أفاد مراسل “روسيا اليوم” في دمشق ان الجيش السوري بدأ بارسال رسائل نصية عبر الهاتف النقال يدعو فيها مسلحي المعارضة في ريف دمشق الشرقي للاستسلام.

SYRIA-CONFLICT-ALEPPO

وأضاف المراسل ان مثل هذه الرسائل يرسلها الجيش بعد ان حاصر المئات من المسلحين في عدة بلدات خاصة في الغوطة الشرقية في ريف دمشق.

وأشار الى ان المصادر العسكرية نفت ما ادعته المعارضة بان الجيش السوري استخدم غازات خانقة في قصف على حي جوبر بدمشق، حيث ان هذا الاتهام يأتي في الوقت الذي يتقدم فيه الجيش لإحكام السيطرة الحي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههههههههههههه متل حليفه لما كان يقصف لبنان
    كان يكبلنا مناشير بتبكي الصخر
    قال شو ارجع إلى حضن الوطن حضن إلي يخلع رقبتك يا بطة

  2. المؤامرة الخارجية لم تتركنا ان نقوم بثورة حقيقية ثورة شعب …. قطر وتركيا واميركا وغيرا استغلو الفرصة وعملوها خراب …. يا ريتنا ما قمنا ولا بأي عمل لو منعرف هيك

  3. بشار المجرم المدحور
    يدك دمشق بسلاحه المأجور
    و يزعج بطائراته أهل القبور
    تباً لمن سلمّه مقاليد الأمور
    يدير مِن حوله النعاجَ ككلبٍ مسعور
    لايعرف أن عجلة الموت من حوله تدور
    و أن الشعب الحر على حكمه يثور
    وسيلحقه بأبيه المقبور..

    ياااااااارب ارنا بهم عجائب قدرتك ,,, يااااااااااااارب انتفم لشعب سوريا الابي
    ياااااااارب رب يتم اولادهم ورمل نسائهم وخذهم اخذ عزيز مقتدر

    انك على كل شيئ قدير.

  4. كريمة عندي سؤال ولم أجد له جواب وان لم يكن لكي جواب فلى داعي ان تجيبيني برسلك هل تظنين ان كمل توفيق ……….الجزائر يوجد عندنا مثله في الجزائر ؟ انه يتجنبني ويحترمني مند عرفته في هده الصفحة وعملت كل جهدي كي اتجنبه ولكن طفح الكيل ولا اريد أن أصدق بأن مثل هده الافكار الذي يحملها مائلة بدرجة 90/100الى المجوس الحاقدين علينا هل هو يحمل الحقد مثل الدي يحملونه لنا الروافض أم هو ليس جزائري لكنه يعرف الجزائر أحسن منا أجوبة اريدها منه حقيقتا لكن لا اريد الحروف بدون نقاط وهدات صعب في كلتا الحالتين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *