ذكر التلفزيون السوري ووسائل اعلامية مؤيدة لنظام الرئيس السوري بشار الاسد ان قوات موالية للاسد سيطرت على مدينة القصير في ريف حمص بشكل كامل.

وقال التلفزيون في شريط عاجل ان الجيش “قام بعمليات خاطفة ونوعية اسفرت عن القضاء على عدد من الارهابيين واستسلام اعداد اخرى واعادة الامن والامان الى القصير كاملة”. كما ذكرت قناتا الميادين والمنار معلومات مشابهة.

وقال موقع المنار, التابع لحزب الله الذي تقاتل قواته الى جانب النظام, أن “الجيش السوري بسط سيطرته بالكامل على مبنى البلدية والساحة الرئيسية في مدينة القصير” كما بثت قناة “الميادين” صورا لمراسلها بجانب ما قالت أنه مبنى بلدية القصير.

من جانبها أكدت صفحة “شبكة شام” على الفايسبوك سقوط القصير قائلة ” إنها جولة خسرناها, ولكن الحرب سجال, ونحمد الله أن هيأ لأبطالنا أن يؤمنوا خروج المدنيين والجرحى”.

أقرأ أيضا:

كتائب المعارضة: انسحبنا من القصير بسبب نقص الإمدادات

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

  1. الله عليكم يا شبابنا الأبطال …. هذه القصير أصبحت نظيفة نن الأنجاس….
    وعقبال كل سوريا ترجع آمنة وطاهرة من دنس التكفيريين….
    بوركت سواعدكم وبوركت أرحام الأمهات التي انجبتكم….

  2. زلغوطة على جثث الأطفال والنساء وتهديم البيوت ؟؟!! .. لعنكم الله وقتلكم شر قتلة يا مجرمين ..
    وسيعتبرون انفسهم منتصرين .. يقاتلون بالطيران الحربي وكل أنواع القذائف والأسلحة الثقيلة وصواريخ الأرض أرض .. حتى اسرائيل في حرب ال 2006 لم تستخدم صواريخ الأرض أرض .. والطرف الآخر لا يملك إلا بنادق ومضادات للدروع ..
    أنا أعرف تماماً كيف يتم استعمال المدنيين كورقة ضغط .. لأننا نعيش هذا الأمر بشكل يومي .. فعندنا عدد من حواجز الجيش المنتشرة .. فعندما يتم الهجوم على إحداها .. يقوم حاجز آخر بقصفنا بشكل عشوائي مع أننا بعيدين عن جبهة القتال .. ومع ذلك يتم قصفنا وقصف أغلب الضيع بشكل عشوائي .. طبعاً كورقة ضغط على المسلحين .. ويسقط العديد من الشهداء المدنيين دون اي ذنب او جريرة ارتكبوها ..
    اللهم إنا مظلومون فانتصر .. اللهم إنا مظلومون فانتصر … اللهم إنا مظلومون فانتصر ..

  3. “أفادت وكالة “رويترز” ان “مقاتلي المعارضة السورية أعلنوا انسحابهم من مدينة القصير السورية الاستراتيجية”.
    ————————————–
    انسحبو تكتيكيييييييياااااااا هههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    هاهاهاهاهاهاها

  4. يا أستاذ مأمون صدق اننا نعرف ما يحصل بالقصير اكثر منك انت يللي داخل سوريا…..وساعة بساعة بالصور والفيديو…. وما حدا من المقاومين البواسل تعدى على مدنيين….
    لكن هذه حجج من النصرة وجماعتها والائتلاف الفاشل …. كل الجرحى الذين يتكلمون عنهم وصرلهم من مبارح اتصالات بيترجو صرامي المجاهدين لتهريبهم
    هم من المقاتلين وما فيهن مدنيين… ومع هذا لأن هؤلاء المقاومين مسلمين بالدرجة الأولى والجريح يجب ان يقدم له العلاج حين يكون محاصرا او أسيرا فسمحوا لهم بالهروب هريبة الفئران ….
    وليس مثل جماعتكم كللو عالذبح وعالمسلخ…. الله يهديكم… وينصر اهل الحق وبإذن الله مطرح ما بكونو رجال الله ما في هزائم….
    وقالها السيد ” ولى زمن الهزائم وجاء عهد الانتصارات” على الصهاينة وأعوانهم
    وعملائهم والتكفيريين يللي بعمرهم ما ذبحو صهيوني بس شاطرين يذبحو المسلمين في كل بقاع الارض…

  5. وما رح خلليك تنزعلي الفرحة بسحق الأنجاس في القصير الصامدة…. يللي انشالله أهلها بيرجعو معززين مكرمين إليها…..
    وبس تطلعي يا سوزي ما تنسي تزلغطي ……!!!!

    1. ليش يا مودي؟
      كيف اجاكي قلب وكتبتي هيك تعليق ؟؟؟؟؟؟
      اخي مامون الله بمهل ولا يهمل

  6. ماشاء الله ماشاء الله .. آلاف القذائف وعشرات الغارات والبراميل المتفجرة وعشرات صواريخ الأرض أرض في مدينة تعج بالمدنيين ولم يسقط أي مدني ؟؟!!! ..
    هذا الكذب يمكن أن ينطلي على غيري أما علي فلا .. فانا أعرف تماماً ماهي سياسة الجيش وكيف يتعامل مع المدنيين ..
    أنا متأكد ان ما سقط على القصير لوحدها خلال شهر ربما يعادل او يفوق ما سقط من قذائف في حرب 2006 ..بالإضافة إلى الصواريخ الأرض أرض .. ومع ذلك صمدت القصير لشهر كامل ..
    نحن أبناء هذا البلد وأنتم غرباء .. وافرحوا وزلغطوا ما شئتم على جثثنا ودماء أطفالنا .. فالله موجود .. أسأله تعالى أن ينتقم منكم .. وان يفجعكم في أعز ما تملكون .. اللهم آمين .. وسادعو عليكم في كل صلاة .. وادعو كل سوري مسلم مظلوم أن يدعو عليهم في صلاته ..

  7. عند رؤية الفيديو لا أخفي أنه محزن منظر المدينة المنهكة الرائبة جدرانها كلها غبار و قتلى و بقايا مخيفة

    ……………. لكن ماذا عسانا نفعل أرادوها حربا ضارية فماذا توقعتم بعد أن جئتم بالسلاح بمختلف أنواعه و تهريبه لداخل سوريا … هل هاته معارضة تبحث عن التفاوض أم قادمة للتخريب و التنكيل و القتل اذا لم تحصل على مبتغاها ؟

    جبهة النصرة / جيش حر من صنع أمريكا (مثل ما شكلو حركة الطالبان سلفا)

  8. بكره بترجع تتعمر أحسن من ما كانت، أنا بدي بارك، وعقبال كل المدن السوريه تتحرر من النجاسه والقرف .
    الله يحميهم. وينصرهم . لي في بقلبه إيمان وعقيده بينتصر وين ما كان حتى لو بان كي مون واوباما ونتنياهو وبطيخ وضراب السخن وقفوا ضده ودعمو عدوه، نحنا … الله معنا … بكفينا ، و مثل ما قال السيد : كما وعدتكم بالنصر دائماً أعدكم بالنصر مجدداً ، و هو طبعاً صاحب الوعد الصادق.
    مبروك يا مودي أنا بشاركك الفرحه.

  9. أي عملية يكون فيها أسلحة راح يقع فيها ضحايا فما بالك بحرب!
    و لماذا الجيش موجود ليبقى جانبا يتفرج بحجة المدنيين؟ الى ان يتم خراب كل البلد؟
    نعذر اخوتنا من عماهم الغضب و لكننا لا ندعو عليهم بل ندعو لهم ان يهديهم الله

    هناك قاعدة معناها كالآتي .. اذا كنت مؤمن حق الايمان بشئ فأنت مطالب بالتقيّد به و الالتزام بتطبيقاته .. فمن يرى المعارضة على حق فليلحق بها

  10. اللهم ارحم أطفال ونساء وشباب وشيوخ القصير
    وفرج همهم وصبر قلبهم على فقدان احبابهم
    اللهم ابعد عنهم المذلة أمين

  11. انها معركة مدعومة من الغرب استراتيجيا ومن الشيعة المجوس تكتيكيا مدا تنتظر يا مسلم

  12. عادت المدينة ألى أهلها وستخلوا من المظاهر المسلحة الغير شرعية وسيعود أهلها اليها تدريجيا وسيفرح ابنائها من جديد ولن تخشى النساء بعد اليوم من زيارة الأرقاب و الجيران هذه هى الحقيقة ووقتها لن تجد قناة فتنة كالعربية والجزيرة تصور ذلك الأمان الذى سيعود الى أهل القصير بعد حصارهم لأكثر من سنة من هؤلاء المسلحين السوريين والغير السوريين خاصة كتائب الفاروق قاطعى الرؤوس ومغتصبى النساء…………………..الجزائر

  13. هذه هي الحرب معاركها المختلفة بها تقدم وتراجع بها كر وفر بها سيطرة وخسارة ، الثورة السورية لم تبدأ في القصير لتنتهي فيها . الحشد الجوي والبري من بشار وحزب الشــيطان مع استخدام كل الأسلحة بما فيها الطائرات والصواريخ جعلنا نرى ونعلم ما كان يملكه الـجـيش الحر وبما يقاتل والآن مع هذا الزخم الاعلامي للوضع في القصير فاعلموا يا أبطال أن معاناتكم في دينكم قد لامست حتى القلوب الغافله وبإذن الله ستأتيكم مجاهده .
    تذكروا أن محمد عليه الصلاة والسلام قد خسر أحــــد ونال جسده الشريف في معركتها ما ناله ولكن جيشه عاد أقوى وأقدر .

  14. ihhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhaaaaaaaaaa.
    حسبنااااا االله ونعم الوكيل
    اللهم مجري السحاب وهازم الأحزاب. ياقادر ياقوي. ياجبار. أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا. أن تنصر إخواننا في سوريا نصرا مؤزرا.

  15. إلى أبطال الجيش الاسلامي الحر في القصير ..وإلى الشرفاء الذين قدموا من ديرالزور وحلب…. سقطت القصير أم لم تسقط فأنتم بنظرنا أبطال …..تحية لكم يا سادتنا ومصدر عزنا وفخرنا… أدعوا الله عز وجل بأن يحفظكم وينصركم ويثبت أقدامكم .Amin

  16. اللهم نصرك الذي وعدت به عبادك المؤمنين
    ايها الجيش الحر : (أقبل ولا تخف إنك من الأمنين)
    ايها الجيش الحر : (قال لا تخف نجوت من القوم الظالمين)
    ايها الجيش الحر : (قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى)
    ايها الجيش الحر : (قال لا تخافا إنني معكما أسمع وأرى)
    « رَبَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * رَبَّنَــا لاَ تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَآ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ »
    تذكروا أن محمد عليه الصلاة والسلام قد خسر أحــــد ونال جسده الشريف في معركتها ما ناله ولكن جيشه عاد أقوى وأقدر ……………………… احسنت بارك الله فيك يا شامخ

  17. wlek ili ma fiki 3leih salem amrak la rabak fi faman ra2a minkom mounkaran faloughayerhou biyadih fa2n lam ystate3 fabo lisenh famrn lama ystate3 fa bi kalbihi fazelek ad3af liman ma brouh bchatet cha3ab bi kemlo wbsabeb mimaktal lelouf wbe2oul ekher chi ma3leih bmout chahid aya chahede haydi wlek oul allah wakbar 3ala zalem houwe lmountakem jabar wlek hasbiya allah 3ala 3am ysir bi souria bi ism din hasbiya allah wani3ma lwakil

  18. حرر مزارع شبعه وهضبة جولان حزب الشطان وبشار الاسد الواطي جد هاذول مجوس روح حرير موارع شبعه يا حزب الشيطان

  19. صباح الخير إلى كل الشرفاء من اطفال وشباب وشيوخ في القصير وكل سوريا تحية لكم من القلب دعائنا وصلاتنا تكون لكم حتى ينصركم الرحمن ان شاء الله … ندعوا الله عز وجل بأن يحفظكم وينصركم ويثبت أقدامكم ويجعل النصرة والغلبة من نصيبكم .. آمين يارب العالمين

  20. قمة الدناءه ان تفرح بمصاب شعب مكلوم ..لا وتعتقد بعد انك اعرف من اصحاب البلد ومن يذوق ويلات الحرب حسبي الله ونعم الوكيل
    صبراً سوريا فان موعدكم النصر.. ونهاية زمرة الطغيان ستكون على ايديكم باذن الله
    “ولاتهنوا ولاتحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين”

  21. قمة الدناءه ان تفرح بمصاب شعب مكلوم ..لا وتعتقد بعد انك اعرف من اصحاب البلد ومن يذوق ويلات الحرب حسبي الله ونعم الوكيل
    صبراً سوريا فان موعدكم النصر.. ونهاية زمرة الطغيان ستكون على ايديكم باذن الله
    “ولاتهنوا ولاتحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين”
    ولايستوي من يوكل امره لله مع من يوكل امره للبشر(الحسين وعلي رضي الله عنهم)

  22. ياليت اسرائيل دمرت الضاحية الجنوبية واهلها في ٢٠٠٦ …قبل ان يستعملوا سلاحهم ضد المسلمين السوريين الذين قدموا لهم بيوتهم,,,
    وهاهم الان يقتلون من قدم لهم الطعام والماء في في ذلك الوقت…
    لع.نة الله عليهم سكان الضاحية الى يوم الديـن….افرحوا وقدموا الحلوى بعد قتل السلمين……… لكن الله شاهد عما يفعله المجرمون..

  23. حُررت القصير يعني السلطة الشرعية ستعود والقتل على الهوية سيتوقف والجلد وقطع الأيدي والرؤوس في الساحات سيتوقف والاغتصاب الحلال لم يعد موجودا والاعتداءات على أهل الأديان الأخرى وإذلالهم سيتوقف ونهب المعامل وتدمير الاقتصاد سيتوقف. مبروك للشعب السوري نتمنى ان يعيش الجميع بسلام وأمان وان تُحل قضيتهم بطريقة سلمية.
    مبروك

  24. سبحان الله منظر ٢٠٠٥ يتكرر عندما قتلو الشهيد رفيق الحريري أمة مجوسية
    اللي عم يوزع حلو بالضاحية الجنوبية .. يا ريت تخلّي القهوة المرّة ع النار 😉

  25. طول الوقت النظام وحزب الشيطان يكذبو الجزيرة واليوم لما دخلت قوات الاسد وحزب الشيطان الجزيرة اعلنت بوضوحانهم دخلوها ليش ما كذبوا الجزيرة

  26. ابشر يا وهب وابشر يا كمال وابشر يا بلدوزر انكم………. انكم دمرتموا لنا قريتنا الصغيرة وانتصرتم علينا ونحن الآن ترتجف اطرافنا ودهلنا بقوتكم الجبارة التي لا تقهر لأن سييدكم نصر الحسين قد قال كلمته قد ولا عصر الهزائم ووعدكم بالانتصار وها هو يحققه لكم لكن الامتحان ليس مادة واحدة كي تفوز بشهادة الابتدائي ثم المتوسط ثم الثنوي ثم الجامعي .وما سقوط القصير الا امتحان كي تعزل القلوب المنافقة الخائنة عن القلوب النقية والله ثم والله ثم والله لن تهزمونا ولو اجتمعتم مع الجن هل تعلم يا مجوسي على مدا نحن ندافع ان لم تؤمن فنحن آمنا بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الاخر لا خيار لنا من أمرنا شيء .أنتم واليهود والكفار كلهم سنجابهكم على كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه بدون استتناء

  27. ثورة سوريا مستمرة وان سقطت القصير..
    واوجه كلامي لمودي ولغيرها من القر دة المتشبحيين…
    احب ان اقول لكم افرحوا على جثث النساء والاطفال الي ماتوا..
    واحب ان اقول لهم شئ مهم الا وهو تفوووووه على وجهكم يا عوا هر النظام العاق…

  28. اماني في يونيو 5, 2013 1:51 م رد

    قمة الدناءه ان تفرح بمصاب شعب مكلوم ..لا وتعتقد بعد انك اعرف من اصحاب البلد ومن يذوق ويلات الحرب حسبي الله ونعم الوكيل
    صبراً سوريا فان موعدكم النصر.. ونهاية زمرة الطغيان ستكون على ايديكم باذن الله
    “ولاتهنوا ولاتحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين”
    ولايستوي من يوكل امره لله مع من يوكل امره للبشر(الحسين وعلي رضي الله عنهم)
    copy

  29. مصطفى أرجو أن تعطي رأيك باحترام و لا داعي للشتم

    أعتقد تجاوزت عمر المراهقة فلنتحاور باحترام
    يجب أن تفهم أنت و غيرك أننا مثلكم نؤمن بآرائنا و مقتنعين بأنه مايحدث بسوريا مؤامرة تكررت في عدة بلدان

    كل متعصب لرأيه و ساحات القتال هي الحاسمة

  30. Moudi في يونيو 5, 2013 7:04 ص رد

    وينك يا سوزي تفقعي شي زلغوطة عهالخبرية هههههههه
    لاحول ولاقوة إلا بالله….!!!!!!!! لا تشمت في اخيك فيعافيه الله ويبتليك

  31. لا والله لا ابشر ولاافرح ولا اتشفى وما اقول الا ما قاله سيدي علي عليه السلام يوم النهروان في حربه مع الخوارج حيث لم ينجو منهم الا عشرة
    فقال : قد ضرهم من غرهم ( يعني الشيطان )
    واليوم شياطين ال سعود وال موزة ومشايخ فقه الجفاف قد غرروا با لشباب الجاهل ودفعوهم لحتفهم . انتم لستم قد الشيعة كنتم ومازلتم وما انتصر العرب في اي معركة ان لم يتقدمهم الشيعة ، فمعاداتهم لصالح من ؟ نحن درعكم ومنكم ولكم تعالوا نحلها سلميا فما اسهل المخرج .
    مازلنا نمد لكم الايدي كنا وسنبقى بعون الله اقوياء ليس من شيمتنا الغرور انما العزة … ونبقى متواضعين بلا ذلة فهيهات منا هي . وا عظيم شفقتي عليكم …

    1. هههههههههههههههههه يا حرام شو عم تخبص يا أبو لهب شو الفرحة ضربتلك مخك !!!

  32. افرح ؟؟؟؟؟؟!!!!!!
    بل نحن قوم في مصيبة بوجود امثالك ممن يعانون كساح في المخ .. متى تشفون من داءكم ؟
    فانا لله وانا اليه راجعون
    اللهم رضينا بقضاءك

  33. انتصر المنطق مؤقتا : جيش مدعوم بأسلحة روسية مع مليشيات طائفية مدعومة هي الأخرى بأسلحة متطورة ضد جماعات متشتتة من مقاتلين لا يملكون الا اسلحة خفيفة او على اقصى تقدير متوسطة ماذا تريدونهم ان يفعلون ؟

  34. كعادته قالها وقد فعللللللللللللللللللللللللللللللللللللل !!!!
    لله درك يا سيد حسن حتى أعداء الدين يعرفون بأنك إن قلت فعلت إلا من أعمى الحقد الطائفى قلوبهم ؟
    وعلى ماذا نفرح ؟
    نفرح ونحن نرى شعب يقتل وعوائل تشرد وأطفال تيتم وعرب ومسلمون يتقاتلون والغرب يتفرج عليهم فرحا !!!
    والله الذى خلق السموات والارض لو أن حزب المرتزقه إنتصر لرأيت هذه الصفحه مليئه بالشماته وبكل الالفاظ البذيئه والقذره التى يعف المسلم عن ذكرها بدل الولوله والعويل والدعاء الذى أراه الان ! لكننا هيهات أن ننزل لتلك المستويات الهابطه ؟
    نسأل الله أن يلطف بالشعب السورى وينصره على أعدائه ؟

  35. يا حرام….. علتكم مفكرين غيركم المريض و أنتم المريضين نفسيا يا أبو لهب

  36. حياك الله أخوى المالكى .
    يا خوى مو مهم خلينا نختلف بس نتكلم بأدب ! أظن مو صعبه على ابن الحمايل والاصول إنه يتكلم بأصله قبل دينه ؟ طبعا كلامى هذا مو موجه لك لكن للاغلبيه فى المغاره ؟
    والله أمه مريضه مالها علاج غير الشلع لانها صارت مسوسه للعصب !!
    كل يوم تعليقات والله عيب تطلع من لسان إنسان عنده ذره من التربيه ؟ تدخل الصفحه كلها شماته وتفال ( أجلك الله ) وكلام غير أخلاقى ( كفره مجوس أولاد متعه وغيره من الكلام البايخ ) وحضرة الاخ ما يعرف من جهله بأن كل أئمة وعلماء أهل السنه لا يوجد فيهم عربى واحد ؟
    ( البخارى .. مالك ابن انس ..الشافعى ..ابوحنيفه ..الترمذى … النسائى .. ابن ماجه ..ابن إسحاق ) كلهم غير عرب وكل كتبهم كتبت بلغاتهم الاصليه وترجمت للغه العربيه ؟ عدل يا من تدعون بأنكم أهل السنه ؟
    عدا الامام احمد ابن حنبل فهو العربى الوحيد ؟
    ويطلع لك جاهل كل ما يشوف كلمة شيعى قال إنت مجوسى ؟

  37. كل من يدافع عن المجرم بشار لا يستحقون التفاهم ولا الاحترام امثالهم يجب ان يبصق عليهم لي نهار..

    1. اردت ان اذكر معركة احد لكن الاخ شامخ سبقني لذكرها مشكورا انا فقط اضيف ان المنافقين في الدرك الاسفل من النار وقريبا لن نخسر حربا مع عدو الله وعدونا سوريا ستنتصر وعندها نرى الذين شمتوا وفرحت قلوبهم بدفن ارواح طاهرة تحت التراب سنعرف الى اي منقلب سينقلبون ………

  38. أيها الفاني الزائل يا طعام الدود . أيها الحفنة من التراب . أيتها الجزء من حفنة التراب تعالوا نقترب الى الله شبر ودرعا وباع . هل تشبه هده الحرب . الفتحات الاسلامية .هل فتحتم القصير . نحن نعلم جيدا أن هده الحرب .اشترك فيها الحابل والنابل من الطرفين . ونحن نعلم بأن ليس كل الشيعة أعداء الله والرسول وصحابته .ونحن نعلم بأن كثيرين مغرر بهم من الطرفين . والخاتمة للمتقين . ونحن نطرح السؤال على انفسنا لمدا الفرنجة متكالبين علينا .والبوديين والشيوعيين .قبل اليهود.والمجوس.لمدا أعداء أهل السنة والجماعة يساعدوننا .بالمال والسلاح .لمدا الوهابية خلقت لنا أعداء كان من السهل علينا تفاديهم .ونحن نعلم بأننا غير صرحاء مع داتنا . ونحن نعلم اننا ابتعدنا على الحق بفعلة فاعل . في الجاهلية كانت كل قبيلة تعرف بمنكر من المناكر .واليوم اجتمعت فينا المناكر كلها . ونحن نعلم بدون حكم كتاب الله وسنة رسول الله .لن تقوم لنا قائمة . ونحن نعلم بأن كل من عليها فاني .ويبقى وجه ربك دو الجلال والاكرام.ان كلمة الانصار تسمية من الله . لم يعرف بها قوم من قبل .
    خص بها الله أنصار الرسول صلى الله عليه وسلم .
    ونحن متأكدين بأن الحق هو من يرفع الرجال ويعرفون به.
    ونحن متأكدين بأن يد الله هيا العليا
    ونحن متأكدين أن سييدنا عزرائيل مكلف بقبظ كل أرواح العالم ليس القصير فقط
    ونحن نعلم بأن الملوك ادا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أدلة
    ونحن نعلم بأن عقيدة الاسلام الحقيقية القابلة للمنطق والعقل تنتشر بقوة في أوربا وأمريكا
    وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم

  39. يا مرسي الاخوان ويا أردوغان العدل ويا بنكيران العدالة والتنمية ويا مقري حمس ويا غنوشي النهضة ويا أصحاب العمائم هل انتم راضيين بالوضع العربي

  40. ليعرف العالم سبب تسلح الأسد ودفع المليارات ليحمي نفسه واعوانه لا لتحرير الجولان او فلسطين كما كان يدعي هو والممانعون الإيران ,لا بارك الله فيك ولا بأعوانك ولا بكل من يفرح بهكذا مشهد وبمن يمدك بالأسلحه لتقاتل عزل

    زلغطوا على جثتك وجثة اهلك يا نكرة

  41. والله الفديو محزن جداً حتى الحجر والشجر يبكي ما بالك الناس الي بتموت على يد المجرم سفاك الدماء الله يقصر في عمركم يا إبليس بشار وحزب الشياطين الإنس لكم ربا العالمين يا سوريا الغالية ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *