أكد مسؤول عسكري رفيع المستوى في وقت مبكر من صباح الخميس أن الجيش المصري يتحفظ على محمد مرسي، وهو ما أعلنه في وقت سابق مسؤول من الإخوان المسلمين.

وصرح المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته لـ”فرانس برس” إن مرسي “متحفظ عليه بصورة وقائية”، ملمحا إلى إمكان توجيه اتهامات ضده.
وكان المسؤول في جماعة الإخوان المسلمين جهاد الحداد قد أعلن فجر اليوم الخميس أن الرئيس المصري السابق محمد مرسي نقل بمفرده إلى وزارة الدفاع.
وأضاف الحداد، الذي كان قد قال في وقت سابق إن مرسي وفريقه معتقلون في مبنى عسكري، أن “مرسي فصل عن فريقه ونقل إلى وزارة الدفاع”.

أقرأ أيضا:

مصر: مذكرات ضبط بحق قيادات الاخوان بتهمة قتل المتظاهرين…
الملك السعودي: عزل مرسي أخرج مصر من نفق مظلم!…
بالفيديو.. أول كلمة لمحمد مرسي بعد قرار عزله…
الفنانون المصريون يرون مشاعرهم بعد انتهاء حكم الإخوان …
شيخ الأزهر مبررا تأييده عزل مرسي.. عملت بالقاعدة الشرعية ” أخف الضررين واجب شرعي”
بيان القوات المسلحة: رئيس المحكمة الدستورية العليا يتولى إدارة شئون البلاد لفترة انتقالية
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫65 تعليق

  1. مرسي … إنها لعنة التآمر على الأسد.. على الباغي تدور الدوائر و سوريا ستحاسب الجميع …

  2. رغم موقفي المعارض لحكم الأخوان المسلمين ولكن أسأل :
    كيف نجح الأخوان المسلمون في الانتخابات منذ عام , والآن أصبح الشعب ضد الأخوان في مصر؟
    لا بد من تفسير ذلك من قبل الخبراء في السياسة .
    هل كان لمشيخة قطر تأثير على الانتخابات التي نجح بها الدكتور مرسي ؟
    أم ماذا؟
    أرجو ممن عنده إجابة مقنعة أن يتكرم بذكرها.
    المغترب!…سابقاً

  3. كل المصائب والارهاب الدولى اللى جرى وخاصتا فى العراق وسوريا وليبيا واليمن والذى جرى الان فى مصر هو من فعل السعوديه وقطر الله ينتقم منكم واللكم يوم يا متخلفين

  4. السلام عليكم جميعا يا جماعة انا حاسة ان مرسي مظلوووم بجد ولكن اذا ارادة الشعب كانت في عزله يبقى الله يهيء لهم واحد افضل يحرص على بلد مصر
    وعلى فكرة بحب احييي الجيش المصري جيش الشعب الي دايما واقف جنب الشعب وارادتو
    مش زي جيشنا الموءيوم المو مينع طلع جيش اسدي بإمتياز
    حماكي الله يا مصر من غدر الغداريين هيي فين فاتي يا كدعان

  5. اهنئكم بأعلامكم المنافق و اهنئ اعلامكم المنافق بكم , اهنئ اديب و زوجته لميس اهنئ سعد و منى الشاذلي اهنئ الرياضي شويبر و العميل ابراهيم عيسى تهنينا لـ الست الهام هذا هو الزمان الذي يخون في الأمين و يؤتمن فيه الخائن جميع من هنأتهم يسكنون فلل و قصور و الذي ينتقدونه يسكن بيت متواضع ابنائهم يعيشون افضل عيشة و ابناء الذي يكيدون به احدهم مغترب من اجل لقمة العيش لم يأخذ من الرئاسة الا همها و اخذوا من زورهم و بهتانهم و نفاقهم اموال قارون من الذي يجب ان يتهم بالخيانة العظمى بربكم ؟

  6. سنيتم سنة سيئة ضحى عثمان رضي الله عنه بنفسه خوفا على المسلمين من شرها , عزلتم رئيس شرعي وفق عرفكم الديمقراطي فقط لأنه جاءكم بما لا تهوى انفسكم , ثورة ثم ثورة مضادة لأستعادة الثورة يا قوم اخاف من شدة حرصكم على الثورة ان تفقدوها

  7. اول مرة وآخر مرة أعلق على تعليق، حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا وهب ياحسيني على قد ما عندي أصدقاء وزملاء في الشغل من الشيعة لم يتعرضوا لسيدتي أم المؤمنين رضي الله عنها أبدا رغم تحفظهم ومواقفهم الغير إيجابية لكن سب وهتك عرض لا والله لا والله…اسأل الله ان يهديك ان كان فيك ذرة خير وإلا فما أزيد على حسبي الله ونعم الوكيل لا تحتاج العفيفة الشريفة من يدافع عنها وهي التي براها من لا تنام عينه من سابع سماء و لا حول ولا قوة إلا بالله.

  8. • قالت جماعة الشباب الإسلامية المتشددة في الصومال، إن الأحداث في مصر وعزل الجيش للرئيس الإسلامي المنتخب محمد مرسي، أظهرت أن السلطة لا تأتي إلا بالقوة وليس بالديمقراطية.

    • وأضافت الجماعة المتمردة في عدة تعليقات على حسابها على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، مساء اليوم الخميس، أن مصير مرسي يظهر أنه لن يسمح للإسلاميين بالحكم حتى إذا جاءوا للسلطة بالانتخابات.

    • وأشارت إلى أنه “حان الوقت لرؤية العالم على نحو صحيح كما هو وبدون نظارات وردية. التغيير لا يأتي إلا بالرصاص .. لا بالصندوق”، مؤكدة أنه “بعد عام من التعثر والعوائق.. أخيرا حصان الإخوان إلى المذبح ولن يرى ضوء النهار ثانية.”
    —————————————
    أظن بعد تجربة حماس في فلسطين والاخوان في مصر وفي الجزائر هالكلام صار صحيح مية بالمية
    ولا بقى حدا يسأل ليش الاسلاميين بيؤمنوا بالقوة وأنه السياسة والديمقراطية كله كلام فاضي وضحك عليهم

  9. فاتي يونس
    انا من الشيعة الذين لايذكرون عائشة الا بخطيئة الجمل ،،،،،،، ولم اذكر اطلاقا اي اتهام لها اخر ولايوجد في كلامي عنها في نورت قذف نهائيا وراجعي كلماتي وتعليقاتي ، اما اللعن فما انا اوجدته انما الاحاديث النبوية التي تقول ان خروج المراة من بيت زوجها بعد نهيه وغير رضاه يحتم نزول لعنة الله وملائكته …. وكل شجر وحجر ومدر … فما بالك اذا كان النهي صريح من الله وتهديده ان لم يقرن في بيوتهن او يعصين الله ورسوله فلهن ضعفين من العذاب وفي النار خالدات ؟
    وعلى فكرة ذنب سفك الدماء اكبر من الزنى نفسه فقد تتوب الزانية ربما توبة تسع اهل الارض اجمعهم ، لكن توبة من يقتل مؤمنا متعمدا اصعب بكثير لانه لاسبيل له بأحياء من قتل .

  10. وهب الحسيني في يوليو 4, 2013 5:45
    أنت وين و العالم وين .. يا اخي الله يهديك, العالم كله متآمر على الشيعة؟ لا أنكر أنه فيه كره و طائفية من الطرفين لكن موضوع مصر بعيد عن هذا

    astronomer في يوليو 4, 2013
    نعم يا الجِــــني,
    انتخابات مرسي و فوزه لم يكن نزيه بل أتت به الادارة الأمريكية بعد تفاوض مع جماعة الاخوان و بدعم قطري لاستغلال عدم خبرة مرسي و كونه ساذج و محدود العلم لتنفيذ مخططاتهم و الضغط عليه.

    السبب وراء وضع أحد قضاة المجلس لرئاسة البلد مؤقتا لربح بعض الوقت للتفكير بمخطط جديد بعد فشل الأول و يقررون من سيرئس البلاد ثم يقومون بمسرحية الانتخابات لإيهام الشعب أنه من اختار

    لا تخافو على مرسي, محاكمته و احتجازه كله كلام بكلام .. فقد فعل مبارك أسوأ منه و هاهو يعيش في انجلترا و الدوبلير يذهب للمحكمة (مهزلة) عوضا عنه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *