أصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة بيانا قال فيه إنه اجتمع اليوم في إطار الالتزام بحماية البلاد والحفاظ على مكتسبات الوطن وتأييدا لمطالب الشعب المشروعة وقرر الاستمرار في الانعقاد بشكل متواصل لبحث ما يمكن اتخاذه من تدابير وإجراءات لحماية البلاد.

ولوحظ أن الرئيس المصري حسني مبارك لم يكن حاضرا في الاجتماع بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة وترأس الاجتماع وزير الدفاع المصري المشير محمد حسين طنطاوي مما يعني حسب المراقبين أن الجيش قد يكون تولى السلطة في البلاد بالفعل.

وتحدثت بعض التسريبات التي أوردتها قناة الجزيرة عن مغادرة الرئيس المصري حسني مبارك البلاد وتخليه عن السلطة.

وكان رئيس الحكومة المصرية أحمد شفيق قد قال في حديث تلفزيوني إن الرئيس المصري حسني مبارك قد يتنحى وإن والموقف في البلاد سينجلي قريبا.

المصدر: الجزيرة + وكالات

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله يتمملكن على خير وتكون الايام الجاية أحلى ومليانة أفراح
    عسى أن يكون النصر قريب

  2. inshaa Allah ina alnasr la qarib
    fi alnihayah la yesuh illa alsahih
    الله يتمملكن على خير وتكون الايام الجاية أحلى ومليانة أفراح
    عسى أن يكون النصر قريب
    copy

  3. الله ينصرك ياشعب مصر .. وتتمتع بخيراتك.. وادعو من الله ان يكون المستقبل احسن من الماضي..
    حبي لكل الشعب المصري

  4. ابشرو يا شعب مصر بيوم تتنفس فيه الامة العربة قيم دينها المرموق و شبابها الخلوق ….يا شعب مصر يا اطيب الشعوب يا مالك قلوب العرب و البربر ….انتم ابطالنا و نحن حماتكم و في عونكم للابد …ما مر علينا جمعنا اكثر من قبل و لن تفررقنا سوى الموت… انتم خير اجناد الارض فصبرو و صابرو و تكاتفو و اطلقو العنان للحرية انكم ابناء مصر الفتية و النقية ….تحيا يا شعب مصر بشبابك…و فرحي يا مصر بابطالك فلا خوف عليكي يا حبيبتنا انكي بين ايدي اشقاؤنا…..شدي حيلك يا بلد الحرية بتتولد

  5. فلتذهب الى مزبلة التاريخ يا فرعون، و الجأ الى الصهاينة الذين دافعت عنهم.

  6. بضحك من المقال مش من التعليقات يا nadia يعني يعملوها الكبار مستخبيين وراء الصغار و النتيجة حتشفيها قريبا أحزن فقط للمستضعفين إلي بالقرن ٢١لا يعرفون أين هي حقوقهم……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *