التقى الدكتور محمد البرادعي أحد زعماء جبهة الإنقاذ الوطني ورئيس حزب الدستور مع الدكتور سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين، أمس السبت، كما شارك في المحادثات السيد البدوي أحد أقطاب جبهة الإنقاذ ورئيس حزب الوفد أيضا.

البرادعي والكتاتني
وصرح مراد محمد علي المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة، بأن الاجتماع لم يتناول مبادرة حزب النور، وعقد بناء على طلب البدوي، لافتا إلى أن المباحثات ركزت على الأوضاع السياسية في البلاد.
من جانبه، قال نادر بكار عضو حزب النور على تويتر، إن جلوس د. الكتاتني رئيس الحرية والعدالة، مع جبهة الإنقاذ، وعلى رأسها د.البرادعي خطوة إيجابية نرى أنها ثمرة لمبادرة حزب النور”.
وكان حزب النور، وهو ثاني أكبر حزب في مصر بعد حزب الحرية والعدالة، قد اقترح بدء محادثات بين الرئيس محمد مرسي والمعارضة لبحث الأمور السياسية المتنازع عليها، مقترحاً تشكيل حكومة إنقاذ وطني والاتفاق على موعد وقواعد الانتخابات البرلمانية المتوقع إجراؤها خلال بضعة أشهر.
وكان مسؤولو جبهة الإنقاذ الوطني قد قاطعوا كل المحادثات السابقة التي عقدها مرسي مع بعض شخصيات المعارضة خلال الأشهر الماضية، قائلين إنها تفتقر إلى ضمانات وآليات ومواعيد نهائية.
وسبق وأن اجتمع عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، وأحد أبرز قادة جبهة الإنقاذ، مرتين الأسبوع الماضي مع الكتاتني، لمناقشة القضايا السياسية الملحة في البلاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ليه د/ البرادعى إجتمع مع د/ الكاتتنى الإخوانى ؟!
    هو مش لما د/ أيمن نور حضر لقاء الرئيس الإخوانى الذى دعا له ، جبهة الإنقاذ قالت عليه خاين علشان راح حضر اللقاء مع الرئيس الإخوانى ؟! يا ترى هيكون إيه رأيهم لما الدكتور البرادعى إجتمع مع الدكتور الإخوانى سعد الكتاتنى ؟!
    .
    أتمنى ما يكونش نظام خيار و فاقوس !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *