قال ناطق باسم هيئة أركان الجيش الحر، اليوم الجمعة، إن رئيس الائتلاف السوري المعارض أحمد الجربا تلقى 3 لكمات خلال شجار وعراك بالأيدي حصل بين قادة “الجيش الحر” في اجتماع عقد، مساء أمس الخميس، في مدينة إسطنبول التركية.

وأوضح عمر أبو ليلى، الناطق باسم هيئة أركان الجيش الحر “الجبهة الشرقية”، أن عراكًا بالأيدي حصل بين أعضاء المجلس العسكري الثلاثين من جهة، وقادة الجبهات والمجالس العسكرية التابعة لهيئة أركان الجيش الحر من الجهة الأخرى، إثر خلاف نشب بينهم على مضمون “اتفاق التسوية” الذي وقّع قبل يومين، ونص على إقالة وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة أسعد مصطفى، ورئيس أركان الجيش الحر اللواء سليم إدريس.

وأضاف: “الجربا تلقى اللكمات الثلاث على الرغم من أنه لم يكن طرفًا في الشجار، وإنما كان يحاول الفصل بين المتشاجرين”.

وأضاف الناطق، أن قادة الجبهات والمجالس العسكري حضروا للتصديق بشكل رسمي على الاتفاق، إلا أن أعضاء في “مجلس الثلاثين” تهجموا عليهم بخصوص أحد بنود الاتفاق المتضمن بتوسعة المجلس وزيادة عدد أعضائه، مما أدى إلى نشوب الشجار بعد 10 دقائق على عقده.

ولم يتسن التأكد من صحة ما ذكره الناطق من مصدر مستقل، كما لم يصدر عن الائتلاف أو المجلس العسكري الأعلى تعليق بهذا الخصوص.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. تضربوا انتوا ومعارضتكم إذا بين بعضكم ما عم تتفقوا وعم تتخانقوا فكيف الله بده ينصركم …منكم لله انتوا وهالمجرم بشار خربتوا البلد وشحرتوا اهله …حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

  2. و لازلت سوريا الجريحة ضائعة بين النظام الطاغي و المعارضة المتخاذلة .
    حسبنا الله و نعم الوكيل في السياسيين العرب المتخاذلين…دايما طبختهم محروقة و ريحتها النتنة واصلة لبرا.
    لنا و لكم الله يا احبابنا السوريين
    —-
    نور***** مساكي الله بالخير و بأنوار النبي عليه الصلاة و السلام ..جمعة طيبة

  3. أنا شايفه أن التواصل معدوم بين الجيش الحر و الناس العاديين و هيك بيروح الصالح بعزا الطالح
    جهل و أمية المواطن العربي سبب كل مصايبه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *