أعلنت وزارة الداخلية السعودية، في وقت متأخر من ليل الأربعاء، إحباط محاولة شبكة مرتبطة بحزب الله اللبناني، تهريب أقراص مخدرة إلى المملكة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس)، عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال الشلهوب، إن ”المتابعة الأمنية الاستباقية لنشاطات الشبكات الإجرامية التي تمتهن تهريب المخدرات إلى المملكة، أسفرت عن إحباط محاولة إحدى شبكات إنتاج وتهريب المخدرات المرتبطة بتنظيم حزب الله اللبناني الإرهابي، لتهريب 451.807 أقراص إمفيتامين إلى المملكة“.

وأوضح الشلهوب، أن محاولة التهريب تمت ”بحرا من لبنان إلى جمهورية نيجيريا الاتحادية“، مشيرا إلى أن الأقراص كانت ”مخبأة داخل معدات ميكانيكية“.

وأضاف: ”تم ضبط الأقراص بالتنسيق مع الجهات النظيرة بجمهورية نيجيريا، قبل شحنها إلى دولة أخرى وإرسالها إلى المملكة“.

وأكد المتحدث الأمني أن ”المملكة مستمرة في متابعة النشاطات الإجرامية التي تستهدف أمن المملكة وشبابها بالمخدرات، والتصدي لها وإحباطها، والقبض على المتورطين فيها“.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. حزب الله و ايران سرطان هاذ الامة هذشي ما شي جديد عليهم اكتشفهم المغرب يدخلون بمساعدة الجارة الشرقية داعمة الارهاب لتنشط في اراضي الجنوبية للمغرب و اكتشفهم المغرب بواسطة مخابراته يقومون بتسليح و تدريب جبهة الوهم بوليساريو و يحصلون على تمويلات من تجارة المخدرات يجب التصدي لهولاء المرتزقة

  2. حمى الله بلاد الحرمين آمين.
    التمويل والمعاشات اساسه من تبيض الأموال فمش رح يوقفوا قضية الرمان والمخدرات بعدها طرية محتاجين سيولة الجماعة. يدعون انهم ضد الفساد والتهريب ووو ومن ناحية بيطلع مشايخ للاسف تبيح التهريب (كمثال) لانه يخدم قضيتهم.
    كم أننا بحاجة في لبنان لوجود إمام كموسى الصدر المغيب طيب الله ترابه أينما كان مدفنه كان لبناني غيور على أرضه أباً عنجد
    نحن الان عندنا ميلشيا وشبيحة لايران .

  3. الحويني من الحيونة ههههههههههههه
    حيوان بهيمة انما ايه ؟؟ من النوع الحلوف هههههههههههه يكفي ان تشاهدوا الطاقية التي يضعها على راسه كانه مقيم في مستشفى المجانين هههههههههههههه ويا ويل الي يقول له هذه ليست تنزيل في الكتاب الحكيم او سنة نبوية ههههههههههههههههه لو قال له او لاحد مشايخ السلفية او الوهابية ان الطاقية او العقال ليس من الدين ، يمنعه من الرضاعة من زوجته وبنته نهائيا هههههههههههههه في احد الفديوهات الي نزلها توم وجيري ههههههههههههه سمعته يقول اننا الشيعة نجيب نعجة او معزة وننتف وبرها هههههههههههههه على اساس انها السيدة عائشة ، هههههههههههههههههه يا شيخ يا اهبل حرام عليك هههههههههههههههه طيب الا يحل نكتفي بسمكة مكسوف ونخلع العظام الي فيها وبس ؟؟؟ فالمعزة غالية الثمن هههههههههههههه انت بتخرف من اين لك هذا ؟؟؟ هههههههههههههه وفي نفس الفديو يقول اننا نضع عسل بعضنا على بعض ثم نقوم بمص العسل تشبيها بمص دماء ابي بكر وعمر ؟؟؟!!! ههههههههههههههه طيب هل يجوز نمص شي حلمة امورة سلفية بعد عقد نوكاح متعة هههههههههههههه ؟؟؟ لانه بصراحة العسل صار غالي جدا ، رحت اشتري عسل يمني من مكتبة عربية ملحقة بجامع في لندن ، انا قريت مكتوب عليه ٤ ، وهي علبة صغيرة يا دوب تبع فطور لمرة واحدة ههههههههههههههه فقلت اخذ شي سبعة مرة واحدة هههههههههههه والاخ الي يبيع قال لي هذه سعرها ٤٠ باوند هههههههههههههه يعني شي ستين دولار ههههههههههههههه يا حوسة يا ولاد ههههههههههههههه اخلص من هذه الورطة كيف ؟؟ قلت له بالحقيقة انا لا ابحث عن عسل يماني جبلي ههههههههههههههه انا اريد عسل تبع نايروبي هههههههههههههه فهناك عسل صحي هههههههههههههه الحمد لله طلع لا يعرف اين تقع نايروبي ههههههههههههههههه شنو هذا التخلف تبع الوهابية والسلفية ما يعرفون عسل نايروبي ؟؟؟؟ هههههههههههههه وعاملين نفسهم خبراء بمص الشيعة للعسل من شفاه الامورات هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *