تحدى الرئيس السودانى معارضيه والمشاركين فى التظاهرات المندلعة ببلاده، والتى راح ضحيتها العشرات حتى الآن مذكرا إياهم بما أنجزه على صعيد مستوى معيشة المواطن السودانى، مدللاً على ذلك فى تصريح تناقلته وسائل الإعلام أن المواطن لم يكن يعرف ما هى وجبة “الهوت دوج” قبل حكمه.

غير أن البشير اجتهد ،في مؤتمره الصحفي الأخير، في التملص من هذا التصريح حيث قال أنه هو ذاته- وهو الرئيس- لم يكن يعرف معنى “هوت دوغ” أو “الكلب الحار” كما سماه!

وفات على الرئيس البشير أيضاً تدارك تصريحات تدافعت في أسبوع واحد من بعض وزرائه، آخرهم كان وزير المالية الذي قطع بيقين جازم أن الشعب السوداني لم يكن يعرف “البيتزا” قبل هذه الحكومة!

المصدر: وكالات

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ههههه برافو عليك هذا الإنجاز العظيم …يا هيك الإنجازات يا بلا..!! تسلم الأيادي ..

  2. عجيب وهذا وين سمع عن الهوت دوج
    يخزيك يمجرم وشك العكر يذكرني بهذاك المنافق

  3. هههههههه هادا هو إنجازك !
    تضرب أنت وهالإنجاز بس بتعرف الحق عليك أنت اللي طمعتهم ضروري تعرفهم بالهوت دوخ هلأ عاملين مظاهرات وأكيد رح يطالبوك بكنتاكي وبكره ببيتزا …ياربي شوية جحاش عم يحكموا بلادنا !

  4. واحنا يا نور من غير حسني مكناش نعرف اللب بيتقزقز ازاي هههههههههههههههههههههه

  5. هههههه عزيزتي مصرية كيفك ..عذراً هلأ شفت كلامك ..كتر خيره على هالإنجاز معناها ليش خلعتوه لمبارك ما دام هيك !
    دوري ابحثي بتلاقيه هو اللي بنى مصر و هو اللي علم الفراعنة بناءالأهرامات أنا بعرف من إنجازاته كم كوبري اللي بناهم ومشروع توشكى الفاشل اللي صرف عليه ملايين الجنيهات وما استفدتوا منه شي منيح اللي قلتيلي إنجازه حتى أترحم على أيامه …الله ياخده هو وكل حكامنا شو شبعونا إنجازات

  6. يا ريت فقط لو يتعظ بعضهم من بعض لما كان كل كام سنة ينشنق منهم واحد و ينفى منهم ثان ويسجن ثالث !!

  7. أنت حمار بي مرتبة الشرف
    اتعظ من إلي قبلك لك إيران سلمت نفسها و أنت بعدك فايت بي الحيط
    تضرب أنت وهيك إنجاز

  8. اذا الحكومة مفجوعة و مسطوله!!! ف يارب تعين هالشعب العربي على بلوته

  9. هاااااااها متى سترفع مؤخرتك النتنة يا بشير من على وفق كرسى الحكم الراشى يا متخلف كل الكوارث حلت بالبلاد منذ حكمتها دارفور قتلى بالعشرات كل يوم مجاعة رهيبة – تقسيم البلاد الى نصفين نصف أصبح ملك لأسرائيل رسميا 30 سنة من التخلف والرجعية والأدعاء ………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *