(CNN)– أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن مقتل 4 “إرهابيين” تم تبادل إطلاق معهم خلال ملاحقتهم على خلفية مقتل جندي سعودي الأحد الماضي، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث باسم الوزارة.
وأوضح المتحدث بأن قوة من رجال الأمن قامت بمداهمة “أوكارهم في بلدة العوامية، صباح هذا اليوم، السبت” وأضاف “وإذ بادر هؤلاء المجرمون بإطلاق النار فقد تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، ونتج عن ذلك مقتل أربعة من الإرهابيين من بينهم المسؤول الرئيس عن إطلاق النار على الجندي عبدالعزيز بن أحمد العسيري ـ رحمه الله ـ ، كما أصيب رجل أمن بإصابة متوسطة.”
وأشاد المتحدث بالتعاون الذي لقيته قوات الأمن من قبل المواطنين ما ساعد في سرعة الكشف عن المسؤولين عن مقتل الجندي “من الإرهابيين العملاء.” وشدد على أن يد العدالة ستطال “كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن” وقال بأن الوضع ما يزال محل المتابعة الأمنية وأن بيانا لاحقا سيصدر لتوضيح التفاصيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اللهم احفظ امننا و بلادنا و اجعلها حسرة في قلوب الحاقدين الحاسدين .
    الله يرحم هذا الجندي و يصبر أهله و أولاده، اللهم تقبله شهيدا عندك يا حي يا قيوم.
    اللهم أزل الغمة عن بلاد المسلمين و وحد صفوفهم و قوي شوكتهم و أنصرهم على أعدائهم.

  2. الله يرحم هذي الجندي وكل مدافع عن بلادة وخاصة أبناء العراق الذي لم يدخر جهد ال سعود بمساعدة كل قوة الشر على قتلهم في زمن صدام وما بعد صدام حسبنا الله على ال سعود وأعوانهم

  3. هدول الأر ها بيين الذين بعثتوهم لعندنا على سوريا عم يرجعوا لعندكم …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *