ا ف ب- حكمت محكمة كويتية، اليوم الاثنين، على القيادى البارز فى المعارضة مسلم البراك بالسجن خمس سنوات مع النفاذ بتهمة المس بذات الأمير.

وأعلن القاضى وائل العتيقى فى جلسة الحكم أن المحكمة “حكمت بحبس المتهم مسلم البراك خمس سنوات مع الشغل والنفاذmuslim el barrak“.

وتمت محاكمة البراك الذى يعد من أهم قادة المعارضة ويمثل خصوصا التيار القبلى والوطنى، بتهمة المساس بذات أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح فى كلمة ألقاها خلال تجمع عام للمعارضة فى 15 أكتوبر.

وكان البراك أوقف لمدة خمسة أيام فى أكتوبر وأفرج عنه بكفالة قدرها 35500 دولار، كما منع من السفر.

ويأتى الحكم فيما تخوض المعارضة التى قاطعت الانتخابات الأخيرة، مواجهة محتدمة مع الحكومة للمطالبة بإلغاء تعديل أدخله الأمير على قانون الانتخابات ولحل البرلمان الحالى الموالى بشكل كامل وإجراء انتخابات جديدة على أساس القانون القديم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هااااااااها وكأنه مس الذات الألهية لعنة الله عليكم أمراء وملوك أخر زمن يعتقدون أنفسهم يملكون الأرض والسماء …………………الجزائر

  2. يستاهل كل خائن لبلده ولحكومته ولولي امره ! الكويت من افضل دول العالم ومستوى معيشة المواطن فيها يضمن كل الكرامه والرفاهيه !! اذن لماذا هذا البطر وقلة الوفاء ؟ وامير الكويت رجل من اوائل الرجال المتعلمين وله تاريخ طويل في السياسه والدبلوماسيه وينتمي لاسره حاكمه منذ عقود طويله يعني ليس من محدثي النعمه او من الذين يعانون جنون العظمه ..يعني لو كان في احدي الدول الاخرى بدون ذكر اسماء لكان اعدم وتم التمثيل بجثته ايضا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *