طالب الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية بإلغاء جميع الاتفاقيات التي تم توقيعها مع الجانب الإيراني بشأن السياحة، مؤكداً أن السياحية الإيرانية تعد خطراً على مصر.
جاء ذلك خلال مؤتمر “الشيعة أحقاد وأطماع” والذي نظمته الدعوة السلفية وحزب النور ليلة أمس الجمعة لصد الخطر الشيعي.
وأكد برهامي أن التبادل السياحي بين مصر وإيران لا يعتبر انفتاحاً اقتصادياً أو ثقافياً، بل سيدفع لقتل الأبرياء في ظل الاختلاف بشأن التوحيد بين أهل السنة والجماعة والمذهب الشيعي أثناء فترة الانتخابات، مطالباً بإلغاء جميع الاتفاقيات التي تم توقيعها مع الجانب الإيراني بشأن السياحة الإيرانية لمصر.

ياسر برهامي
وبحسب بوابة “الأهرام” قال نائب رئيس الدعوة السلفية: إن الغرب يساند إيران لنشر التشيع داخل مصر بعد فشل مخطط تقسيمها، لافتاً أنهم أخذوا العهود من الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية أثناء فترة الانتخابات الرئاسية ألا يدخل الشيعة مصر، ولكن الآن نقول له اتق الله في البلاد، فهم ما دخلوا بلدا إلا وخربوها، وسوريا والعراق ليستا ببعيد.
وأوضح برهامي أن وثيقة العنف ضد المرأة وثيقة مشبوهة، تسمح بالحرام وتمنع الحلال، مؤكداً أن هذه الأسباب هي التي جعلته يرفض هذه الوثيقة.
وتطرق برهامي إلى قانون الصكوك الإسلامية، مؤكداً رفض حزب النور السلفي والدعوة السلفية للقانون الذي ينزع الرقابة الشعبية والقضائية، بخاصة أن القانون يتيح تملك موارد الوطن للكبار فقط.
الجدير بالذكر أن الدعوة السلفية أعلنت صباح اليوم السبت أن الدكتور ياسر برهامي سيقوم بالاتجاه لجامعة جنوب الوادي لإلقاء محاضرة عن الخطر الشيعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. افضل قرار بعد ماتراس مرسي الرائاسه
    الله يحفظ ارض الكنانه يارب واجعلها امنه مطمئنه ليوم الدين

  2. الحقيقةقد يعلم الجميع أن الأخوان المفسدين هم عملاء لدولة أسرائيل وأيران، والأخوان تريد السيطرة على عالمنا العربي في مصر وليبيا والشام بعد الثوارت العربية تحت أسم دولة الأخوان وهي في الحقيقة ديكتايورية الأخوان، والحقيقة عند سطيرة الأخوان علينا نكون قد خرجنا من ديكتايورية فرد الى ديكتايورية الأخوان، الحقيقة ما في فرق بين الأخوان والانظامة السابقة أمثال مبارك والقدافي والأسد، اذا كان هولاء طغاة فالأخوان أيضا طغاة، الحقيقة لا تجعلو الأخوان يضحكو عليكم بقصة الوطنية الكاذبة، هم في أصل كلاب تلبس توب الأيمان وهم في أصل خوانه وعملاء تلعب لصالح الصهاينة وأيران، اللهم أحفظ بلادنا من شر الأخوان المفسدين .

  3. فعلا لكلامك في ايران اخ عبد القادر ايران عندها خطه خمسيه يمكن مدرووسه قبل خمسين سنه انت تجعل من العراق للشام على شكل هلال طائفي وتلاحظ انو من العراق للسوريا للبنان وتحاول بالاردن وتوصل للمصر لجعلها هلال مجوسي تحت سيطرتها لكن هي اكبر دوله جبانه مثل اسرائيل وهذا اذا كانو العرب صاحيين ومفتحين عينهم امام ايران فايران اول دوله تحاول زعزعة العرب وكسر قوتهم لجل اسرائيل وامريكا وانا اتحدى ياتي احد ويقول ايران مو ضد العرب
    الله احفظ مصر وسوريا وليبا وبلاد المغرب والخليج ودول العرب والمسلمين من كل شر وفتنه

  4. فعلا لكلامك في ايران اخ عبد القادر ايران عندها خطه خمسيه يمكن مدرووسه قبل خمسين سنه انت تجعل من العراق للشام على شكل هلال طائفي وتلاحظ انو من العراق للسوريا للبنان وتحاول بالاردن وتوصل للمصر لجعلها هلال مجوسي تحت سيطرتها لكن هي اكبر دوله جبانه مثل اسرائيل وهذا اذا كانو العرب صاحيين ومفتحين عينهم امام ايران فايران اول دوله تحاول زعزعة العرب وكسر قوتهم لجل اسرائيل وامريكا وانا اتحدى ياتي احد ويقول ايران مو ضد العرب الله احفظ مصر وسوريا وليبا وبلاد المغرب والخليج ودول العرب والمسلمين من كل شر وفتنه

  5. والتعاون السياحي مع إسرائيل في شرم الشيخ ما قولكم فيه.. أم أن شرم لشيخ ليست مصرية..

  6. عقول متحجرة وفقط أصبح من هب ودب يتكلم في الدين والسياسة من انتم

  7. انا  اتخيل  السياحة  الملتزمة  !!
    مسابح  للنساء  وحدهن  بدون  وجود  الرجال !!
    ممنوع  لبس المايوه !!
    بيرة   وويسكي  حلال  بدون  كحول !!
    مراقص  و  ملاهي للنساء  فقط !!
    مراقص  و  ملاهي  للرجال  فقط  !!
    يفطة  الحمام  في  الفندق  مكتوب  عليها 
    ممنوع  دخول  الحمام  با رجلك  اليمنى  !!!
    ممنوع  النظر  من  شبابيك  الغرف  !!
    الي  عندو  افكار  اخرى  عن  السياحة  الملتزمة  ,يكتبها  و  يفيدنا بها  شكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *