الجزيرة.نت- حذرت المملكة العربية السعودية من المساس بأمن واستقرار مملكة البحرين، مؤكدة وقوفها الدائم معها ملكا وحكومة وشعبا.
وفي كلمة باجتماع رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون الخليجي بجدة، أشاد رئيس مجلس الشورى السعودي عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بما أسماه القرار الحكيم الذي اتخذه قادة دول مجلس التعاون الخليجي بتواجد قوات درع الجزيرة في البحرين للحفاظ على المنشآت الحيوية وحماية البلد ممن يضمر الشر له، وفق تعبيره.
يأتي ذلك بينما نظم عشرات من المتظاهرين الموالين للحكومة في البحرين اليوم السبت مسيرة إلى مكاتب حزب بحريني معارض ولطخوا البناية بكتابات ضد الشيعة وإيران، حسب ما أفاد مقيمون.


وقالوا إن الوعد حزب علماني متحالف مع حزب الوفاق الشيعي المعارض الذي قاد هذا العام الاحتجاجات ضد الحكومة.
وذكر راضي الموسوي -نائب الأمين العام لحزب الوعد- في تصريح لرويترز أن هذه البناية أحرقت مرتين وقام الحزب بإصلاحها، لكن الأمر لم يتكرر اليوم بسبب تدخل الشرطة.
وكانت البحرين شهدت في مارس/آذار الماضي موجة من الاحتجاجات تطالب بإصلاحات سياسية ودستورية أدت إلى عصيان مدني وإضراب عام، وقتل فيها العشرات.
وقد توصلت لجنة عينتها الحكومة من المحققين الدوليين إلى وجود أدلة على وقوع انتهاكات بشكل منهجي ضد المحتجين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. و انتم مالكم ومال البحرين يا سعودية ؟ يا عالم كل واحد يلهى بنفسه …
    لا تفتحو على نفسكم باااااااااااااااااااااااب!!!

  2. بس أمن و إستقرار سوريا مباح..هاي هي المعادلة الخليجية الجديدة..بس “الله يمهل ولا يهمل”..

  3. يا بنت لندن بليز تعالي و حلي مشاكل العرب والله تخلطت.تسوفيتي والله خليك هونيك احسن..لا اله الا الله محمد رسول الله.

  4. بس شاطرين تخربون على حكومة الكويت لانها ما تتفق مع اهواء الشياطين
    الحين راح تتبادل الادوار والسعوديه على وشك انتفاضه
    كبيره فكما تدين تدان فامريكا ليس لها حليف انما خادم

  5. السعودية تحذر من المساس بأمن واستقرار البحرين
    خخخخخخخ ههههههه خهع خهع خهع خهع

    و البحرين تحذر من المساس بأمن واستقرار فرنسا

    و فرنسا تحذر من المساس بأمن واستقرار إسرائيل

    و إسرائيل تحذر من المساس بأمن واستقرار فلسطين

    والبرميل يحذر الجميع من المساس بأمن واستقرار البرميل
    وإلا ….. سوف أتدحرج عليكم جميعا

  6. السعودية تحذر من المساس بأمن واستقرار البحرين ((أما أمن واستقرار سوريا فلا))
    كانون أول 11, 2011

    email
    share الجزيرة.نت- حذرت المملكة العربية السعودية من المساس بأمن واستقرار مملكة البحرين، مؤكدة وقوفها الدائم معها ملكا وحكومة وشعبا.
    وفي كلمة باجتماع رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون الخليجي بجدة، أشاد رئيس مجلس الشورى السعودي عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بما أسماه القرار الحكيم الذي اتخذه قادة دول مجلس التعاون الخليجي بتواجد قوات درع الجزيرة في البحرين للحفاظ على المنشآت الحيوية وحماية البلد ممن يضمر الشر له، وفق تعبيره.

    حبذا لوتعامل المملكة العربية السعودية, الجمهورية العربية السورية كما تعامل مملكة البحرين ونسامحها بقوات درع الجزيرة وترك الحفاظ على المنشآت الحيوية وحماية البلد ممن يضمر الشر له،للجيش السوري.
    لاسيما وان الشيخ صالح اللحيان كان قد أفتى بأن التظاهر من الأفساد في الأرض,كما كان الشيخ عبد الرحمن السديس قد وجه كلمة للشيخ يوسف القرضاوي مفادها أن دم ألاف الليبيين دين في رقبة القرضاوي0
    وقد جاء في القرأن الكريم في أكثر من أية بأن الفتنة أشد وأكبر من القتل فليتق الله كل من يثير الفتن( هذا ان كان يؤمن بالله واليوم الأخر) 0

  7. hala2 kill shwey byerbto oset bahrain bi syria…… tayeb ya zakaye met 4 alef ensen bi bahrain????? e5tafa 10 alef????? e3tokel 80 alefff????? la2 ma sar hal shi l2eno ma fi sawra min ases shweyet mouzaharat we fartet we ma tole3 7eson l2enon al mou3arada ma metef2in we ma 3ando sha3bye …….we dere3 al jazeera ele fet 3a bahrain ma ma3o sala7yet ele dife3 3an nafes mittle kouwet omam muta7ide (UN) kermel hek ele 3am yetehemon bi atel mo7tajin ywarjina esbet wa7ad aslan ele feto ma byetla3o alef 3askare we sha8leton ydefe3 3an al petrol kirmel ma yenhaz al 3alam bi kerset petrol jdide we kilna mna3ref te2sir nafot al 3arab 3ala iktisad al 3alam

  8. لا أله ألاّ الله
    **
    فعلاً أحسن شي يصير أنّه الأخ برميل يتدحرج على الدمويين أعداء الأنسانية

  9. السعودية تحذر من المساس بأمن واستقرار البحرين
    ————————-
    ماذا ستفعل يعني، سيرسلون درع الربع الخالي بعد ما ارسلوا درع الخليج؟!

  10. واحد مؤخرته مكشوفه ويحاول يستر مؤخره الاخر !!!! انت بالاول يالسعوديه استر عورتك واسترجع جزيرتي تيران وصنافير المحتلتين من قبل اسرائيل واللتان استولوا عليهن امام اعينكم واسحبوهن من شواربكم ام ان عنترياتكم لاتظهر فقط سوى على الضعيف !!

  11. صدق المعروف مايبين فيكم السعوديه هي الي تعمل الخير لكل الناس وتساعد الكبير واصغير واخرتها هيك بس اخذو المثل الي يصلح لكل حاسد وحاقد على السعوديه (نبح الكلاب مايضرالسحاب) انبحو ياشيعه اصلن دينكم يضحك وهاذ الي تبونه نضحك عليكم بس انبحو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *