سجل هاشتاغ #الاقصى_في_قلب_سلمان أعلى مستوى من المشاركات على مستوى العالم وفق إحصائيات موقع التدوينة القصيرة (تويتر)، ليكون هاش تاغ #الاقصى في قلب سلمان الترند الأول في العالم.

إلى ذلك أشاد ناشطون سعوديون بدور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في إعادة فتح “الأقصى” وإلغاء القيود المفروضة على المصلين، حيث أجرى اتصالاته بالعديد من زعماء العالم والقيادة الأمريكية؛ وتكللت الجهود بالنجاح اليوم.

وعبر رواد التواصل عن سعادتهم بالدور الذي لعبه الملك سلمان خلال الأيام الماضية ومساهمته في إعادة الاستقرار والطمأنينة للمصلين، والحفاظ على كرامتهم وأمنهم، ودشنوا هاشتاق يحمل اسم#الأقصى_في_قلب_سلمان تصدر الترند الأول على العالم.

من جهته أبدى المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني سعادته بالمجودات التي قام بها خادم الحرمين في فتح “الأقصى”، وعلق قائلا: “الترند الأول في العالم الآن هو” #الأقصى_في_قلب_سلمان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. كان انهارت الأمة البعاريصية العربية لولا الملك سلومي الاهبل هههههههههههههههه
    أتقدم بالشكر الخالص له بس مو لانه فتح الاقصى وحرره هههههههههههههههه لان هذا يحتاج لسفينة فضائية ومعجزة من ربنا لان المعلم يقول الاقصى في السماء ……
    انا أريد اشكره لانه سمى شارع في مدينة حائل قريب من الجامعة المعمارية باسم المهندسة العراقية زهاء حديد ، فيجب ان نعطيه حقه هههههههههههههههههه وما نحكي عليه شي مو حلو اما نسميه سلومي فهذا دلال الو هههههههههههههههه اما اهبل فلأنه شكله هكذ يقول هههههههههه هو اهبل من الولادة وهذ شي مو بيده ولا هو عيب .

  2. بعد كم سنة يسمي شارع ثاني باسم هههههههههههههههههه الرضاع الرافضي او حتى جلمبو فات من جنبنا ……….. ملك حنين وديمقراطي ويحب ان ينتقدوه الناس ويسموه الاهبل هههههههههههههههه لانو اسم عزيز وغالي عليه من الصغر ………
    روح يا شيخ ههههههههههههه اقصد جلالة الملك الله ينصرك على البت موزة وتحتل قطر وتوحدها مع السعودية وننسى فلسطين وجعبورستان ، وتخلي موزة تمثل بحريم السلطان …… انت بس سمي شارع باسم جلمبو هههههههههههههه وهي تفتح عليك زي الفل .

  3. الملك سلمان اللي فتح الاقصي؟؟
    يعني مش المرابطين الفلسطينين امام عتبات الاقصي؟؟
    ياراجل عيب عليك
    كل الدول العربية محتلة عدا فلسطين
    تحية للشجعان البواسل
    قال الملك سلمان اللي فتح الاقصي قال!!
    هأو أو أو ??

  4. الملك سلمان اللي فتح الاقصي؟؟
    يعني مش المرابطين الفلسطينين امام عتبات الاقصي؟؟
    ياراجل عيب عليك
    كل الدول العربية محتلة عدا فلسطين
    تحية للشجعان البواسل
    قال الملك سلمان اللي فتح الاقصي قال!!
    هأو أو أ
    copy

  5. الحمدلله الذي رد كيد اليهود في نحورهم واليوم ولله الحمد والمنة تقام صلاة الجمعة في المسجد الاقصى .

  6. لقب جديد يضاف للملك سلمان بعدما أستجابت اسرائيل لتهديدات السعوديه ورفعت حصار المسجد الاقصى خوفا من عاصفة حزم جديده.

    “خادم الحرمين الشريفين والأقصى”

  7. هههههههههههههههه
    يا دين النبي ??
    اقسم بالله وحياة ولادي حفطس من الضحك
    قال سلمان رز قال بيهدد اسرائيل !!
    اللي حرر الاقصي رجالها اما السيسي وسلمان وال زايد وملك الاردن يروحوا يلبسوا طرح
    زعماء العرب بلا استثناء اكثر صهيونية من الصهاينة انفسهم

  8. لما المملكة تقول انها دعمت القضية وتحركت لاجل المسجد الاقصى فهي فعلا فعلت ذلك ولاحاجة لان تتملق من احد .

  9. الشيء الذي يصدقه العقل و القريب للواقع أكثر، هو أن الكينغ “سولومون” ملك ksa فتح قصره في طنجة المغربية و معه منتجع سياحي حيث سيقضي عطلته الصيفية و هو يسبح في بحر طنجة بعيدا عن مشاكل و هموم الشرق الأوسط، و لأني أرغب في قضاء اجازتي بطنجة لقيت الكينغ “سولومون” سبقني ليها و خاصة أني أعرف بأن عائلته تقوم بإغلاق منطقة كاب سبارطيل كلها حيث يجعلونها في خدمتهم و تحت تصرفهم طوال الإجازة و لا أحد يقترب منها ، يعني آل سعود يريدون أن يجعلوننا غرباء حتى في بلدنا!!!!!!!!!!!!! لا أفهم أنا ألا يوجد بحر في جدة؟ لماذا طنجة بالذات يأتي لها سولومون مع عائلته لكي يقفل علينا كاب سبارطيل، و الله النشامى هم الفرنسيين الي ما رضوا بأن يحتكر سولومون منطقة الريفيرا له و لعائلته! يا هيك النشامى يا بلا. قال فتح المسجد الاقصى قال.

    1. الفلوس عنده زي الرز
      صدق اللي سماه سلمان رز
      ولا الهدايا اللي بالمليارات اللي ادوها للمزة ايفانكا اللي من جمالها عملوا بي بي علي روحهم تقولش ماشفوش ستات قبل كدة
      وطبعا شوال الرز حل حصار الاقصي من داخل البسين
      الخبر لم يخرج سوي من السعودية ولم يصدقه سوي المعيز من السعوديين
      المعني الحقيقي والحرفي لمقولة “يكدب الكدبة ويصدقها”

  10. مش فاهمة العجلللل ده فتح ايه بالضبط!! بس ده اخره يفتح باب حمام او باب مطبخ سعودي منتنننن فاكر انه فاتح الفتوحات ههههههه والله شعب منتننن زي الشعب ده مش شفت هما والهنود نفسسسس النتااانة
    يا عجلللل روح علم شعبك الاول ازاي يفقدو وزن من موخراتهم الhuge وبعدين تعالي أتكلم قاتكمم القررررف نسوان ورجال كلكم شعب شواااذ ومخنثييين وبمواخرااات كبييييييييرة ?
    كتر خير اميركا اللي بترزعكم علي قفاااكم ??

  11. حيث اجري اتصاله بالعديد من القيادة الأميريكية وتكللت الجهود بالنجاح ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هموووت من الضحك يعني Kissed كم جزززمة أميركي علي تضرعات وتذللات هنا وهناك مع طبعا إرسال كم مليون دولار علشان يرضو ويكلمو اسرائيل تشيل الزنقة شوية عن الاقصي علشان يظهر العجللللل ابو موخرررة كبيييرة قدام العرب انه الفارس المحرر هههههههههههه مش قلت انا بيشترو لحسسس الجزززم بالفلوس هههههههههه غوررر قاتكم القررررف سعوديين منتنييين كل هم ملككم العروة المنظرة ههههه هو انتو موخرراتكم كبرت من شوية ده حتي نسوانكم مش عندها وقت تربي وبتشتري ام لعيالها والمسميين رجالهم قاعدين طول الليل والنهار علي النت يلمو فلوس من اهاليهم ويصرفو علي النسوااان يعني لا شغلة ولا مشغلة والدليل اهووو فوق ههههه شوااذ نورت ههههههههه

  12. خادم الحرمين والاقصي هههههههههههههههههههههههههه ???????????? وخادم الاميركانز اسيادك وكلللب اميركا كمان يا منسووون مش تنسي ههههههههههه

  13. انتم تقللون من شأن السعودية كثيرا وهذا يدل على انكم مع احترامي لكم لا تعرفون شيئا عنها
    دولة استطاعت ان تجمع معظم الدول الاسلامية في حلف و استطاعت ان تضغط لتعديل قانون مرره الكونجرس الامريكي اعني ” جاستا ” دولة تمتلك اكبر احتياطي نفط و رابع دولة في الانفاق العسكري الا تستطيع ان تعمل شي للقضية الفلسطينية ؟

    كنا ننتظر موقف و الحمدلله قد اتى و سواء فتحت ابواب الاقصى بأتصالات الملك سلمان او بصمود الثوار لا يهم اهم شي انها فتحت .. تحياتي

  14. لاننا نعلم انهم ليسوا بأصحاب عنتريات مثل كثير من الزعماء العرب فنحن نصدق ايتها الدكتورة الفاضلة ، ثم يكذبون على من على الادارة الامريكية و على زعماء العالم و يقولوا اتصلنا بهم و هم لم يفعلوا ؟

  15. لكل مهمه رجالها ، وهذه المهام اكبر بكثير من أن يتولاها المصري السيسي والا الأردني عبدالله ،هذه المهمه ليس لها بعد الله الا سلمان الحزم .
    فقادة السعوديه يؤمنون بالإفعال لا بالشعارات والخطب الرنانه والمتاجره بالقضايا واستغفال الشعوب .
    حمى الله قادتنا .

  16. هههههههههههههههههه
    خلاص تحررت القدس ؟؟؟
    بيقلك الملك سلومي حررها والثاني يقول الفلسطينين البعاليص الجعبورين حرروها ههههههههههههههه وهي إسرائيل طلعت انو مغيرة الخطة لانو شافتها أسهل وغير مكلفة ، وسلومي الاهبل دفع فلوس كاميرات حرارية متقدمة ، فكل وحدة تروح هناك صار اليهود يعرفون كم رجال ممكن ان ترضع هههههههههههههههههههه والا هي تبع مسيار وبس ههههههههههههههههههه أماني لا تروحين هناك .

  17. نشر موقع “شؤون عربية” عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” مقطع فيديو للمرابطين الفلسطينيين على أبواب المسجد الاقصى وهم يهتفون ضد الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز ردا على ادعاءاته هو وإعلامه بنجاح جهوده لإزالة البوابات الإلكترونية عن المسجد الأقصى بالرغم من تواجده في مدينة “طنجة” المغربية للاستجمام، موجهين في الوقت نفسه هتافات ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي تخاذل عن نصرة المسجد الاقصى.
    ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد هتف المرابطون قائلين: “يسقط يسقط آل سعود.. يسقط يسقط آل سعود”، ليضيفوا قائلين: “يا سيسي ويا جبان يا عميل الأمريكان”.

  18. يعني الان البنت الي تروح هناك صار معناه انو رايحة لبنت خالتها مايا خليفة ههههههههههههههههههه وهي لابسة من غير هدوم .

  19. قال شو ؟
    رفعت الأقلام وجف الحبر ههههههههههههههههههههه مفيش غير انو الهدوم انرفعت وجف لبن الي عمالات يرضعون ههههههههههههههههههه انا اعتقد الهبل تبع الملك سلومي معدي صاروا الكل هبلين ههههههههههههههه .

    1. الاخ الرافضي هناك سؤال يؤرقني و لا ابرح مكاني قبل ان تجاوب
      تقولون ان علي سيبعث اخر الزمان وسؤالي بعد بعثه واكمال مهمته هل سيموت مرة ثانية بعد ان مات في المرة الاولى شهيدا رضي الله عنه و يخالف بذلك القرآن ( لا يذوقون فيها الموت الا الموتة الاولى ) او سيعفيه الله من الموت اذا نفخ الصور جاوبني من كتبكم .

  20. وانا معاكو يا ابطال الاقصي
    يسقط يسقط ال سعود
    يا سيسي يا جبان يا عميل الامريكان

  21. الفيديو مش راضي يتحمل عشان بعلق من الموبايل بس فيديو رائع لرجال الاقصي وهم يهتفون ضد سلمان رز و السيسي
    هتافات ولا اروع

  22. ابطال الاقصى ؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههه بهدوم والا من غير هدوم ؟
    والنبي يا دكتورة حددي يا ابيض يا مايوه ههههههههههههههههه اللون الرمادي ما احبو .

  23. لو عندك مشكلة مع حد فلسطيني هنا يا نايا ماتجمعيش
    انا مثلا عندي مشكلة مع فلسطينية هنا كانت ليل نهار تسب مصر ومع ذلك بحب الفلسطينين ربنا ينصرهم ويعزهم
    رايحة انشر الغسيل اراكي بعد الفاصل ??

  24. مش مهم يقتنعوا لان الحقد عامي قلوبهم وابصارهم وخصوصا المتحولة جنسيا وشلتها التي كتبت معها هنا. وبالمناسبة هنا شخصين في شخص واحد. المتحوله التي تكتب باسم وتدعي الاخلاق ثم تكتب باسم فستانها الاحمر
    لذلك لمن يكتب ضد السعودية هنا لايستحق الرد لانه بلا اخلاق وغير متربي وحاقد فلينبحوا

  25. اذا لم يتدخل تطاولتم عليه وشتمتم واذا تدخل كمان مش عاجب
    ولو يستجم بطنجة وغيرها ليه لاء ملك ويستاهل يعني الحيوانات الممثلين الغربين افضل منه لا هو عربي وبيمون ع بلد عربي
    ليه لاء المهم البوابات انفتحت يستجم يسافر يعدد !! هو حر الحمد لله انحلت المشكلة !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *