العربية- وصف رئيس الوزراء المصري، حازم الببلاوي، بلاده بالرجل المريض الذي يعيش فترة نقاهة، محذرا من تعرض مصر إلى “ردة” نتيجة سوء الحظ أو لخطأ قد يرتكب.

ونفى الببلاوي، في لقاء جمعه مع أعضاء الجالية المصرية في أبوظبي، الجمعة، أن يكون بمقدور الحكومة إعادة الأمن بنسبة مئة في المئة، مشددا على أنها تحاول استعادة الشعور بالأمن.

وقال إن المواطن المصري بدأ يشعر بوجود دولة تحمي الأرواح والممتلكات، مبينا أن الأمن أحد أهم الملفات السياسية التي عملت عليها الحكومة مؤخرا.b

وألمح رئيس الوزراء المصري إلى وجود مسائل عاجلة لابد من حلها في الوقت الحالي وأهمها المحور الأمني والاقتصادي، الذي قال إنه لن يقوم دون عدالة.

وأشاد الببلاوي بموقف دولة الإمارات في دعم مطالب الشعب المصري في كافة النواحي السياسية والاقتصادية والاستثمارية، التي خرج من أجلها في 30 يونيو.

ولفت أخيرا إلى أن الدبلوماسية الإماراتية لعبت دورا حاسما في تغيير الكثير من مواقف الدول الفاعلة تجاه ثورة الثلاثين من يونيو، منوها بأن الدعم الاقتصادي الإماراتي أسهم في تجنب مصر الكثير من المشاكل والأزمات الحادة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. انت لست بحازم انت غير البلاوي اللي تحطت على مصر من يوم الانقلاب ومصر تكسرت لا اقتصاد ولا سياحة ولا محزنون لي حد امتى دول اللي كانوا معاكم في الانقلاب حتبقى تساعدكم يا انقلابيون …

  2. تصريحات ضاحي خلفان واللي يشوفه مهمة أكثر من تصريحات الببلاوي ، اللي يدفع هو اللي يقرر .

  3. اخر الاخبار الامارات ستدفع لغانا 12 ملياااار دولار لتنهزم في المقابلة مع مصر
    لرد كرامة المنتخب المصري
    وفين هي كرامة الشعب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *