كشفت معلومات لصحيفة “السفير” أن مخابرات الجيش اللبناني، وبالتنسيق مع أجهزة استخبارية أجنبية، نجحت في توجيه ضربة استباقية لتنظيم “داعش”، من خلال إلقاء القبض على إحدى زوجات قائده أبو بكر البغدادي عند أحد المعابر الحدودية، حيث كانت تتنقل بهوية مزورة برفقة أحد أبنائها.

وأشارت المعلومات إلى أن زوجة البغدادي إقتيدت إلى مقر وزارة الدفاع في اليرزة حيث تتواصل التحقيقات معها هنا، في وقت تكتمت المؤسسة العسكرية طوال الأيام الماضية على هذا الإنجاز الأمني الكبير، الذي استوجب إجراءات استباقية في مناطق ونقاط عسكرية عدة.

وصرح مصدر أمني لتلفزيون الـ “ال بي سي” أنه تم توقيف زوجة البغدادي وابنه منذ 10 أيام في الشمال بعد عملية رصد دقيقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الجيش اللبناني من أقوى جيوش المنطقة!

    صنّف موقع الكتروني أجنبي يهتمّ بالشؤون العسكرية الجيش اللبناني بين أقوى جيوش المنطقة من الناحية القتالية والقدرة البشرية المدرّبة تدريباً عالياً رغم إمكاناته المادية المحدودة وعتاده المنقوص..ا
    لله يحمي لبنان بكل اطيافه ويحمي الجيش اللبناني

    1. الخطه الامنيه للجيش والقوى الامن الداخلي التي نفذت بجميع انحاء لبنان والتي اسقطت عده مخطتات كانت تحضر للبنان اثبتت عن وعي ومدى قدره الجيش والمخابرات على تحمل المسؤوليه ..
      وبراي ان يحكم الجيش حتى بدون رئيس اة حكومه او مجلس نواب طالما برهنت الاحداث ان المنقذ الوحيد هو الجيش اللبناني فقط لا غير ..الله يحميلنا الجيش وقيادته وكل القوى الامنيه ..

      تحليل عالمي ان مخابرات الجيش اللبناني من اقوى المخابرات بالدول العربيه ولذلك يتم الدعم والتنسيق مع أجهزة استخباراتيه أجنبية من اجل اعطائه ادق المعلومات عن كل ما يجري حولنا كما الدعم العسكري الذي بدأ من فتره يتدفق على لبنان لزياده قدرته العسكريه ..طالما كان دور الجيش معطلاً بواسطه جيراننا الاعزاء على مدى 32 سنه وكان الحرص دائماً على ابقاء الجيش اللبناني ضعيفاً لغايه من نفس يعقوب ..
      .وحصرك بعيون حسادك يا لبنان ومبغضينك

  2. تحيه بلو كفيتي ووفيتي شو بدو يقول الواحد بعد تحيه للجيش البطل رافع راسنا عاش لبنان وعاش جيشه وعاشت المقاومة

  3. التحقيقات مع زوجة البغدادي تتم باشراف القاضي صقر وتجري فحوص DNA للتأكد من صلة القرابة بين الولد..
    تبين ان زوجة البغدادي التي اوقفها الجيش مع ابنها هي سجى الدليمي التي كانت قد خرجت من سوريا بإطار صفقة إطلاق راهبات معلوﻻ..
    ورد الآن ان زوجة البغدادي سجى الدليمي اوقفت عند حاجز المدفون ومعها 3 أولاد وكانت تتخفى بمنطقة الشمال وتحديدا بالضنية..
    تحياتي لك ام محمد سلمت عليكي بغير صفحه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *