أ.ش.أ- أعلنت مصادر فى المعارضة السورية أن الجيش السورى الحر سيطر فجر اليوم الثلاثاء، على أجزاء واسعة من الفرقة 17 فى الريف الشمالى لمحافظة الرقة، وعلى حى فى مدينة ” دير الزور” شرقى البلاد، فى الوقت الذى يحشد الجيش السورى النظامى قواته قرب حلب.

وقال مدير شبكة “سوريا مباشر” الإعلامية المعارضة فى اتصال هاتفى مع شبكة “سكاى نيوز” البريطانية اليوم، إن “الجيش الحر سيطر على مقر القيادة وكتيبة الإشارة فى الفرقة 17 ويخوض اشتباكات عنيفة للسيطرة على الأجزاء القليلة المتبقية من الفرقة”.syria

من جهته، أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان بأن قوات النظام تحشد “الآلاف من الجنود” فى منطقة حلب لاستعادة المناطق التى يسيطر عليها عناصر الجيش الحر وقطع خطوط إمدادهم من تركيا، مشيرا إلى أن “العشرات من كوادر حزب الله يدربون مئات السوريين على القتال”.

وأضاف المرصد أن الجيش السورى الحر أوقع عددا من القتلى والجرحى فى صفوف القوات الحكومية وعناصر حزب الله اللبنانى فى المعارك التى تدور فى دير الزور شرقى البلاد، كما سيطر على حى الصناعة فى مدينة دير الزور بعد مواجهات عنيفة مع القوات الحكومية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله ينصركم يا أبطال سوريا المجاهدين و يثبت أقدامكم ويسدد رميكم ويمدكم بجنود من عنده
    وتسحقوا كلب الشام وأتباعه وعصابة حزب الشيطان اللي معه بإذن الله وترجعوا سوريا لأهلها وشعبها

  2. وقد سيطر الجيش ال ك ر على ريف ريف ريف ريف ريف محافظة الرقة في شمال البلاد وعلى حاجز على الحدود التركية وعلى شارع في ريف ريف ريف ادلب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *