أ ف ب- قال نشطاء سعوديون، إن الأمن السعودى اعتقل فى المنطقة الشرقية أمس الاثنين، رجل الدين الشيعى حسين الراضى، دون معرفة الأسباب.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الفرنسية، نقلاً عن حقوقيين: “وصلت عناصر الأمن إلى منزل الراضى فى مدينة العمران فى محافظة الإحساء واقتادوه إلى قسم الشرطة فى الهفوف، وعلى الأرجح، فإن سبب احتجازه هو مشاركته فى الاحتجاجات التى خرجت استنكارا للفيلم المسىء للإسلام الأسبوع الماضى، وتحريضه على اندلاعها.

من جهته، قال المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركى: “لا علم لدى بذلك قد يكون الأمر على علاقة باستدعاء أو استجواب لدى إحدى الجهات الأمنية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫126 تعليق

    1. وكيف عرفتي مافي داخل نفسه هند ؟؟ اساسا ماذا تعرفين عن الرجل ؟؟ هل هو ضد النظام السعودي ام مع النظام !!! وهو من خط حسن الصفار وعلى ال محسن ومن شابه ؟؟ هذا اصلا اذا عرفتي حسن الصفار وعلى ال محسن !!! ثانيا هل سنعتبر ان كل من خرج بتظاهره مندده بالفيلم له غرض بنفسه ؟؟ وماذا لو كان سبب الاعتقال فقط كان للخروج بالمظاهره ؟؟؟

  1. الخروج كان متزامن مع التظاهرة التي اقامها حسن نصر الله و حزبه و هذا دليل ان المتظاهر خرج لغرض في نفسه اصلاً الطائفة بكبرها تخالف اهل البلد حتى في اوقات الصيام و تتبع ايران في كل صغيرة و كبيرة و يقولون نحن مظلومون انتم الذين جلبتم كل هذا لأنفسكم و اكدتم لنا مقولة ولاء الشيعي لطائفته

    1. ولنفترض ان المظاهره خرجت مع مظاهرة حسن نصر الله فما هو اشكالك واعتراضك على مظاهرة حسن نصرالله ؟؟ هل حضرتك زعلان لاءن حسن نصر الله خرج بمظاهره ام ماذا؟؟؟ كل المسلمين اوقات صيامهم واعيادهم تختلف فالمغربي لايصوم مع الجزائري والعراقي لايحتفل مع المصري بالعيد والكويتي يتم صيامه بينما الليبي يفطر فليش ترى اختلافهم معك مصيبه ومشكله عظمى ؟؟ ناهيك ان مواعيد الصيام والافطار في كل مره تخطئون بها وتطلع الحسابات غلط في غلط !!! …………………………………………………………………………………………. اصلاً الطائفة بكبرها تخالف اهل البلد ………………………………….. تخالف البلد بماذا ؟؟؟ بعقائده ؟؟ ام بماذا ؟؟ اذا كان بعقائده فليس كل سكان السعوديه على توجه وخط واحد .. فهناك الشافعي والحنبلي والمالكي والزيدي والصوفي وغيرها من الملل والنحل فشمعنى قلبك قرصك من هذه الطائفه دون باقي الطؤائف ؟؟؟ الا اذا كنت تقصد انهم يخالفون اهل البلد بشئ ثاني !!!!!

      1. يا اخ يصومون مع ايران و يفطرون معها و يقومون بتظاهرات تتزامن دائماً مع توقيت تظاهرات الشيعة في لبنان و ايران هل هناك دليل تبعية اكبر من هذا ؟؟

        1. وماذا يفعلون لكم ان كنتم تحسبون كوكب زحل هو هلال رمضان؟؟!! في كل شهر تطلع هيئة مراقبة الاهله وتعتذر باءن الهيئه اشتبهت في تمام شهر رمضان او بدايته .. اضبطوا عملية المراقبه بشكل دقيق وبعدها اطلب من غيرك انه يصوم ويفطر معاك .. مع ان عملية الصيام والعيد اصبحت تخضع لاءمور سياسيه ..

      2. نحن لا نتكلم من فراغ يا ساهر

        يسبون عرض الرسول صلى الله عليه وآله ويرجمون عائشه أم المؤمنين وحفصه وهذا ما كان في الفيلم المسيء ثم يخرجون في المظاهرات ويتظاهرون ضد الغير على شيء هم فعلوه ويفعلوه يومياً وسيبقوا يفعلوه حتى قيام الساعه . مظاهرة نصر اللات برأي الشخصي ما كانت إلا إستعراض وبرز عضلات وبلطجه (bullying)

        1. هههه سبحان الله تكلمنا في موضوع سياسي وانقلب بقدرة قادر الى موضوع مذهبي !!!! لكن بما انه انقلب فليكن ولما لا ….برو .. اذا موجود قل لي ماهو حكم من يشتم الصحابي او من يشتم علي بن طالب ؟؟ هل هناك حكم في الشرع ام ماذا ليتك تعطينا اياه ان تكرمت … والنسبه للفلم انت شفته كاملا وعرفت محتواه ؟؟

  2. نا لا أتكلم عنه كشيعي لأنني لست طائفيه يكفي قول لاإلاه الا الله محمد رسول الله أما الجزئيات فلا تعنيني ولكن قصدت الجانب السياسي فلا تدخلني يا أخ ساهر في دوامه أنا في غنى عنها نهارك سعيد
    أما من هو الصفار جوابي كفاك إستعلاء على الأخرين ولاتسهين بأحد
    وذا أخر كلام بيني وبينك

  3. على من يضحكون هؤلاء شيعة إيران المتمردين ؟؟!!!!!!!!
    يتظاهرون بسبب الفليم المُسيء وهل هذا الأمر يُصدق وهم أشد أساءة لبيت النبوة ؟؟!!!!
    ـ وأكيد هذا التمرد حاجة في نفس يعقوب !!!!
    كيف يتظاهرون بسبب الأساءة لرسول الكريم ،، وهم أشد أساءة له من اليهود والنصارى
    حيث قذفوا وطعنوا في عرض زوجته الطاهرة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ، وسب في الصحابة أبو بكر وعمر إبن الخطاب رضي الله عنهم جميعاً
    هذا وأتباعهم لإيران و الولاء لهم في كل شىء
    ولكن مع هذا كله في السعودية فهم معززين ومكرمين ،، حيث أبنائهم دراسة في الخارج على حساب الدولة ،،، ايضاً علاج عائلاتهم وزوجاتهم على حساب الدولة ،، غير الوظائف التي تكون لزوجاتهم وليس أي وظيفة !!!!! غيره ،، وغيره
    وفوق كل ذلك يتمردون على السعودية بحجج ومعروف ماهو القصد من هذا التمرد
    وهذا التمرد من شيعة السعودية مخلفات ونفايات إيران لو تمردوا به في بلدهم الأصلي إيران كانوا حكومة إيران مسحوهم ونفوهم من على وجه الأرض ، ورموهم وراء الشمس لايدري عنهم أحد !!
    ولكن هُنا في السعودية جداً مُدللين !!!!
    صحيح ينطبق عليهم إذا أكرمت اللئـــيم تمرد ،،
    (( المفروض نحطهم بصناديق وعن طريق البحر ويلا على موطنهم الأصلي إيران طالما الولاء لهم ))
    الآن شيعة الروافض في هذا الموقع طبعاً موقع نورت يفتون بفتاويهم الشيعية في هذا الموضوع دفاعاً عن هؤلاء فجميعهم شيعة إيران الروافض وأولهم اللي مسمي نفسه ساهر الليل أول من أفتى في الموضوع وليته ينقطنا بسكوته أكرم له
    وصوموا لحالكم أنت وروافضكم وأفطروا لحالكم أحد ماسك فمكم !! …. وخلوا لكم هلال لحالكم !! شوفوه وصوموا عليه !! وخليكوا ع الهلال وابعدوا عن الكواكب خصوصاً عطارد لأنه قريب من الشمس بعدين يحرقكم مثل حرقتكم من السعودية !! وما راح تعرفوا تفطروا بعدين من الحر !! خليكوا على كوكب بلوتو أحسن .
    وخلي فتاويكم وهلالكم وصيامكم وفطوركم لكم
    لأن ماتهمنا طائفتكم ولا فتاويكم ……
    بس بلاش ضحك على الذقون والشوارب شبعنا كلام وتعليقات هايفة منكم لاتودي ولا تجيب كله ولاء سياسي لإيران يا روافض ،، وإنشغلوا ببلدكم اللي إيران متحكمة فيكم وفي خيركم ؟؟؟؟!!
    وأبعـــــــــــدوا عن لــغــة التعالي ياروافض ،،
    بدل الإنشغال بالســـــــعودية اللي حارقة تفكيركم وقلبكم ومعدتكم ومسببة لكم قرحة معدية ونزلة معوية !!،،

    وياعجبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه

    1. كلام ينوزن بذهب يا بنت الحرمين فضحتي اتباع عبدالله بن سبأ اليهودي وشبيحتهم أهل الكذب والتقيه ههه قال التقيه تسعة أعشار الدين بالله هذا دين ؟ حتى الرسول كذبوا عليه فكل أحاديثهم عن الرسول مكذوبه عليه -عليه افضل الصلاة والسلام – وماهي إلا اكاذيب وضعها معممي حسينيات العهر و حوزات الضلال

      1. شكرأ تويتي
        شيعة السعودية حتى أسمائهم إيرانية بحتة وليست عربية
        ايش هذا طلعنا من الصفحة يدوبك كذا تعليق ؟؟ !!!!! نرجع نلقى الدنيا مقلوبة قلب عشان الموضوع عن السعودية
        طبعاً ماهوشىء غريب لان نفس الأسماء المتنكرة ، والمعروفة
        المتنكرة مثل لوف أوعاشق وهو معروف من يكون مثل عرفته الأخت مرام
        ولا احمد أواهمد غيرت اسمك المتنكر الى ليندا من ذكر الى انثى
        ولا الثنائي اللي مالهم الا الإسطوانة المشروخة في كل موضوع السعودية ،مثل آل سعود ، والفقر ، وووووووووو لدرجة حفظنا إسطوانتهم المشرشحة
        طالما تدّعون الإحترام ،، ياهؤلاء لماذا لاتحترمون أنفسكم ولاتدخلون فينا وتنشغلوا بشؤون بلادكم أكرم لكم
        أتمنى أنكم تحطوا رؤوسكم على مخدة وتحلمون لو ثواني بس ثواني لا نريد زيادة أن السعودية أصبحت ديانة وليست دولة عشان ماتتكلمون عليها طالما أنكم ماتحبون تتكلمون على حسب كلامكم عن الديانات بإعتبار إنكم محترمين !!
        و ســــــلا م ياتويتي أواي كان اسمك طالما انك تخبرين بتغيره وانك صاحبة الإسم الجديد ـ بلاك اللي يغير اسمه في نفس الوقت إلى 4 اسماء أو أكثر وإذا اكتشفوه ينكر ويستمر في التمثيل المريض بس عشان يدخل ويبخ سمه ع السعودية ،، والمضحك يطلب الفزعة عشان الموضوع عن السعودية ومايدخلون الا بسبب انفسهم المريضة حقد وغيرة وحسد طبعاً ماهو هم من شلة الأنس المتنكرة واللي ينظموا مع المعروفين ،، ولو الموضوع آخر عن دولة أُخرى مايدخلون وإذا دخلوا ما يولعوها حرب وامراض نفسية زي اللي نشوفها في اي موضوع يخص السعودية ؟؟!!!!
        (( لكن لانقول في النهاية ” صحيح يابلادي كُل ما زاد عدد الأعادي كُل مازاد حُبك وغلاك أكثروأكثرومقامك فوق عالي والله يحفظ بلادي من حقد الحاقدين والمرضى النفسين “))

  4. الألباني – كتب تخريج الحديث النبوي الشريف – رقم الحديث : ( 98 )

    نوع الحديث : صـحـيـح

    – نص الحديث 118 : حدثنا : علي بن محمد ، حدثنا : أبو معاوية ، حدثنا : موسى بن مسلم ، عن إبن سابط وهو عبد الرحمن ، عن سعد بن أبي وقاص قال : قدم معاوية في بعض حجاته فدخل عليه سعد فذكروا علياًً فنال منه فغضب سعد ، وقال : تقول هذا لرجل سمعت رسول الله (ص) : يقول : من كنت مولاه فعلي مولاه وسمعته يقول : أنت مني بمنزلة هارون من موسى ، إلاّ أنه لا نبي بعدي ، وسمعته يقول : لأعطين الراية اليوم رجلاًًً يحب الله ورسوله ، صحيح ، ( الصحيحة 335/4 الكتاب صحيح سنن إبن ماجة بإختصار السند ……………………………………………………………………………………………… هذا معاويتكم يسب علي بن ابي طالب عليه السلام ويحض الناس وياءمرهم على سبه فلماذا لم تغضبوا على من يسب على بن ابي طالب ؟؟ والا علي بن ابي طالب حيطه مايله وعادي يتم سبه وشتمه ومو مهم بس المهم عندكم معاويه ما ينسب ؟؟؟؟؟ولماذا هذه الهاله المقدسه لمعاويه وقد اثبت التاريخ ان الرجل كان ناصبيا بمعنى الكلمه وكان ياءمر الناس بسب علي بن ابي طالب !!!

    1. اولا ::صحيح مسلم – فضائل الصحابة – من فضائل علي بن أبي طالب (ر) – رقم الحديث : ( 4420 )

      ‏- حدثنا : ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏ومحمد بن عباد ‏ ‏وتقارباً في اللفظ ‏ ‏قالا ، حدثنا : ‏ ‏حاتم وهو إبن إسماعيل ‏ ‏، عن ‏ ‏بكير بن مسمار ‏ ‏، عن ‏ ‏عامر بن سعد بن أبي وقاص ‏ ‏، عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏قال : ‏أمر ‏ ‏معاوية بن أبي سفيان ‏ ‏سعداًً ‏، ‏فقال : ما منعك أن تسب ‏ ‏أبا التراب ‏، ‏فقال : أما ما ذكرت ثلاثاًً قالهن له رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فلن أسبه لأن تكون لي واحدة منهن أحب إلي : من ‏ ‏حمر النعم ‏ سمعت رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏يقول له ‏ ‏خلفه ‏ ‏في بعض مغازيه ، فقال له ‏ ‏علي ‏ ‏يا رسول الله ‏ ‏خلفتني ‏ ‏مع النساء والصبيان ، فقال له رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏أما ‏ ‏ترضى أن تكون مني بمنزلة ‏ ‏هارون ‏ ‏من ‏ ‏موسى ‏ ‏إلاّ أنه لا نبوة بعدي ، وسمعته يقول يوم ‏ ‏خيبر : ‏لأعطين الراية رجلاًًً يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله ، قال : فتطاولنا لها ، فقال : إدعوا لي ‏ ‏علياًً ‏ ‏فأتي به ‏ ‏أرمد ، ‏فبصق في عينه ودفع الراية إليه ففتح الله عليه ولما نزلت هذه الآية ‏: فقل تعالوا ندع أبناءنا وأبناءكم ‏دعا رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏علياًً ‏ ‏وفاطمة ‏ ‏وحسناًً ‏ ‏وحسيناًًً ‏، ‏فقال : اللهم هؤلاء أهلي………………………………………………………………………………………………….. حديث اخر غير اللذي اخرجه الالباني واضاف عليه كلمة (( فغضب سعد )) لان سعد لم يغضب وقال لمعاويه كلمته الشهيره (( لست معك ولست ضدك)) واعتزل الناس …………………………………………………………………………………………………

      1. اعتراف ابن تيميه

        إبن تيمية – منهاج السنة النبوية – الجزء : ( 5 ) – رقم الصفحة : ( 42 )

        (((وأما حديث سعد لما أمره معاوية بالسب فأبى فقال : ما منعك أن تسب علي بن أبي طالب فقال : ثلاث قالهن رسول الله (ص) فلن أسبه لأن يكون لي واحدة منهن أحب إلي من حمر النعم ، الحديث ، فهذا حديث صحيح رواه مسلم في صحيحه

    2. يعني يا أخ ساهر شو جاب لجاب أنت تقول الأحاديث الصحيحه تؤكد سب معاويه لعلي عليه وعلى رسولنا السلام بس احنا نتحدث عن إيراني مجوسي واتباعه وانصاره ومذهب كامل قائم على سب كل الصحابة إلا سبعه وعلى سب أمهات المؤمنين وقذفهن وقذف عرض الرسول عليه وآله السلام وتحريف القران والطعن بجبريل عليه السلام ووووو. إن كان معاويه سب علي عليه السلام فهذا شيء لايعنيك ولا يعني أي أحد إلا علي عليه السلام وليس السب كاللعن والقذف والنيل من شرف أم المؤمنين وشرف الرسول صلى الله عليه وآله وإن كان كلاهما إثم . يعني إنت زعلان من معاويه لأنه نال وسب علي عليه السلام وساكت كل هذه السنين عن ما يقولون عن أمهات المؤمنين وعن الخلفاء الراشدين كأبي بكر وعمر ولعنهم بعد كل صلاة بدعاء صنمي قريش وتسميتهم بالجبت والطاغوت. حسبي الله عليكم يا رافضة

      1. ههههههههههههههههههههههه ان كان معاويه سب علي فهذا شيء لايعنيك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الله الله الله !!! رسول الله يقول من سب عليا فقد سبني وحضرتك تقول هذا الشيء لايعنينا ؟؟؟؟ اذن من يعنيه ؟؟ رسول يتم سبه امامك لاءن حسب حديث رسول الله صلى الله عليه واله فاءن الطاعن بعلي بن ابي طالب هو طعن مباشر برسول الله فكيف تريد مني ان اسكت ؟؟؟؟؟ ومن مصادرك وترجع تقول لي هذا لايعنينا بشرفك هذا رد ؟؟؟ انت اساسا والبدايه كنت زعلان على من يسب الاصحاب والال وها انا اتيت لك باءمامك معاويه وهو يسب عليا فلماذا انقلبت وجعلت المشكله شخصيه بينهم وكاءنك تريد ان تقول ((( لااحد يتدخل بين معاويه وعلي يصطفلوا لحالهم ))) لا يابابا لا ياعيني رسول الله قال من سب علي فقد سبني وبما ان معاويه سب عليا فمعناها هو سب لرسول الله فكيف تريد ان نسكت ؟؟؟؟ ها ؟؟؟؟ شوف برووو بقيه الشبهات اللي ارستلهن دفعه مثل الحكايه المضحكه (( الطعن بجبريل )) وغيرها لن اجيبك عليها الا بعد ان ننتهي من سب معاويه لعلي .. فلا تقفز على النقاط وخليك شجاع ولاتهرب من هذه النقطه الى نقاط اخرى !!

        1. بل انت كن شجاع و لا تهرب الاخ يتحدث عن عمر و ابو بكر وزيرا رسول الله صلى الله عليه وسلم و انت قفزت الى ما حدث من خلاف سياسي بين علي و معاوية رضي الله عنهما اذا كان الأمر يقتصر على معاوية و ابويه رضي الله عنهم فهذا يهون لكن ما هو تبريرك بشتم الاولين و الاخرين من امة محمد صلى الله عليه وسلم مائة الف حجوا مع النبي صلى الله عليه وسلم لم يخلص منهم الا سبعة في احسن الأحوال !
          و ان كان معاوية قد سب علياً كرم الله وجهه فأنتم لم تسبوا فقط بل كفرتم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم بسبب الولاية المزعومة و يأتي بعض الحمقى و ينعتنى بالتكفيريين !!!

          1. انت الهارب في كل مره وتحدثني عن الشجاعه الان !!!! مره هربت من موضوع اصحاب بيعة الرضوان واليوم هربت من هذا الموضوع وتعليقاتك اعلاه دليل على مااقول .. ثانيا ردي على برو كان ضمن تعليقه حيث انه اعترض على سب الصحابه وقلت له مارائيك فيمن يسب علي ابي بن طالب عليه السلام ؟؟ فاءعطاني رد لم يرد به احد لا من الاولين ولا من الاخرين وقال (( هذا الامر لايعنيك )) فهل انت مع هذا الرد ؟؟ ثم هل ترى ان خلاف علي عليه السلام ومعاويه لعنه الله سياسيا ؟؟؟؟؟؟؟ كيف يعني سياسيا ؟؟؟؟؟ يعني تقاتلوا على شان كرسي واصوات انتخابيه ؟؟؟؟؟؟ اذا كانوا تقاتلوا على شان كرسي فهم فما ذنب عشرات الالاف اللذين ماتوا ؟؟؟؟ ومن المسؤول امام الله عن نتيجة هذا الخلاف السياسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولاتنسى ان رسول الله صلى الله عليه واله قال ((( ويح عمار تقتله الفئه الباغيه يدعوهم الى الجنه ويدعونه النار )))) ولم يقل ويح عمار تقتله الفئه المختلفه معه سياسيا ؟؟؟ على من تضحك يامالكي ؟؟؟ علي انا ؟؟؟ لثالثا كيف تترضى على معاويه وقد ثبت امامك ان ا للعين معاويه سب علي بن ابي طالب عليه السلام ومن مصادرك ؟؟ رسول الله صلى الله عليه واله يقول من سب عليا فقد سبني وحضرتك تقول معاويه رضي الله عنه ؟؟؟ كيف رضي الله عنه وعلى اي اساس ؟؟ بسبه عليا ؟؟؟ وكيف تقول ان هذا الامر يهون ؟؟؟ هل اللذي يسب رسول الله امره هين عندك ؟؟؟؟ ويهون امره ؟؟؟ والان ناءتي للمئة الف صحابي وساءسالك نفس السؤال اللذي هربت انت منه قبل فتره … هل كل الصحابه المئة الف اللذين حضروا بيعة الرضوان عدول ؟؟ ام ان فيهم الصالح والطالح ؟؟؟

          2. عن عكرمة : قال لي ابن عباس ولابنه علي : انطلقا إلى أبي سعيد ، فاسمعا من حديثه ،فانطلقنا ، فإذا هو في حائط يصلحه ، فأخذ رداءه فاحتبى ، ثم أنشأ يحدثنا ، حتى أتىذكر بناء المسجد ، فقال : كنا نحمل لبنة لبنة ، وعمار لبنتين لبنتين ، فرآه النبي صلى الله عليه وسلم ، فينفض التراب عنه ، ويقول : ويح عمار ، تقتله الفئةالباغية، يدعوهم إلى الجنة ، ويدعونه إلى النار . قال : يقول عمار : أعوذ بالله من الفتن . الراوي: عبدالله بن مسعود – خلاصة الدرجة: [صحيح] – المحدث: البخاري – المصدر: الجامع الصحيح – الصفحة أو الرقم: 447…………………………………………………………………………………… ياناس ياعالم يابشر ياعرب ياعجم رسول الله يقول ان عمار من الدعاة الى الجنه ومعاويه من الدعاة الى النار وويح لمن قتله والمالكي يقول رضي الله عنه !!!!!!!! الله اكبر !! هل نصدق المالكي ام نصدق رسول الله!!!!

  5. اتفضل يا PRO >>>> وقل لنا ماراءيك بمعاويه اللذي يسب علي بن ابي طالب عليه السلام .؟؟ معاويه شخصيه مقدسه لكم بالرغم من ان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قال من سب عليا فقد سبني فلماذا تثورون وهنا لاتثورون ؟؟ ابن تيميه نفسه انتقص كثيرا من علي بن ابي طالب في كتبه ومع ذلك تلقبونه بشيخ الاسلام !!! عبدالمنعم الحفني كاتب مصري لديه كتاب (( موسوعه عائشه ام المومنين )) شتم فيها علي بن ابي طالب باقذع الشتائم وشتم ام المومنين ام سلمه وسب عمار بن ياسر ومع ذلك لم يعترض عليه احد !!!!! هذا غير الشتيمه الاخيره اللتي شتم بها الدمشقيه فاطمه الزهراء عليها السلام على قناة وصال ولم يقل له احد توقف !! اللي عنده رد علمي يتفضل اما الردود الخايسه اللي مثل وجه صاحبها فلن ارد عليها ..

    1. بس سؤال لو سمحت، أنا شفت فلم الرسالة، فيه واحد من كبار قريش إسمو أبو سفيان و مرتو هند، هل له علاقة بمعاوية و يزيد ؟؟ و شكرا

        1. الاول حارب رسول الله والابن حارب علي بن ابي طالب والحفيد حارب الحسين ابن رسول الله !! شفتي الخيبه !!

          1. ساهر, أنا شخصيا أظن ان مصائب الأمة حاليا سبب كبير فيها معاوية و هذا رأيي الشخصي و ليس كل كاتب أو شخص يمثل كل السنة مثلكم أنتم عندكم رافضة يسبون على بعض آل البيت و هم لا يمثلون الشيعة, صح؟
            و رأيي هذا الكره بين الشيعة و السنة لم يظهر إلا بعد حرب الخليج الاولى مع ايران و لا مانع أن نختلف في الآراء و الإجتهاد و التعدد مطلوب في الاسلام مثل اختلاف الائمة الاربعة و هذا لا يعني ان احدهم كان كافرا …
            ساهر, دعنا نتفق ان سنة و شيعة اخوة (أما كفار السنة و كفار الشيعة مثل الرافضة و … من يسبون و يُكفرون و يشتمون فهم محسوبون على المذهبين)

  6. طيب لا يخفى علينا ان اخواننا الشيعة بين الفينة و الاخرى يتحججون بأي شئ للخروج بمظاهره خصوصا في السعودية و هذا ليس ما لفت انتباهي لأن من حقهم التظاهر السلمي اذا كانت عندهم مطالب

  7. باختصار, مع ان الشيعة لا يُضيّعون اي فرصة للخروج للتظاهر خصوصا ببلاد الحرمين وهذا من حقهم التظاهر بطرق سلمية للمطالبة بحقوقهم و لكن كيف تحتفل سعوية بالعيد الوطني و معظم العالم الاسلامي يغلي بسبب الفيلم المسئ اما هم معقل الاسلام لم نسمع او نرى اي تحرك فعال!!

  8. قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (اتقوا الله في اصحابي لا تتخذوهم غرضاً بعدي فمن احبهم فبحبي أحبهم ومن أبغضهم فببغضي أبغضهم ومن آذاهم فقد آذاني ومن آذاني فقد آذى الله ومن آذى الله أوشك ان يأخذه..) رواه أحمد …..

    قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (من سب صحابتي فعليه لعنة اللَّه والملائكة والناس أجمعين) رواه الطبراني وصححه الالباني .

    قال شيخ الأسلام .. (رحمه الله تعالى )
    كل من شارك في قتل الحسين(رضي الله عنه) عليه لعنة الله وملائكته والناس اجمعين ..!!!
    يعني في أحاديث أخرى على من يسب الصحابة كلهم وليس علي عليه السلام فقط كما هو في الحديث المرفق أعلاه إذاً بميزانك أنت للأمور كل الشيعه الروافض ملاعين ولاد ملاعين من أكبرهم لأصغرهم وأنا لا ألعن أو أكفر ولكن قست بميزانك القسطاس لأمور سب الصحابة وحكمه

    1. قلنا نريد رد علمي مو سب وقلة ادب هههههه لكن لا لوم عليك فالمفلس لايملك غير هذا الشيئ ,,,,,,, الان ماقلت لنا نريد الزبده معاويه ينطبق عليه حديث رسول الله ام لاينطبق لاسيما وانه ثبت بالدليل امام سبه لعلي بن ابي طالب عليه السلام .. حديثنا عن معاويه فتهرب منه لتتحدث عن الامام الحسين عليه السلام … عموما خذ راحتك بالسب وكثر منه ..

      1. ساهر
        بكل بساطه حديث الرسول عليه السلام ( لا أشبع الله بطنه ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
        طبعا الكلام موجه لمعاويه ؟
        طبعا راح يرد علي شخص هذا حديث ضعيف وحديث موضوع وغير من الكلام البايخ إللى ملينا من عندنا مثل الاخ برو تحور الحديث من .. من أحب فاطمه …. إلخ إلى من أحب أصحابى ؟
        يا جماعة الخير بالعقل لو كنت مريض وعلى فراش الموت ما راح توصى الناس على جيرانك وتقول ما عليكم من أهلى ديروا بالكم من جيرانى وأصحابى ! يا جماعه لو نويت على سفر نفس الشى توصى على أهلك .. يا جماعه الايه تقول ( الاقربون بالمعروف ) وإنتم تقولون الصحابه بالمعروف قبل الاهل؟
        والله شير يحير منطقكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      2. هههه سبحان الله تكلمنا في موضوع سياسي وانقلب بقدرة قادر الى موضوع مذهبي !!!! لكن بما انه انقلب فليكن ولما لا ….برو .. اذا موجود قل لي ماهو حكم من يشتم الصحابي او من يشتم علي بن طالب ؟؟ هل هناك حكم في الشرع ام ماذا ليتك تعطينا اياه ان تكرمت copy
        قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (من سب صحابتي فعليه لعنة اللَّه والملائكة والناس أجمعين) رواه الطبراني وصححه الالباني
        من يسب الصحابة كلهم وليس علي عليه السلام فقط كما هو في الحديث المرفق أعلاه إذاً بميزانك أنت للأمور كل الشيعه الروافض ملاعين ولاد ملاعين من أكبرهم لأصغرهم وأنا لا ألعن أو أكفر ولكن قست بميزانك القسطاس لأمور سب الصحابة وحكمه
        مو سب وقلة ادب فقط كما هو في الحديث المرفق أعلاه
        قل لنا ماراءيك على سب أمهات المؤمنين وقذفهن وقذف عرض الرسول عليه وآله السلام
        قل لنا ماراءيك على سب أبي بكر وعمر***

  9. أف أف أف الصفحه مولعه
    نعلن الجهاد يا جماعه ترى أخوكم حاضر الحصان جاهز والسيف جاهز ناقصنا بس سرج ونكون جاهزين ؟
    معصبين وحالتكم حاله نظام خايف على نفسه من نسمة الهوا الطاير !!
    ناس خايفه على كراسيها أى رسول أى إسلام أى بطيخ ؟
    سموا بالرحمن وإتركوا عنكم النقاش إللى ماله داعى بالمره ؟

    1. ارفع يدك فوق وسلم حصانك … كيف تقول ان النظام خايف على نفسه ؟؟؟ اصلا مظاهرة الشيعه ضد الفيلم ماهي الا لضرب وحدة الوطن والنيل من رموز الوطن .. وعلى هؤلاء المتظاهرين ان لايفضحونا لاءننا لم نتظاهر مثلهم وعليهم ان يذهبوا بعيدا لكي يتظاهروا لانهم بصراحه اخجلونا !!!!!!! ناس متظاهره ضد من اساء لنبيها !! لماذا يعتقلونهم نفسي افهم ؟؟؟!!

      1. هههههههههههههه
        ساهر إلحق صارت الحريم تفزع لنا 🙂
        شكرا يا لندا
        ما تقصرين مخلينج لهوشه ثانيه ههههههههههههههههههههههههههههههه
        بس خليج جاهزه أبى معركتنا تكون معركه مخمليه يعنى نطق بالكلينيكس والحجاب علشان ما فيه أحد يتعور هههههههههههههههههههه
        هوشه يعنى معركه
        والله بعض الكتاكيت والديناصورات عندهم حميه ونخوه عجيبه 🙂

        1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلا انا قريت تعليقها بس مافهمته … لحظه بلدوزر خليني اجرب يمكن اطلع بشي hi linda how r u ? im fine ومنو ساءل شلونك.. but i have big broblim >> can you hilp me alaah yjzaach kher ??

          1. العين بارده عليك يا ساهر
            تتكلم عبرى بطلاقه شنو يعنى بروبليم بالعربى 🙂

        2. نطق بالكلينيكس مرة وحدة؟ خاف يطلع قتلى بعد الهوشة ههههههه. ما عجيب اللا الشيطان لا تتعجب
          ساهر برافو عين البلدوزر عليك باردة ههههههههه وعيني بعد.. بشنو افزعلك يا طويل العمر 🙂

          1. هههههه يا ليندا صدقينى بعضهم بس لسان ما يتحمل حتى نفخه هوا مو طقة كلينيكس !!!!!!!
            يخرب بيت عدوكم يا ديناصورات المغاره لكم مليون إسم ؟
            من وين طلعت لنا ليندا 🙂

  10. أسلم نفسى حاضر لان نفسى مو هامتنى ! لكن حصانى شنو ذنبه ؟
    المسكين توه شاف الدنيه وصار يركض من الحصن وحبوب وهادى ما صدقت أعسفه وإنت تبينى أسلمه 🙂
    هدى أعصابك ريلاكس روح بهدوء الثلاجه وبما أنك ولد عزوبى إمسك لك ليمون صفره لان الخضره فيها مروره مو زينه 🙂
    وإمسك الليمون وإعصرها بفلاص وشوية ثلج وماى بارد وقطرة ماى الزهر وإنت راح تهدا وتنسى قال فلان فى محكمه وقال فلان فى مسنده !
    بس صحيح إذا الجد حارب الرسول عليه السلام والابن حارب وصى الرسول عليه السلام والحفيد حارب حفيد الرسول عليه السلام فسؤالى لك يا ساهر يا معصب إنت ما تؤمن بالصدف ولا قصدك إنها كانت مخطط لها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ما سمعت يا ساهر بالمثل الاغريقى يا محاسن الصدف ؟

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح يجوز صدفه مع اني لم اكن اتصور ان هذه الصدفه تولد وتنتج صدف الى يومنا هذا !! خذ حصانك وخله يرتاح شوي .. عيونه ذبلانه يمكن عاشق

  11. منذ تأسيس المملكة العربية السعودية عام 1932 والشيعة يعيشون على هامش النظام السياسي السعودي، ويخضعون لسياسات، تصفها بعض تقارير منظمات حقوق الإنسان، بأنها تمييزية. .
    (( لا يهم بالناقص ))

    1. بإمكانهم المغادره لإيران حتى يأخذهم نجاد و خامنئي الشياطين وراء الشمس

  12. المشكله يا ساهر
    لما تكلم شخص بموضوع تلقاه مو عارف وين الله موديه ؟
    وتدخل عليك فلانه وفلنتانه بكلام بذىء ووسخ بعيد عن الدين وتقول لك أنا مسلمه ؟
    ولو رديت عليها تطلع لك وحده ثانيه إنت ما تستحى ترد على حرمه ؟ وإن سكت تشوفهاا تتطاول أكثر وأكثر وتعتقد بأنها فلتة زمانها وما تعرف بأن الرد عليها مجرد سطر يخليها تسكت للابد !!
    ويطلع لك واحد راعى نخوه وتشوفه يا أخى إنت مسلم ما سمعت الحديث 🙁 ليس الشديد بالصرعه إنما الشديد الذى يملك نفسه عند الغضب ) ويقعد ينظر عليك بالدين والاخلاق وترد عليك ببساطه يا آخى هذى الحرمه إللى حافظه لها كلمتين ترددهم فى كل موضوع وملينا من عندهم وحفضناهم عن غيب لدرجة إننا صرنا نرددهم حتى وإحنا نايمين !!!! ما تعرف هذى الاخت العلامه إن الحياء نصف الدين ؟
    رجعت حصانى للاسطبل وخليته يرم شعير وشوار حتى ساعة الجهاد التى حتما ستعلن فى يوم ما ؟

    1. هناك حاله سخيفه وظاهره عجيبه غريبه في هذه الجريده !! الساقط او الساقطه والسافل او السافله اصبح يتم تسميتهم بالخلوقين المودبين و اللذي فمهم ينقط عسل !!!! قسما بالله هناك معلقين كانوا يشتمون حتى قتلى العراق اللذين سقطوا من خلال الانفجارات ويكتبون يستاهلون الموت هؤلاء الشيعه !!! والارشيف يشهد على ذلك !! ومستعد اجيب تعليقاتهم ..ويجي حد يقول لك هذه المعلقه خلوقه ومؤدبه !!!! عجيب !! او هذا المعلق محترم !!!!!! كيف صارت خلوقه ومحترمه ماادري !!!!

  13. الاخ عاشق مساك الله بالخير
    يا أخى خلينا من الشيعه الكفره الروافض وسوالف وبدعهم ؟
    لكن قول لى ماذا جنى أبناء السعوديه الحقيقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين !!! وليس البقايا وأشباههم من بلدهم فى ظل آل موردخاى ؟
    يكفى أن السعوديه صارت تسمى ( صومال الخليج ) من الفقر إللى فيها !!
    مشكلة الناس منبهره بالاضواء والعمارات وما تسأل منو يسكن هذى العمارات والبنايات ؟ ومنو ملاكها ؟
    أما هذا إللى يجى ويقعد ينظر علينا فهو ما يفكر الناس عايشه بالمريخ ويقعد ينظر علينا جذب ! أو من بقايا الحجاج وشاف نعمه وإنهبل ! أو يتكلم من داخل السعوديه ومعاه حق ينافق لانه لو قال الصحيح ينقص لسانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. ومساكم الله بالف خير
      نعم اخي الكريم بلدوزر انا قصدت الشيعة بتوع العمامة المتعصبين المتشددين الكفرة يظلو يسبونا ويسبون انبيائنا ولا كانهم عاملين شي لكن انا اشهد انكم رجال مؤدبين انت وساهر وبرنس وفي كم واحد انا اتابعهم كمان ضد التيار يعني في كذا واحد سامحوني لازم روح نام صارت ٤ صباحا كلكم تصبحو على الف خير

  14. يا ااااا قوم ؟ اعلموا ان الله سبحانه وتعالى اعلم بعباده وهو العدل وهو وحده سيحاسب من اخطا ويجزي من اصاب فلما كل هذا الخلاف على اناس قد خلت وتفتت عظاهم ؟ونحن لازلنا في مكاننا ان لم نكن قد رجعنا الى الورااااء دعوا الخلق للخالق , حان وقت جمع الشتات وقول انا مسلم وانا اول من تقول انا مسلمة {يا رب متى يتحقق لنا اتحاد سنة شيعة }فانا مسلمة على نهج الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وتذكروووا جيدا اكلت يوم اكل الثور الابيض

  15. مسا الخير فايتة مسي عليكون ومتأكدة في نقاشات وعركات
    تويتي و بلدوزر وساهر وكل المتواجدين مساكم سعيد

    1. أهلين ورود شلونك
      انا كمان خفت ادخل ههههه
      حياكم الله جميعاً
      بلدوزر اند ساهر و بقية المحترمين

      1. وعليكم السلام ام منوله وبرهوم .. ماينفع اقول بس ام منوله ؟؟ لازم معاها برهوم ههههههههه ….. ورود مساك اجمل و اسعد فضه .. كنت اظن انها نقاشات مع حد عنده شيئ من العلم فاءكتشفت انه فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضي مثل جيبي …

        1. مسا الخير يا ام منال وبرهوم حياكم الله جميعا
          ساهر اخي خليكم رايقين من البداية يا ناقشو بدون تجريح يا بلا هالنقاش والاخد والرد كم من المرات مأمون تناقش مع وهب ولكن لم تدخل المسبات في نقاشاتهم وكلام الشباب قاسي احيانا اذا كان موجه لبنت واذا صار وعلي صوتكم وقويتو التلطيشات انا من صف البنات ههه مع تحيات ام سارة

          1. يابنت الحلال ماناقشت احد لا بشيعه ولا بسنه ولا ببطيخ !!! هم من دخلوا فكتبوا رد بعيد اصلا عن موضوع الخبر اعلاه ف رديت على تعليقهم لااكثر ولااقل .. لكن سبحان الله يبدو انه عندما تحشر احدهم في زاويه يخرج عن طوره ويصير يسب ويقل ادبه ههههههه … عندي طلب صغير اذا امكن .. الغير مؤدب لاتمنحيه صفة مؤدب .. والسافل حاشاك اللذي في كل صفحه يدخلها يبث سمومه او سمومها لاتمنحيه صفة محترم او محترمه او خلوق .. ابقي على صداقته في الجريده او على صداقتها عادي لاضير في ذلك لكن رجاء ورود بلا تسميات لناس لايستحقونها ..

          2. ربي يخليكي
            انا بخير انا و اولادي والحمد لله
            شلونها ساره…
            ساهر النقاش مع بعض الناس عقيم
            لذلك برايي انك تترفع عن الرد عليهم
            و لكم مني كل الاحتراميشن 🙂

  16. ساهر
    الله يرحم والديك أنا أبى أصفق وإنت شيل شماغك وصفر !!!!!
    خلى إيناس ما أدرى تويتى ما أدرى تويتر تستانس بهالكمتين إللى حافظتهم ؟
    والله والله والله أتحداج قدام أهل المغاره تقولين لنا منو هو عبدالله بن سبأ ؟ وشلون الشيعه ياخذون دينهم عنه ؟
    بطلى ترديد الببغاوات الطائفيه ترى ملينا من مرضج ؟

  17. هلا إختى ورود شلون العيال إن شاءالله بخير
    والله إحنا بريئين من هذا المرض لكن فيه ناس الحقد والكره تارس قلوبهم والمصيبه يقول لك أنا مسلم؟
    والله الاسلام برىء من كل حاقد ومنافق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    راح أقولها اليوم ولاول مره بكل صراحه فيه حريم الحياء بعيد عنها بعد السما عن الارض ؟
    تدخل فى نقاشات مالها داعى بالمره !
    وفيه حريم فى المغاره مثل البلسم كلامها ما تشوف منها غير الكلام الطيب والمحضر الخير !!

    1. ا بلدوزر لا تكون قاسي الكلام ولا تطلع عن طورك هذي النقاشات ما بتخلص وانا لو اني (متمحصة ) بما معناه عندي معلومات كافية اقدر اناقش واتكلم كنت شاركت وشديت الحبل لصوبي بس اختصاصي سياسة سورية فقط هههههه على كل حال تويتي قلبها ابيض وتناقش بس بدون مسبات انتو اوعى من هيك
      وبالاخير كل مسلم هو من شهد لا إله إلا الله محمدا رسول الله

  18. هلا أختى ورود أنا طول عمرى أرد بأدب وأضحك بأدب
    وإيناس أو تويتى أو تويتر أو كائنا من تكون قلبها أسود مريض بالحقد
    وأتحدى شخص شريف فى الموقع يقول لى تعليق واحد لها من تاريخ دخولها لليوم فيه دعوه للهدوء أو الاخوه أو المحبه كلها كره وطائفيه ومرض لعين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    خلاص كافى تحملنا بما فيه الكفايه من دخلنا الموقع نسمع كلام يسم العقل ومتحملين ونقول عيب نرد حتى لا نشمت علينا الناس ؟
    لكن الظاهر هذى الشله المريضه مو راضيه تفهم وتفكر سكوتنا ضعف أو قلة حجه ؟

    1. يا بلدوزر مع احترامي طبعا الك وللجميع بس تويتي واضحة ما تلوفك وهذا ما يعجبني بالشخص بغض النظر عن اي شيء يتكلم او يناقش بيه بس في عندك الناس الي تتكلم بمودة والقلب اسود فهذول هم الي يخوفو ولهيك قلت لك قلبها ابيض يعني الي بقلبها تتكلم فيه ما تتكلم بشي وداخلها شي تاني
      وبتمنى توقفو كل هالنقاشات الدينية لك نحنا كلنا مسلميين انا بستغرب كيف بدنا نحرر القدس
      وكيف وصفونا بالجسد الواحد ؟!!
      تحياتي واحتراماتي للجميع

  19. ما بدي حدن يزعل مني بحب كل اعضاء نورت يجتمعو ويتفرقو على المحبة الاخوية وما يناقشو الا بما فيه فائدة وبأسلوب حضاري ليكو انا شئد حضاريي اذا لم تكن معي فأنت ضدي 🙂
    تصبحو على خير

  20. إخت ورود
    الكل يعرفنى فى المغاره ما أحب النقاشات الدينيه بالمره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لانى ضد مشايخ القص واللزق فى المغاره … وضد إنك تصير إله والعياد بالله وتفكر نفسك صح والعالم غلط لازم يتبعون هواك ؟ تبى تصير مسلم مسيحى شيعى سنى جنى عفريت إنت حر إنت وربك لكن يطلع لى إنسان مريض ويقعد يعيد الكلام نفسه كل يوم من غير إحساس ولا إحترام فهذا مرفوض؟
    إحترم الناس وإحترم مشاعرهم حتى لو كانوا كفره هذا مو شغلنا ؟
    إلى عنده غيره على دينه يقعد يتكلم بكل وأدب ويناقش بإحترام بنفس الوقت الحرمه ( المرأه ) العربيه بغض النظر عن دينها ( مسلمه مسيحيه يهوديه ) لازم تعرف حدودها إللى توقف عندها وتحترم إنوثتها وتوقف حتى تبقى فعلا حرمه عربيه !!!!!!!
    أما إنها تستغل إنها حرمه وتقعد تعيث فسادا فى الموقع فأظن هذا الشى مرفوض وسكوت الناس لا يعنى إنهم عاجزين عن الرد أو خايفين لكن نقول عيب !!!
    لكن لكل شى حدود ( للصبر حدود ) سواءا كانت تويتى ولا غيرها إحترموا نفسكم وتذكروا إنكم حريم قبل كل شى وأى كلمه من رجل ممكن تجرح كرامتج ؟
    اللهم قد بلغنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  21. بلدوزر اشرب لمون وروق اعصابك الدين لا بينقص ولا بيزيد من هاذي النقاشات وما بين العبد وربه هو الاصل والدين والله يهدينا جميع …نورت ليست حديثة العهد منذ ان عرفتها دايما شعلانة خلافات
    قبل احداث سوريا لم اكن اعلق كنت اكتفي بتتبع تعليقات البعض
    وذكرتني بتوب كواليتي الله يرحمه كنت احب اسمع رأيه على المواضيع

  22. والله مهدى أعصابى وقاعد أشرب جاى
    وصعب إن أعصابى تفلت بهذى السهوله ولو فلتت أعرف شلون أتعامل معاها !!!!!!!!!!!
    بالنسبه للنقاشات الدينيه مثل ما قلت ما أحبها لكن يجى النطيحه والمترديه ويقعد ينظر يكلمتين حافظهم أبا عن جد ؟
    خلاص عرفنا ( دب المغاره .. أبو غره … حسون … عبدالله بن سبأ … إيران = إسرائيل .. حزب الشيطان = إسرائيل …. ونفس الكلام الممل ) بعد فيه شى يفيدنا غير هالاسطوانه ؟
    علمينا يا ورود هذا نقاش دينى ولا حقد وكره طائفى من غير معنى ؟ شنو إستفدنا من هذا الكلام ؟
    مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررض !!!

    1. شوف الخاين !! يشرب جاي ومايصبلي .. خلي شويه معاك ههههههههههههههههههههههههههه

      1. واخدني بالحديث الي لا يودي ولا يجيب وتشرب جاي لحالك يا معلم
        طب قول الحمد لله هيك ريحت ضميري كنت بحسب روحي انو انا الغشاشة الوحيدة قاعدة بشرب كبتشينو وما عم خبر او ضيف حدا هههه تصبحو على خير

        1. شنو كابتشنوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          إخوج يعرف الجاى والقهوه أما غيرهم يمكن يسوى لى حساسيه 🙂

  23. ههههههههههههههههه
    إنت ما تشرب جاى إلا مع مريم
    عودتك مريم على الجاى المغربى أما جاينا ما ينفعك ثقيل على راسك 🙂

    1. هههههههههههههههههههههههههه لا بلاك ماتدري .. اصلا انا ومريم اصبحنا اعداء وبيناتنا حرب وثار .. اصلا انا منتظر تكون الجريده فارغه مافيها حد واشوفها جايه وقبل دخولها دخولها ومن بعيد وارميها بسهم ارديها قتيله ..

  24. والله فرحتنى لان الغيره ماكله قلبى
    يا رب إن شاءالله تصيرون أعداء وأشوف حروفكم تتناثر بالمغاره كلها كره وحقد على بعض مثل الاخت فيس بوك هههههههههههههههههههه

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انت مصيبه !! اروح افرش الفروه واتلثم وانام … ناطور مو نايم

      1. هههههههههههههه
        والله إنت مصيبه بكره خلص نفسك راح أخليك بروحك مو تخاف من الظلمه !!!

  25. يابلدوزر بالله عليك قل لي ماهوالعيب في تعليقي
    قصدت بعصفورين أنه خرج للدفاع عن الرسول وفي نفس الوقت التلميح للوضع الإجتماعي لأنني بالصدفه سمعت له فيديو من زمان لكن صاحبك من شيمه الإستهزاء بالأخرين وكأنه عالم زمانه

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله العلي العظيم انه ساءلتك مجرد اساءله ياهند وتعليقي اعلاه شاهد على مااقول .. وقلت اساسا هل تعرفين الرجل ؟؟ اساسا هل تعرفين الصفار ؟؟ وين الاستهزاء ياهند بالله عليك .. تدرين انا ليش مارديت عليك بساعتها ؟؟ لاءنك فاجاءتيني بكلمة (( كفى استعلاء )) وكلمة كفى معناها انني قد استعليت فيما سبق لدرجة بلغ السيل الزبى وفاض بكي وصرختي كفى استعلاء !!!!! انا استعلي ؟؟؟ هل اللذي يستعلي يكرر في تعليقاته (( فقال لي كول تبن فاءكلت …. او فقال لي ابوك على ابو … ))) هل اللذي يستعلي على الاخرين يقول في تعليقاتك باءنه حمار ؟ ويشار اليه بالحذاء !!!؟؟ وين الاستعلاء والاستهزاء ياهند ؟؟ عجيب .. انصفها وانصفني يابلدوزر

  26. ساهر دمرتهم هعع عاشت ايدك
    الحمد لله على نعمة الاسلام والشيعة

    تحياتي

    1. بلدوزر مو بس انت مشجعين ههههههههههههههههههههههههه وين قاعدين يامسز عراق بحلبة ملاكمه .. ماعلينا شنو اخبارج ووين هالغيبه ؟؟

  27. Ms.Iraq في سبتمبر 26, 2012 2:49 صرد

    ساهر دمرتهم هعع عاشت ايدك
    الحمد لله على نعمة الاسلام والشيعة

    تحياتي

    هي ناقصاك إنت كماك مش ناقص الا فرقة حسب الله وتزف أخوك ساهر هو إحنا في حرب لاحول ولاقوة الا بالله

    1. ههههههههههههههههههههههه
      مو ساهر المدمر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      شفتى يا هند الاخت منفعله معاها حق لان البعض زودها خلاص ملينا ؟
      يعنى تويتر أو إيناس أو تويتى تقعد تشجع حلال وحرام عليها ؟
      شفتى لو وصلنا لهذا المستوى يا هند راح نقلبها حرب فى كل موضوع ؟

      1. والله سبقتني يابلدوزر وتو كنت راح اكتبها لهند … زعلانه من مسز عراق علشان قالت عاشت ايدك .. ومو زعلانه على اللي قالت حسينيات العهر والضلال وقاعده تشجع هذا وذاك .. قسما بالله ماتهمني لا هي ولاكتاباتها وسعيد باءن اراها محروق دمها وتكتب بكل صفحه عباراتها المتكرره .. لكن العجب عليج كيف تنتقدين مسز عراق ولا تنتقدين غيرها …. عموما مسز عراق ولايهمج شجعي واذا قدرتي جيبي معاج يافطات وكم عجوز يهلهلن ويصفقن … نراكم

        1. ههههههههههههههههههههههههههههههه
          كم عجوز يهلهلن هههههههههههههههههههههههههههه والله مدرى شنو طينتك لازم نسوى لك تمثال ونحطه على باب المغاره 🙂
          روح نام وطول بالك على هند يعنى تركت إللى قاعدات يلعلعون من غير حيا وطحت بالمسكينه !!!
          وتصبحون على خير جميعا ويعذرنا كل الاخوه والاخوات المحترمات .

  28. هند
    إنتى من ديناصورات المغاره المحترمات والمؤدبات وأنا أعرفج من دخلت المغاره ونادرا جدا إن لم يكن مستحيل أن أشاهد لج كلام جارح بالمرررررررررررررررررررررره !!!!
    طبعا ساهر مو أخ عزيز عساه يحترق ما يهمنى يعنى معقوله يا هند أصف مع ساهر ضد ديناصوره حلوه مثلج 🙂
    بس سؤال ساهر صحيح هل عرفتى ما فى قلب الرجل ؟ كيف حكمتى يا هند عليه إنه قام عصفورين بحجر واحد ؟ يا هند لا تصدقين الاعلام لان الواقع شى مختلف بالمره ؟
    ولا تصدقين بأن الشيعه السعوديين فى المنطقه الشرقيه وجبال نجران المنطقه الجنوبيه كلهم إيرانيين ؟ ولا تصدقين بعض من يدخل الموقع ويقعد ينظر بكلام بعيد عن الواقع ؟
    شيعة العراق إيرانيين ؟ شيعة لبنان إيرانيين ؟ شيعة الكويت إيرانيين ؟ شيعة السعوديه إيرانيين ؟ شيعة اليمن إيرانيين ؟ إذن منو العربى ؟ لكن فيه ناس إما جبانه تخاف من الحق ؟ أو مستفيده من الوضع الحالى فتخاف من التغيير فتطبل بهذا الكلام لتخويف الناس ؟ أو إنهم ببغاوات مجرد مرددين لكل ما يسمعونه ؟
    فساهر ما ألومه عنده إحتقان من البعض من كلامهم الباطل وإنتى للاسف صرتى أول وحده قدامه فرد معاج بإنفعال !!!!
    طولى بالج وتبقين ديناصوره عزيزه وإمسحيها بوجه أخوج التمساح وإعتبرى ساهر أخ وإنفعل مع إنفعاله على حق ولكن ليس بسببك إنما بسبب بعض المرضى ؟

  29. يا بلدوزر والله نيتي سليمه مسألة شيعي سني مسيحي لاتهمني لأنا مسأله شخصيه بين العبد وربه وأنا إنسانه واضحه ولست خبيته على العموم من أجلك سامحته لا نك أخ غالي عندي ههههههه

  30. شكرا يا هند
    أفاااااااااااااااااااااااااااااااااااا صرت أخ غالى
    فكرتج تحبينى ومقطعه هدومج علشانى وما تنامين الليل من جمال عيونى إللى كانهم عيون صينى 🙂

    1. هههههههههههههههههههههههههه حلوه منك
      تبى تشوف عيونى حاضر
      جيب لك زيتونه صغيره و|كلها وبعد ما تخلص منها شوف فصمة ( نواة ) الزيتونه راح تشوف عيونى نفس الحجم والشكل 😉
      صدناك 1/0

  31. إنت تشرف بنت الباشا ههههههه
    أخ فلاح الله يبعد عن قلوبنا الحقد والغل كلنا نجتمع على كلمة لاإلاه الاالله محمد رسولالله وهذاهو بيت القصيد نهاركم سعيد

  32. الفلاحى
    طبعا أنا إنسان يعنى بالذمه راح أكون غوريلا مثلا ولا رجل فضاء داخل المغاره 🙂

  33. يا ساهر سألناك عن رأيك في من يسب الشيخين رضي الله عنهم و لم تجبنا لماذا تتوقف في الأمر سألتني عن عدالة الصحابة رضي الله عنهم في موضوع سابق و اجبتك : الصحابة عدول و معنى عدول ثقة اي نثق في عدالتهم من حيث النقل فهم من نقل لنا القرآن و السنة و لا شأن لنا في ما حصل بينهم فما حصل خلاف سياسي على دم عثمان رضي الله عنه و المسلمون الى يومنا هذا يقع بين آحادهم خلافات تصل الى حد القتل فهل نكفر فريق منهم و نحكم لهم بالنار ؟
    و الصحابة رضي الله عنهم ليسوا معصومين و الخطأ وارد منهم لماذا نتتبع زلاتهم و ننسى ما قدموه لـ الاسلام .. و معاوية من كتاب الوحي تأول في الخلاف و استدل بأية (وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُورًا ) و علي كان له تأويل اخر و نحن مع علي رضي الله عنه و كفوا عن المزايدة علينا بأهل البيت فهم ليسوا حكراً لكم من دون المسلمين اما ابو سفيان فأنه فقد عينه و هو يجاهد في سبيل الله و امه هند سامحها صاحب الشأن صلى الله عليه وسلم فهل انتم احرص من رسول الله صلى الله عليه وسلم على دم عمه اتقوا الله و اتركوا ما حصل من خلاف بينهم فالله هو الحكم و أنت تعلم اننا لا نقصد معاوية ابداً بل نقصد الشيخين و عثمان رضي الله عنهم و امهات المؤمنين
    و ملاحظة انا لا اهرب لكن اذا كان الحوار لا جدوى منه فأنا انسحب منه و هذا الحوار لا جدوى منه

    1. طبعا الحوار لا جدوى منه مادام لاتوجد عندك حميه ولا غيره على رسول الله !!! انت تنفض بس لما هو دون رسول الله !!!! اقول لك معاويه قام بسب رسول الله عندما سب علي بن ابي طالب فتبرر وتقول لاشاءن لنا فيهم !!!! كيف لا شاءن لك ورسول الله يلعن على لسان معاويه امامك ؟؟؟؟!!! طيب اتركنا من علي بن ابي طالب عليه السلام اللذي لعنه معاويه وامر الناس على سبه !! مارائيك لو قلت لك ان معاويه سب عمر بن الخطاب وابنه عبدالله على رؤوس الاشهاد !!؟؟ هل ستنتفض ام انك ستقول (( يالله عادي يصطفلوا .. شو خصنا فيهم؟؟ ))) واليك الروايه من صحيح البخاري …………………………………………………………………………………………… صحيح البخاري : عن ‏ ‏ابن عمر ‏ ‏قال : ‏

      ‏ فلما تفرق الناس خطب ‏ ‏معاوية ‏ ‏قال من كان يريد أن يتكلم في هذا الأمر ‏ ‏فليطلع ‏ ‏لنا ‏ ‏قرنه ‏ ‏فلنحن أحق به منه ومن أبيه قال ‏ ‏حبيب بن مسلمة ‏ ‏فهلا أجبته ؟ قال ‏ ‏عبد الله بن عمر : ‏ ‏فحللت ‏ ‏حبوتي ‏ ‏وهممت أن أقول أحق بهذا الأمر منك من قاتلك وأباك على الإسلام

      فخشيت أن أقول كلمة تفرق بين الجمع وتسفك الدم ويحمل عني غير ذلك فذكرت ما أعد الله في الجنان

      راجع فتح الباري لابن حجر العسقلاني وشوف ايش قال
      ………………………………… هاهو معاويه يعرض بعمر وباءبنه عبدالله ويقول من كان يريد ان يتكلم في هذا الامر (( اي امر الخلافه )) فليطلع لنا راسه !!! وقد علم معاويه ان الناس كانت ترشح عبدالله بن عمر لهذا ولكنه غمز اليه وقال انا احق بالخلافه من عمر ومن ابنه !!!! اين ان معاويه كان يرى عمر بن الخطاب ليس مستحقا للخلافه !!لدرجة ان حبيب بن مسلمه قال لعبدالله بن عمر قم ورد على معاويه !!! ……………………………………………………….. ثانيا انت كل شويه تقول لي خلاف سياسي ؟؟ خلاف علي بن ابي طالب ومعاويه كان سياسيا ؟؟ الناس تقاتلت وجيشت الجيوش وسقط عشرات الالاف من القتلى والاخ يقول لي خلاف سياسي !! لا لم يكن خلافا سياسيا بل ان معاويه طمع بالخلافه واراد ان ينازع هذا الامر علي بن ابي طالب ورسول الله اشار الى ذلك حيث قال ((( ويح عمار تقتله الفئه الباغيه .. يدعوهم الى الجنه .. ويدعونه الى النار )) يعني يامالكي معاويه من الدعاة الى النار .. نحطها لك بملعقه علشان تهضمها ؟؟؟ ………………………………………………………………………….. تقول في تعليقك (((((( و الصحابة رضي الله عنهم ليسوا معصومين و الخطأ وارد منهم لماذا نتتبع زلاتهم.)))))………….. هناك علم اسمه الجرح والتعديل يقوم من خلاله المختصون بتتبع سيرة حياة راوي الاحاديث فاءما يقولون عنه انه ثقه او يقولون انه زنديق .. فلس خير منه .. او كاذب لاخير فيه الخ … فاءذا قلنا لهؤلاء المختصون لماذا تنبشون في سيرة الرواة وتتبعون زلاتهم قالوا لك حتى نتبين امر ديننا ونحن ايضا نتتبع سيرة الصحابه وحياتهم فالصحابي الثقه العدل النزيه ناءخذ منه اما الصحابي المجرم القاتل او السارق فلا نعتبره بشيئ ونقوم باءسقاطه لاءن هذا دين وليس طين !! اذا اردت ان توالي صحابيا مجرما قاتلا فاءنت حر اما انا فلا .. مع انني لااعلم كيف تثق بصحابي قاتل وتسلم له امور دينك !!! …………………………………………………………………… ناءتي الان للصحابه اللي تقول عنهم انهم كلهم عدول وثقه وقل لي ((( عبدالرحمن بن عديس البلوي صحابي حضر بيعة الرضوان وهو من جملة الصحابه اللذين قتلوا عثمان بن عفان هل هو ايضا من الصحابه العدول والثقه ؟؟ ام انه غير ذلك ؟؟؟ اذا كان غير ذلك فكيف تترضى عليه وتقول الصحابه كلهم عدول وثقه !!! طبعا الا اذا قلت ان عثمان كان مستحقا للقتل !! اما عبدالرحمن بن عديس البلوي يتم اسقاطه من عدالة الصحابه او يتم اسقاط عثمان بن عفان اختر واحده من اثنين .. اما مساءلة ان تقول كلاهما حبايب وكلاهما عدول فهذه لايقتنع بها حتى المجنون !!!! صحابي اخر من اللذين حضروا بيعة الرضوان وهو ابا الغاديه يسار بن سبع قاتل عمار بن ياسر ومعلوم حديث رسول الله صلى الله وعليه واله وسلم (( قاتل عمار وسالبه في النار )) ويسار قتل عمار فكيف تقول ان كل الصحابه عدول وثقه ؟؟؟؟ اما نقول ان يسار صحابي عدل وثقه وعمار كان يستحق القتل واما نقول لا ان يسار بن سبع في النار وعمار صحابي عدل وثقه .. اختر واحده من اثنين اما مساءلة ونظرية عدالة الصحابة فهي نظرية تم اسقاطها بالدلائل والبراهين والتواريخ والحجج !!

      1. من الاخير احب الرسول و كل اصحابه و فتنة عصمني الله من ان اكون فيها لن اغوض فيها و لا تزايد علينا يا اخ من يحب رسول الله لا يشتم اصحابه و لا ينتقص من زوجاته كل اصحاب الديانات السماوية يحبون اصحاب انبيائهم و يعرفون حقهم الا انتم و قبل ان تلومني على الدفاع عن معاوية لوم الحسن رضي الله عنه فهو من سلم له البيعة مع السلامة

        1. قلت لك والله ستهرب من الموضوع الى موضوع اخر وها انت هربت الى موضوع معاهدة الامام الحسن مع اننا نتكلم في موضوع ثاني ووضعت لك الادله والبراهين اللتي تدحض اقوالك ووضعت لك اسئله لكنك هربت الى موضوع دون ان تجيب عليها عموما مو اشكال .. المشكله هنا انك كل ماتحدثت في موضوع يقفز الى موضوع اخر .. ولن اجيبك موضوع معاهدة الامام الحسن لاءنك والله لو اجبتك ستقفز ايضا الى نقطه اخرى .. ولن استطيع ان اخذ منك لا حق ولا باطل وتظل تهرب من نقطه الى اخرى .. سلام

        2. هههه مالك : ساهر بيحكيلك (معاويه قام بسب رسول الله عندما سب علي بن ابي طالب)
          و الله فقه عظيم !

  34. طيب حوار لا جدوى منه وقلكم هالشي سماحة شيخ المغارة البلدوزر البارحة 🙂
    ساهر بكرى الشيخ يحرمك من الجاي خذ نفس واعطي اصابعك اجازة ساعتين زمن ههههههه

  35. اكثر شئ يعجبني بجماعة حالقي الشنب ورائحة الثوم حين يتحدثون بشهامة عن من شتم الصحابة في حين ان اسرائيل وتحت كاميرات العالم شتمتهم واعتدت على الرسول الكريم وقتلة النساء والأطفال والشيوخ من بنيهم وهدمت مساجدهم وأزلتهم خير ذل لاتفه فئة وهم لاعين ترى ولا إذن تسمع مشغولون في تفجير المساجد وقتل الاطفال لانهم يعلمون بأن إسرائيل تسحقهم اكثر وأكثر إذا ما فكرو في رفع رؤوسهم فاسكتو يا اذلاء اشرف لكم،وأنا اعلن وأقسم بأنني اذا كرهت بعض الصحابة ما كرهتهم الا بعد ان تعاملت معكم وفهمت تفكيركم ومدى حقدكم وإجرامكم وذلكم الذي تعيشون في كل اقطار الارض من استسلامكم المطلق في الخليج ومؤامراتكم في سوريا وذلكم في مصر وهي تحاصر ابناء جلدتها و و و ويطول العد والدني فلتانة والحالة تعباني يا ليلة وخطبة مافيش وشو بدو يحكي الواح تايحكي الواح العمة والله أنا مستحي عنكم لك الله كبيييييييير وين الزعييييييييم سميتولي بدني الله يسم بدنكم عملولي شاااااااي  

    1. عليك اذاً ان تعجب من حال اقوام يثورون عندما يهان النبي صلى الله عليه وسلم و هم يشككون في خيارته كيف يشتمون ابو بكر و هو نسيب النبي صلى الله عليه وسلم و كيف يتجرأون على عمر و هو نسيبه و كيف يرضون بقتل عثمان رضي الله عنه و هو صهره و تزوج اثنتان من بناته !!
      واضح من اسمك انك مسيحي اذاً خلك على جنب و لا يكثر

      1. MR MALIK ALMALIKY
        JUST IGNORE THE FACT THAT HE IS NOT ANSWERING YOUR QUESTION AND WILL NOT ANSWER IT
        AND AS I SAID I USED THE SAME 7ADEETH HEY POSTED TO PROVE TO HIM THAT ALRAFIDAH MAL3OONEEN BUT HE SAYS THIS IS NOT A SCINTIFIC ANSWER
        SO MR MALIK ALMALIKY YOU PLEAD YOUR CASE AND YOU DID THAT IN AVERY WELL AND POLITE MANNER AND MAY ALLAH REWARD YOU FOR THAT
        THERE WILL BE XXX ON SAHIR ALLAIL ON MY BEHALF AND I HOPE HE WILL DO THE SAME ON ME

      2. انما انتقادنا لبعض الصحابة دليل واضح اننا لانسمج ان بساء لرسول الله صلى الله عليه واله من اي كان واننا لانتخذ من دون الله ورسوله والمؤمنين وليجة
        هيهات ايعصى الله ورسوله ونرضى ؟ !
        سنقول للاعور اعور ولانداهن كائن من كان ذاك الاعور ان كان ممن تخلف عن جيش اسامة او من ركبت الجمل وعصوا امر الله ورسوله
        انها المواساة والنصرة لرسول الله صلى الله عليه واله والخذلان لكل من يسيء لهما ولن نتخلى عنها ابدا , فما بال غيرنا لاينصروه وللحق يخفوه ؟؟؟؟؟ فان جائت اساءة لرسول الله من فلان او علان وعصي الله يقولون معليش ان بينه وبين رسول الله صحبة وقرابة !!! بدل ان يقولوا ذاك اشنع

  36. حراااام مسسسسكين والله، انه لم يجد جواباً للذل الذي وضعتهم به اسرائيل والذي ذكرته فأدار البوصلة باتجاه مذهب واحد مجددا لك اااااااااخخخخخخ والله وضعكم يحزن على كلاً أنا ما عندي وقت للجعدني والحكي الفاضي اذا كنت تعتقد بأنني اسب الصحابة فدعو الله يحاسب واذا أردتم ان تحاسبو انتم فأهلاً اهلاً اهلاً اننا نفرك أيدينا تحمساً للقاء وعلى فكرة أنا شيعي وجدي رسول الله وعلي امير المؤمنين امامي وفاطمة سيدة نساء العالمين سيدتي ونور عيني لذا فإن الشرف والكرامة والعزة فوقي ومن حولي،اما الان وحتى موعد اللقاء مش فاضيلكم عم اشرب شااااااااااااي يعني بالتركي معناها زحِّط

    1. مين قال لك أن فاطمة سيدة نساء العالمين ؟ و مين قال لك بأن رسول الله هو الجد ؟ و مين قال لك أن علي هو أمير المؤمنين بعد موته ؟
      يا ريت تشرح لي منين هالأشياء الغريبة

      1. سلام عليكم اخ سليمان فاطمة رضي الله عنها سيدة من سيدات اهل الجنة كما اخبر الرسول صلى الله عليه وسلم بحديث اخرجته ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
        و علي رضي الله عنه له قدره عندنا و اقول لـ الاخ سباستيان من ابطئ به عمله لم يسرع به نسبه و لك في جدك ابو لهب عبرة ايها الهاشمي

        1. هو يقصد أنها سيدة نساء العالمين و ليس سيدة من سيدات العالمين

    2. اسلوب اطفال رد طيب على ما قلت يا سباستيان الموالي !
      بدل من التهكم و الذل لا يعرفه الا انت يكفي انك شيعي ترضى بسرقة مالك بأسم الخمس و امور استحي من ذكرها هنا احتراماً للمعلقين فلا ترمي الناس بالحجارة و بيتك اوهن من بيت العنكبوت !

      1. لا احد يزعل هذه الحقيقة و الله لم ارد قولها احتراماً للبعض لكن فقط لكي يتربى بعض الأطفال هنا و يا وجع قلبي من فلان و فلاني كل ما سكت واحد بكى الثاني : (
        علي ان اخرج فالضغط وصل لـ H و شكراً يا اخ سليمان على الدعم

        1. عفواً يا مالكي , المهم أن علي تصالح مع معاوية , و الخوارج رفضوا المصالحة و أصروا على لعن معاوية .
          إذا جادلك الشيعة فقل لهم إنتو خوارج أولاد خوارج رفضتوا المصالحة بين معاوية و علي

  37. ساهر الليل : معاوية أصلاً ما طلب الإمارة و إنما طلب الإقتصاص لدم عثمان و وافق على مبايعة علي بشرط الإقتصاص لدم عثمان أولاً , و لكن ليس معه الحق بصراحة لأن المبايعة أحق , معاوية كان فعلاً من الفئة الباغية و هذا اعتراف من أهل السنة , و ان معاوية بعد مقتل عمار عرف أنه من الفئة الباغية و رفعوا المصاحف على الرماح و طلبوا التحكيم , فرضي علي بالتحكيم و تم الصلح بينهم .
    إذاً لماذا أنتم اليوم تفسّقون معاوية و تلعنونه بعد أن صالحه علي و رضي بالتحكيم ؟؟؟ لماذا عارضتم علي مادمتم شيعته يا جاهلين؟؟؟؟؟؟

  38. ساهر الليل بيتكلم عن صحابي قاتل و صحابي مجرم و صحابي سارق و صحابي قاتل هههههههههههههههه هو هو هو هو و لك يا هر الليل منين تعلمت الدين ؟؟؟ الشخص ماكان صحابي من تلقاء نفسه و لا هو رشح نفسه علشان يكون صحابي , الصحابة اختارهم الله نفسه فرداً فرداً :

    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :”إن الله اختارني و اختار لي أصحابي و أصهاري ، و سيأتي قوم يسبونهم و يبغضونهم فلا تجالسوهم و لا تشاربوهم و لا تواكلوهم و لا تناكحوهم”
    الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: الألباني – المصدر: ضعيف الجامع – الصفحة أو الرقم:1537

    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :”إن الله اختارني و اختار لي أصحابا ، و اختار لي منهم أصهارا ، و أنصارا ، فمن حفظني فيهم حفظه الله ، و من آذاني فيهم آذاه الله”
    الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني – المصدر: ضعيف الجامع – الصفحة أو الرقم: 1535

     قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :”إن الله اختارني و اختار لي أصحابي ، فجعل لي منهم وزراء و أصهارا وأنصارا ، فمن سبهم فعليه لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين ، لا يقبل اللهمنه صرفا و لا عدلا”
    الراوي: عويمر بن ساعدة المحدث: الألباني – المصدر: ضعيف الجامع – الصفحة أو الرقم:1536

  39. هذولا كلاااب ايران يستاهلون الذبح والله مو بس ينمسكون ويتلحطون بالسجون وبعدين انتم مصدقين انها مظاهرة نصرة للرسول اسمعوا الفيديوهات على اليوتيوب و انتم تعرفون ايش المغزى من ورا المظاهرة الكلاااب ذولا قاعدين يقولون بالمظاهرة ( برا على برا يا بدر ) و المقصود ببدر هو الأمير بدر بن جلوي آمير منطقة الأحساء !! عرفتوا الحين وش يبون او لوين يبون يوصلون ؟ لكن لو يموتون مابيصير اللي يبونه أل سعود بيضلون حكامنا للقيامه و هذا اللي يبيه الشعب السعودي و اثبتوا هالكلام و مليوون مره حاولوا الحاقدين يثيرون الشعب السعودي على الحكومه و في كل مره ينصدمون اكثر و اكثر من ردة فعلنا و تمسكنا بحكومتنا و استقرارانا و أمننا و نباح كم كلللب من القطيف و الأحساء مابيفيد و المصيبه انهم يدعون الظلم و هم اكثر ناس مستفيده من البلد عيالهم يطلعون بعثات لأفضل جامعات بالعالم على حساب الدوله و ماسكين مناصب في ارامكو و تأمينات طبيه و بدل سكن و معطينهم احسن سيارات و عايشين عيشه احسن من عيشة أي وزير بالدول المجاوره و مازالوا ينبحون لكن فعلا ( اذا اكرمت اللئيم تمردا ) ….
    و اقول لكلاااب العراق اللي هنا مالكم شغل باللي يصير بالسعوديه خلكم بمصايب بلدكم و لو فيكم خير طلعوا الايرانين من عندكم و شوفوا وضع بلدكم المتدهور بس اتوقع عاجبكم الحال لأنه من ربكم الأعلى (ايران ) ما تتجرأون عليها و يمكن بعد كم سنه ما بنلقاكم بالخريطه اصلا بس انتم لو الله يفككم من الحقد اللي بقلوبكم علينا كان يمكن انعدل حالكم و صدق رسول الله يوم قال ( لا يزال الناس بخير ما لم يتحاسدوا )
    { أمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكاً عَظِيماً }
    { أَهُمْ يَقْسِمُونَ رَحْمَةَ رَبِّكَ نَحْنُ قَسَمْنَا بَيْنَهُم مَّعِيشَتَهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَرَفَعْنَا بَعْضَهُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ لِيَتَّخِذَ بَعْضُهُم بَعْضاً سُخْرِيّاً وَرَحْمَتُ رَبِّكَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ }
    اقرأوا الآيات و فكونا من شركم و لقافتكم و إلتهوا بأنفسكم و اصلحوا حالكم قبل لاتفتون على الخلق و تتدخلون بشؤونهم اللي ماتخصكم لا من قريب و لا بعيد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *