(CNN)– بدأت النيابة العامة في مملكة البحرين التحقيق في قضية “الطفل عمر”، الذي أجبرته إحدى المعلمات على تقبيل قدميها، في تطور نوعي للقضية التربوية، التي بدأت تتخذ منحاً جنائياً، بعد قرار بفصل المعلمة نهائياً، فيما رفض والد الطفل تدخل السفارة المصرية في القضية، التي اعتبرها “منتهية.”

وقال والد الطفل عمر، وهو بحريني من أصول مصرية، في تصريحات لـCNN بالعربية: “أنا اعتبر الحادث هو خطأ تربوي فردي، وتصرف مشين لمعلمة يجب أن تكون فيها الأمانة لأطفالنا، بصرف النظر عن مذهبها، وليس له علاقة بالمذهب أو الطائفية، التي استغلها البعض.”

وأشار “أبو عمر” إلى أنه “تم اكتشاف الحدث بالصدفة، عندما قال أحد أصدقاء عمر إن المعلمة فوزية تحب عمر أكثر من غيره، لذا فهي تجعله يحب (يقبل) رجلها، بالإضافة إلى وجنتيها.”

ووصف الأب أن التصرف الذي اتخذته وزارة التربية والتعليم ضد المعلمة كان “صائباً”، بعد تشكيل لجنة تحقيق في تلك الأحداث.

وعن تدخل الخارجية المصرية من خلال سفارتها في البحرين، قال إنه تلقى اتصالاً من السفارة المصرية بالمنامة، ولكنه لم يتجاوب معها، باعتباره بحريني من أصل مصري، وأن “الأمر يخص أسرة بحرينية”، ويجب ألا يتدخلوا بالموضوع بتاتاً.

ورفض “أبو عمر” استغلال موضوع طفله بشكل طائفي، يؤثر على النسيج البحريني، خصوصاً في هذه الأوقات التي تشهدها البلاد.

وقال: “إن أشد ما يؤلمني هو أن الأطفال حتى الآن يحبون (ماما فوزية)، كما يسمونها الأطفال ببراءة، فطفلي تفاعل مع معلمة أساءت التصرف معه، وأخذت عقابها.”

من جانبها، أكدت المعلمة فوزية، من خلال زوجها، الذي تحدث باسمها، أن ” القصة برمتها ملفقة.”

ووصف الزوج القصة بأنها “استغلال لوضع معين، ليعكس وضع سياسي طائفي محتقن، لدى بعض من يريد خلق طائفية بين الطائفتين.”

وقال، نقلا عن زوجته: “عادةً الطلبة التي تتراوح أعمارهم بين 4 و5 سنوات يسلمون صباحاً على معلمتهم في المدرسة، بوضع قبلة على وجنتها، تعبيراً عن الحب، وقربها منهم كأمهم، وهذا لم يبدأ مؤخراً، بل منذ سنوات.”

وأضاف: “ولكن أبو عمر يبدو أنه تحفظ على قبلة ابنه عمر، البالغ من العمر 4 سنوات، لامرأة أخرى غير أمه، وطلب من إدارة المدرسة ذلك رسمياً في اليوم المفتوح، وتفهمت إدارة المدرسة هذا الطلب، وأرسلت تعميما إلى جميع المعلمات بعدم فعل ذلك.”

وأوضح زوج المعلمة أنه كان يعتقد أن الأمر قد انتهى عند هذا الحد، وقال: “ولكنه تطور خلال أسبوع، وتم تحويل القبلة من الوجنة إلى الرجل، وتدخلت بعض الأطراف لخلق جو طائفي في مدرسة لطلبة أطفال، وتم تشكيل لجنة من المدرسة.”

وقال زوج المعلمة إنه، ولإنهاء القضية، تم توقيف زوجته فوزية لمدة أسبوع عمل، لكن وزارة التربية تدخلت، وطلبت من إدارة المدرسة فصلها نهائياً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. القصه هي الروح الطائفيه البغيضه التى تملكها هذه المعلمه من دينها دين التشيع والكراهيه للصحابه رضى الله عنهم لا اكثر ولا اقل

  2. والد الطفل ليس بحريني في الاصل انما مجنس من المجندين الذين اختاروهم ال خليفة وداعميهم من ال سعود ذوي النهج الوهابي الطائفي النتن … وقد منح هو وامثاله الجنسية البحرينية لتنفيذ مهمات قذرة تبقيهم هم ومرتزقة درع الجزيرة اطول مدة في التسلط على الاغلبية الشيعية المغتصبة حقوقها من قبل طغاة ال خليفة ! وهذا المجنس ليس بمقدوره الرفض ما يطلب منه والا الترحيل الى مصر فورا او حتى السجن وقد منعت سفارة مصر من التحقيق في الامر ! فهو الوحيد من اباء مئات الاطفال في تلك الروضة افترى هذه الفرية ……….. والله ليس دفاعا عن الشيعة انما الامر واضح ولايوجد شيعي يفعل ما افترى هذا العميل لال خليفة واتحداهم اثباتها وان ثبتت ذاك فستكون نهايتها على يد اهلها الكرام قبل غيرهم ولحد الان كل الشهادات في صالحها , فان يتاه بعقولكم ؟

  3. والله انت اكبرحاقد لاهل للسنه ……..
    والوهابيه,, افضل من ان يكونوا مثلك ,,ومثل ابي لهب…!!
    عقبال ان تنحني انت, وامثالك من المجووووس,, بتقبيل ارجل الطفل ووالده..!!!!
    والمجوسي ليس له مكان ,لافي البحرين ,ولا سوريا ,ولا لبنان, الصفوي المجوسي مكانه في ايران,,, ومع كل حاقد للسنه… سنة المصطفى عليه الصلاة والسلام….

  4. نحن ناس اكبر من الحقد ؟ حقد على من يالكع ؟على اهل السنة وهم اهلي وناسي ؟!
    واننا لنرحم صغارنا ونجل كبارنا ابتغاء ثواب الله وما كما لنكون شيعة لال بيت النبوة الذين امر الله بمودتهم الا لان ذاك نهجنا وديدنا فعلونا وانحط غيرنا

  5. لا انحطاط يساوي انحطاطك ……….يا حامل راية.. اتقي شر من احسنت اليه.
    الكذب, والخداع ,والتلاعب… هو اهم ماتسطره يديك وتبصمه كتاباتك الدنيئه..!

    1. وهب و اخي جمال اوقفوا القتال حالا …..
      فوهب رفع راية السلام والمحبة وسيحسن من كلامه فعطوه فرصة ليثبت نيته ….
      ولا يا وهب ان اخلفت فلك ما تستحق ….

      1. كيفك ياهنا ؟ , اننا اهل محبة و سلام مع اهل الاسلام والخيرين من الانام . اما اللئام فنشد لهم اللجام ….

        1. بخير يا وهب واتمنى ان تكون انت ايضا
          لكن اكره ان تظل مستميتا بالتجني عن اهل السنة واتمنى منك ان تراعي اننا خلق الله تعالى ومتبعين نهج نبينا الكريم وكلامك عن ابن تيمية وووووووووووووو لا نقبل ان نسكت عليه ونقف متفرجين
          نحن ” اخوة مسلمين وموحدين …..فكفوا عن التلاسن بامور الدين …

  6. وهب الحسيني
    انت وطائفتك الشيعيه .. سيأتيكم يوم بإذن الله وتجدون انفسكم في قم او طهران .. مكانكم ايران .. فهم ولاة الامر عليكم
    اما في هذه القضيه .. الشيعي حوّل الاتهام للطفل وابوه بحجة انهم من مصر !!!
    دفاع مستميت عن القذره فوزيه لانها شيعيه .. وحاولت اهانة ((((((عمر))))))) بحكم اسمه وطائفته – لكن هيهات ان تصل المهانه لمن سمي بإسم امير المؤمنين الفاروق عمر رضي الله عنه وارضاه

    1. امثلنا يهدد ؟ وممن من وهابي مجسم يتبول على عقبيه مثلك ؟ ومكاننا ايران وارض الحرمين وكل بلاد الاسلام ارضنا , وولينا الله ورسوله ومن افترض علينا طاعته من اهل بيت النبوة صلوات الله على محمد واله , ولانهين طفلا لاسمه ولا كبيرا بقلة علمه …….. انما يهين نفسه من اعتدى علينا بغير حق ولن يعادي ائمتنا وشيعتهم بيت الا وخرب ومانبح عليهم كلب الا وجرب

      1. هههههه وهب يبعتلك حمى لسه عم نقول نية صافية ما قدرت تصمد شوية له له ياوهب
        اهل السنة هم من اتبعوا سنة رسولك محمد صلى الله عليه وسلم المستمدة من كتاب ربك العزيز الحكيم _القران الكريم _ولم ياتي بها احد من بيته … للعلم
        “من رغب عن سنتي فليس مني … صدق رسول الله عليه الصلاة والسلام
        فانت لا تهين عائلة او حمولة لا يصح يا وهب ما تتقوله عن اهل السنة اتق الله يارجل …

  7. هههههه احسنت لي بماذا……..?
    بكذبك ,وخداعك للمسلمين,,,, الحسنه التي اطلبها هي فقط من رب العالمين………………..
    وليس من شخص لا له,, اانما عليه,,?
    ففاقد الشيء لايعطيه………………..!!!

  8. يا هنا وماذا قلت عن اهل السنة ؟ قلت اهلي وناسي فراجعي تعليقي , وكان اجدر بك الوقوف ضد اهل الباطل او كلمة حق منك تخرس امثال زومبي الذي لااريد ان اقرأ ما كتب فهو وامثاله منحوس وعقله ملحوس وضعوا فيه لصغره كلمة مجوس فأخرسيهم ان استطعتي ! ومسكينة مخدوعة بهم انتي ومن امثالهم قد ضللتي

    1. انا الله قرات تعليقك وهابي ووو لا اجيد اللصق والنسخ
      وايضا ما قصرت انت …
      الضلال لا حول ولا قوة الا بالله ماذا تركت من مفردات النصارى يا وهب
      نحن لسنا اتباع عباد وليس عباد احد
      نحن “نؤمن بالله تعالى خالقي وخالقك وخالق هذا الكون ونتبع سنة رسوله الكريم ونقر بحب اصحابه
      الخلفاء الاربعة الراشدين الصديق والفاروق وذو النورين وعلي كرم الله وجهه ومن تبعه باحسان ليوم الدين …

  9. لسى انتوا ع هالموال ..
    خلاص رجاءااااا احترام لأهل السنه ولأي دين عيب الغلط
    عاد أنتوا ماصدقتوا تجي كلمة طائفيه بالموضوع الا وقلبتوا الدنيا ع بعض
    خلاص تناقشوا بالموضوع اللي انتوا داخلين عشانه وبطلوا مشاكل ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *