرات بمحافظة الاسكندرية لمطالبة بتغيير نظام الحكم وتحسين الحياة المعيشية للمواطن المصري.

في هذه الاثناء وبحسب مراسل قناة الجزيرة ان فصيل من رجال الامن رفض اطلاق مسيلات الدموع على المتظاهرين ، بعد مواجهات كبيرة عقب صلاة الجمعة .

وافادت مصادر اعلامية ان متظاهرين احرقوا سيارة تابعة للامن تحت “كبري اكتوبر ” ،ولم يعرف ان كان هناك ضحايا بين رجال الامن ، ولازالت السيارة تشتعل النيران فيها .

وفي محافظة المنوفية خرج الالاف الى وسط المدينة ، ووقعت مواجهات بين المتظاهرين ورجال الامن .

من جانبه اعتبر المفكر الاسلامي فهمي هويدي انه من المبكر معرفة الى تتجه الامور ـ محذراً من الفوضى .
مضيفاً ان هناك احتقان سياسي في مصر .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. قلبنا معكم يا اهل مصر المتظاهرين و الشرطة في خندق واحد ;البعض يتخوف من النتيجة ولكني اعتقد ان الوضع لا يمكن ان يكون اسوء مما كان واعيد طرح السؤال للمرة الثانية هل فعلاً ان ٤٠ بالمئة من الشعب المصري يعيش ب ٢ دولار في اليوم ارجو ان يجيبني احد المصريين

  2. الأموال المنهوبة من تونس بـ 12 مليار دولار
    بنظري المبلغ كتير صغير وتافه، مراهق صغير من بيت الاسد بيملك اكتر من هيك والله شريف كان هذا النظام التونسي مقارنة مع عائلة الاسد

  3. الله يستر عليكم يا اهل بلدي.
    أخت نهي،فعلاً 40% من الشعب المصري يعيش ب2 دولار في اليوم وربما اقل،هناك ناس ربما لا يجدون الخبز حتي ليسد الرمق،الله يفك الكرب ان شاء الله.

  4. قلبي معك ياشعب مصرالشجاع الله يحميكم من الطاغية الغير مبارك قتل شعبه بالجوع سنين واليوم يقتلهم بالرصاص كي يورث ابنه مصر والله اتابع اخباركم كل وقت وصدمت عندما رايت سيارة تابعة للجمارك او للجيش لست متاكدة خضراء كيف كان سائقها يتوجه الى المتظاهرين و يصدمهم بسيارته بدون رحمة يوقع الواحد تلوا الاخر والله العظيم لم استطع راية ذلك المنظر و بدات اصرخ هذا لا يمكن ان يكون مصري مسلم قلت لاولادي هذا يهودي اعارتهم اسرائيل للمجرم لا مبارك ليقتل شعبه لان المصري الحقيقي لا يقتل اهله يا رب اغث عبادك يارب اهزم اعداءهم يا ذا الجلال يارب تقبل دعاء عبادك في هذا اليوم الجمعة يارب يارب يارب يارحمان يا رحيم

  5. يا رجال الامن المصريين .. اتقوا الله في تعاملكم مع شباب المظاهرات … النظام يستخدمكم ضد اخوانكم ابناء الشعب المصري المسكين .. وفي اللحظة الحرجة سيرحل اعضا ءهذا النظام وسيترككم تلقون مصيركم مع ابناء الشعب الاحرار .. اعلموا انكم مجرد ادوات تستخدم لحماية الحزب الحاكم … انتم جزء من الشعب ولستم جزء من النظام الحاكم .. اتقوا الله … اتقوا الله …. انظموا الى صفوف المحتجين على الفقر والظلم والديكتاتورية .. هل تقبلون ان تكونوا شركاء في القتل والظلم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *