أ.ف.ب- ذكرت مصادر وكالة الصحافة الفرنسية ان “السفير الامريكي في ليبيا تم إغتصابة جنسياً قبل قتله من قبل المسلحين الذين إقتحموا مبنى السفارة ببنغازي ليل امس إحتجاجاً على فيلم مسيء للنبي محمد (ص)”، واوضحت المصادر بأن “السفير تم قتله والتمثيل بجثته بطريقة مشابهة لما حصل مع القذافي قبيل قتله”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫207 تعليقات

  1. اعوذ بالله من غضب الله !!
    كأنكم اصطفيتم معهم علينا اللهم لا تخذلنا
    ظننت انه رد عفوي و ليس هكذا
    الى اين يا ليبيا الى اين ؟

    1. CNN تقول أن مقتل السفير كان رداً على مقتل أبو يحيى من تنظيم القاعدة
      أنا مو قادر أفهم شيء يا ناس
      هاي القاعدة من وين بجيبو فتاويهم وتعاليمهم
      قتل النفس بغير نفس من المعروف أنها حرام
      التفجير وقتل الأطفال والعامه من الناس مسلمين وغير مسلمين في السفارات والأعراس والأسواق أصبح قربةً إلى الله ؟
      ما أظن أن هذا من تعاليم محمد صلى الله عليه وآله
      اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلاً وارزقنا إجتنابه
      اصبحنا شر أمةٍ أخرجت للناس إلا من رحم ربي بعدما كنا خير أمةٍ أخرجت للناس
      كفار قريش كانو أشد عداوة لمحمد صلى الله عليه وآله وسلم بل عذبوا المسلمين وقتلوهم في أول الدعوة كما كلنا يعلم بل وحاولوا قتل الرسول عليه صلوات الله وآله وصحبه الأخيار
      قالو عنه ساحر وكاهن وشاعر وكذاب ووو-
      فماذا كان رد الرسول عليه صلوات الله وآله وصحبه الأخيار ؟ وما بعثت إلا رحمه للعالمين . هكذا كان عليه صلوات الله وآله وصحبه الأخيار رحيماً بالعباد
      كلنا يعلم قصة جاره اليهودي اللذي كان يؤذيه بوضع نفايات الحيوانات عند بابه فماذا فعل عليه صلوات الله وآله وصحبه الأخيار كان يأخذ القمامة ويرميها بعيدا عن بيته دون أن يخاصم اليهودي ، وذلك لأن محمدا كان يعيش لأهداف سامية وأخلاق راقية وهي تخليص البشرية من العناء وإسعادها بعد الشقاء .
      وفي يوم من الأيام انقطعت أذية الجار اليهودي لمحمد الرسول , فلم يعد اليهودي يرمي القمامة أمام بيته , فقال محمد الرسول لعلّ جارنا اليهودي مريض فلابد أن نزوره ونواسيه،فذهب إليه في بيته يزوره فوجده مريضا كما ظنّ , فلاطفه بالكلام واطمأنّ على حاله
      إنّه نبل الأخلاق وسموّ النفس بل قل عظمة العظماء .
      اندهش اليهودي من زيارة محمد الرسول الذي جاء يواسيه في مرضه ولطالما كان هو يؤذيه عندما كان صحيحا معافى ، فعلم أنّه رسول الحق ولم يملك إلاّ أن يؤمن برسالة محمد ويدخل في دين الإسلام فقال: أشهد أن لا إله إلا الله وأنّ محمدا رسول الله .

      1. في الغرب لايوجد شيئ له قدسية ,يوجد شيئ اسمه القانون , اذا لم تخرق القانون فافعل ما يحلو لك.
        في الغرب تستطيع ان تستهزئ بكل شيئ دون ان يمنعك احد لانه لا يوجد قانون يجرمك .
        في الغرب تستطيع ان تقف على خشبة المسرح وتنتقد الله علانية , ولكنك لاتستطيع ان تنتقد اسرائيل لان هناك قانون يجرم انتقاد اسرائيل .
        في الغرب تستطيع مهاجمة رئيس الجمهورية ونائبه ووزراءه وكل الحكومة , لكنك لا تستطيع مهاجمة اصغر مؤسسة يهودية او صهيونية لانه وفق القانون انت عدو السامية وسوف تحاسب .
        في الغرب استهزئ بالانبياء والملائكة والغرب والشرق والاستعمار والشركات والحرب والسلم , ولكن لا يمكنك الاستهزاء بحلم طفل يهودي باقامة وطن آمن في مكان يدعى فلسطين .
        في الغرب يمكنك الا تحب اسرائيل , لكنك مجبر على تقديم المساعدة لها عن طريق الضرائب .
        واذا سالت لماذا اسرائيل فالجواب بسيط نحن لا نحب اسرائيل ولكنه – القانووووووووون –
        هذه هي عقيدة الغرب – السلطة والمال -وما عداه فهو اما ضمن القانون او تحت الارجل .
        في القانون لايوجد الله او نبي او عقيدة فلا تستطيع الحكومة منع اي احد ان يفعل ما يحلو له ولو اعلن الحرب على الله مادام لايخالف القانون .
        في حيقة الهايدبارك اللندنية وقف احد الاغارقة الزنوج ليمارس حقه في الخطابة وتكلم لنصف ساعة كانت العسر دقائق الاولى عن الاستعمار البريطاني والاوروبي لافريقيا وفي باقي الوقت اخذ يتحدث عن فحولة الافارقة الزنوج وقوتهم في معاركة النساء وكيف تستمتع المراة البريطانية والاوروبية بقوة الافارقة وتترك زوجها لتنعم بقوة خدمها من الزنوج . فما كان جواب احد البريطانيين المستمعين الا ان قال : حسنا خذوا نساءنا واعطونا ارضكم .
        اظنه مواطنا دون اية صغة سياسية ولكنه يدرك مصلحة بريطانيا .
        الذين هاجموا السفارة الامريكية وقتلوا مواطنا امريكيا وجرحوا البعض على ارض امريكية – السفارة في العرف تعتبر ارضا للدولة صاحبة السفارة ولها تعاملها –
        باي ذنب فعلتم هذا وما ذنب السفارة وموظفيها فالسفارة تمثل الحكومة ولا تمثل الشعب وبالتالي هي ليست مسؤولة عن الفيلم وليست مسؤولة عن تصرفات الناس ومعتقداتهم .
        هذا شئي معيب بحق الشعب المسلم تهور ليس له مبرر ولنضع الامور في نصابها فالذي حدث هو جريمة قتل بكل المقاييس حتى بمقياس الين الاسلامي وحتى بمقياس محمد صلى الله علبه وسلم الذي لو كان حيا ماكان ليرضيه ذلك .
        كان يمكن الاحتجاج بدون غوغائية والتعبير عن الاستنكار بكثير من الوسائل دون الاذى لمن لاذنب له . ومافعلتم فلن يغير من الواقع شيئا بل عبرتم بكل جدارة عن الحضارة الاسلامية ورسختم بربريتها في عقول العامة من الغرب المخدوعين من اعلامهم الا القلة القليلة من منصفيهم ولا تاثير لهم .وخسرتم صوتا قد يليق بالانضمام اليكم بحسن تعاملكم وتعقلكم .
        وصلى الله تعالى على حبيبنا ونبينا واشرفنا واكرمنا واعدلنا وارحمنا محمد المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .

        1. وعليكم السلام ورحمة الله
          نحن آنستي ان لم نكن اكثر منك غيرة على نبينا وديننا فنحن لسنا اقل منك ولك كل الاحترام .
          واذا ما كنا نبتغي الصواب والحسنى من القول فلسنا دعاة الخيانة المبطنة بالدعوة الى التزلف والتسامح الزائف حتى يرضونا بافواههم وتابى قلوبهم .
          لسنا في هذا الموضع دعاة تسامح , بل ندعوا لفعل الصواب , فهؤلاء الذين هاجموا السفارة الامريكية هم بالامس كانوا يقبلون ايادي امريكا ويباركونها لتخلصهم من طغيان القذافي , اليس هم من كانوا يستجدون استعطاف امريكا ويتوسلون اليها لارسال طائراتها فوق سماء ليبيا اوليس لامريكا الفضل في انتقال السلطة اليهم اولا تمدهم امريكا بالقمح والسكر والذرة والزيوت و….و…..و….الخ .
          لا اريد ان اقول هل جزاء الاحسان الا الاحسان ولكن اقول- على الاقل- المعاملة بالمثل .
          لا اقول هذا دفاعا عن امريكا وليس حبا فبها , ولكن لنكن منصفين , امريكا ليست شرا محض بل فيها جانب من الخير ولو صغر , ولا اريد ان اقول ان العالم الاسلامي وخصوصا العربي منه يعيش على خيرات امريكا واوروبا , وحتى في قضية فلسطين فليس لامريكا كل الاثم بل من باع فلسطين لامريكا من الذين تدعونهم مسلمين ابناء جلدتنا , ومع ذلك امريكا تنفق على اللاجئين الفلسطينيين منذ 1948 اكثر من العالمين العربي والاسلامي مجتمعين , حتى ان راتب من يعمل في وكالات الغوث يعدل اضعاف راتب الموظف المحلي في بلده .
          اعود واقول لست مدافعا عن امريكا ولا محبا لها -مع اني اعلم ان معظمكم يود العيش بها لماذا –
          ولست قليل النخوة عن ديني ونبيي وكن ماابتغيه هو الصواب او الاقتراب منه .
          كان احرى بهذه المظاهرات ان تتوجه لحكامنا وساداتنا ومجمعاتنا الحضارية مثل منظمة المؤتمر الالسلامي وجامعة الدول العربية والمنظمات والهيئات لمحاولة كسب قرار اممي يجرم الاساءة للاديان ومنها الاسلام والرموز الدينية كالانبياء وهذا جيد لو حصل .
          ام تفضلين يا سيدتي ان يقولوا لك استائي واحتجي واصرخي وارقصي كما تشائين , وطخي راسك بالحيط بعد الذي فعلتوه بسفارتنا سنعاقبكم ثم سننتج فلما ثانيا وثالثا .
          واذا كنت مازلت تظنين ان تنقصنا حمية الرجال فانظري الى قومك عندما جاءتهم الحمية وحميوا ماذا فعلوا بالرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟

          1. kell yalli ba3refo enno l american jano 3ala 7alon w sama7o la hal film enno yetsawar ! ma yloumo ella 7alon ! w metel ma 2al l cha3eb l masri yalli mfakkar 7alo 3endo 7eriyit ta3bir motlaka ne7na 3enna 7eriyit tassarof motlaka ! ne7na mjenin ya 5ayi w henni yalli baddon yesbto, ktir mni7 y7ello 3anna a7san ma njenn 3layon

        2. ma3lech ya a5 wa7id, bass kem marra e7tajjo l moslimin 3ala af3al l gharb ? w 3ala l caricature w 7ar2 l kor2an ? w kell marra nafs l jaweb 3enna 7erriyit l ta3bir ! wl moslimin 3endon kamen 7doud lal saber ! ma3 enni ded 2atel cha5es ma da5alo bil kell l film bass 3ala l ajeneb yefhamo enno l moslimin 2anounon howi l din ! ya3ni metel ma henni 3endon 2anon w ne7na lezim ne7teremo ne7na dinna howi l 2anon 3enna w henni molzamin ye7termo ! w bala tfelsof 3an abo janab

        3. عفوا أخي ولكن كلامك ليس بصحيح على الاطلاق,أولا أنا أعيش في الغرب من سنين ليست بالقليلة,وما تقوله صحيح من ناحية ولكن ليس من كل النواحي,فهل تستطيع أن تبرهن أن هناك جرئة في الغرب للكلام عن محرقة اليهود وتكذيبها,وما يحدث لمن يتكلم عنها برأيك,رودي جارودي الفيلسوف الفرنسي تكلم عن محرقة اليهود وقلل فقط من أعدادها كما تدعي اليهود بالملايين,فكان مصيره الحكم عليه بالسجن والغرامة ومعاداة السامية,اذا ليس كل شئ متاح حتى في الغرب.

  2. لا حول ولاقوةالابالله اللهم لا تؤاخدنا بما فعل لسفهاء منا عيب كبييييير

  3. وايه الفرق بينكم وبين صناع الفيلم؟؟
    الافعال اللى زى دى بتسيئ اكتر للمسلمين، وبتأكد للبعض اننا فعلا مثل ما يقال علينا.
    لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم.

    1. fati wa ana adom sawti li sawtoki.min imta dina biyaemorna bi el irtisab wa 9atl el abriyae.allah 9alina fi kitabo el karim:wala taziro waziraton wizra okhra(S)homa 3amalo ralat kabir bas el inti9am moch bi hadi tari9a

  4. لاحول ولاقوة الا بالله
    ما الفرق بين مخرج الفيلم والدين قاموا بهدا العمل المنحط
    الاسلام براء منكم

  5. يارب السلامة
    في الصحف يقولون مات خنقا،هدو وحوش مش بشر ياربي تلطف بينا حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة إلى بالله العلي العظيم.الله يرحم.

  6. ليبيا بحاجة لـ التطهير من الجماعات التي تدعي الاسلام و لا تعرف منه الله التكبير عند كل فاحشة يمارسونها .. اغتصبوا القذافي و قتلوه اسيراً و لو يعرفون الاسلام لعرفوا ان اسرى الحرب لا يقتلون و امنوا المعتصم و قتلوه و لو يعرفون الاسلام لعرفوا ان الخدر من صفات المنافقين و حسبنا الله فيهم الله اخلفنا فيهم خيراً و طهر ليبيا من رجسهم .. خبر نحس الله يتولاكم بعدله يا ثوار الناتو

    1. اخي مالك بارك الله فيك ليبيا ليست بحاجة للتطهير
      ليبيا بحاجة للتعليم والتنوير
      السعب الليبي والعربي عموما شعوبا طيبة ينقصها قيادة حكبمة
      لي اخ عمل في ليبيا فترة زمنية بسيطة الافساد والجهل المدمر سياسة منهجية في حكم القذافي
      عافانا الله واياك

      1. و فيك بارك اخي انا لا اقصد الشعب الليبي حاشه ذلك انا اقصد من يطلقون على انفسهم لقب ثوار و هم و الله ثيران و لا يمثلون الشعب الليبي لماذا الى الآن يحملون اسلحتهم انتهت الثورة و تمت الانتخابات على خير و شهد بنزاهتها القاصي و الداني اذا ماذا يريدون هل يريدون ان يتسلطوا على شعبهم كما فعل القذافي ؟

  7. ولا تزر وازرة وزر اخرى
    استغفر الله ربي وأتوب إليك ، عدنا الى الجاهلية الاولى

  8. لاحول ولاقوة الا بالله

    عليكم من الله ما تستحقون ايها الجرذان النتنة الله و رسوله بريئون منكم

  9. يعني بالاغتصاب و التفنن بالقتل هكذا تدافع عن نبيك…
    لعنم الله في الدنيا قبل الآخرة شوهتوا دين الاسلام …….

  10. شفت فيديو للسفير ,,راجل شكله طيب ومحترم
    هو ذنبه ايه يا ناس؟؟تلاقيه اصلا مايعرفش حاجه عن الفيلم
    احنا كده بنبوظ سمعتنا بنفسنا
    الاسلام برئ من هذه الافعال
    الرسول نفسه لم يكن يرد الاساءة بالاساءة

  11. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    هذا كلام غير مقبول نهائيا وهذا تصرف همجي ووحشي من قبل ناس جهلاء.
    ولو اني اشك في الخبر لكن لو فعلا هكذا الخبر فلا فرق بينهم وبين صناع الفيلم.
    والاسلام لايريد هؤلاء الحيوانات ان يدافعوا عنه.
    ثورة ليبيا سقطت وفشلت من يوم ما انقتل العقيد معمر القذافي
    وقاموا بالتمثيل بجثته كاهمج وادخال قضيب حديدي في دبرة.
    سقطت ثورة ليبيا سقطت ..

  12. والسفارات الامريكية في كل انحاء العالم ليس لها اي دخل مع صناع الفيلم.
    ما هو ذنب السفير البريئ لكي يقتل ؟

  13. هل بهذا الأسلوب يتم الدفاع عن مقدساتنا؟؟؟؟ ستجعلون من الجاني الآن ضحية يتعاطف معه العالم…و تعطون لهم مرة آخرى الفرصة التي يبحثون عنها لكي يجعلوا العالم يزيد اقتناعا أكثر بتلك التهمة التي وصفونا بها…متى سوف تتعظون؟؟؟ …فمن يرى هذه الصور سوف يتفنن مرة آخرى في سبنا و سب مقدساتنا…و كأنك يا بوزيد ما غزيت…

  14. في سوريا الاخ يقتل اخيه ويغتصب النساء ويقطع الاحياء كله باسم الدين والثورة ولكن لانهاعلى هوى البعض فلها مبرراتها وحججها عجبا بذلك مسلمين

    1. ههههههههههه يلا فوت شعبان بي رمضان
      و خد فرصتك الناس مش فاضيلك
      و قبل أن تتهم كأنك شفت بي عينك
      شاطرين بس بالكلام

  15. لانه هو الشخص الوحيد اللي كانت بشرته بيضاء و هما بلون التراب فافتكروه مارلين مونرو ولا باميلا اندرسون فقامو باغتصابه ملعونين ليوم الدين

  16. التحقيقات تشير الى ان هؤلاء المجرمين هم من ازلام القذافى استغلوا الفرصة واندسوا بين المتظاهرين وجريمتهم ليس لها اية علاقة لها بالفيلم .

  17. العمى .. اتعس من الوحوش .. والان سترى ليبيا ماذا ستفعل اميركا !!!!!!!!!!!!
    ما هذا العمل الاجرامي واغتصاب ؟ قربت الساعه وكل ماهو محرم بالكتب المقدسه يمارسونه الشياطين على الارض .

    1. nadia
      hel anti aw ayi insan akhar mut2kidin b anu
      muslim haqiqi mumken yaqum b metel ha al3mal
      illi hata al2khlaq bterfedu fama hasbuku b insan mutadayen
      min ayi dan huwa taba3 lahu
      !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  18. لا حول ولا قوة الا بالله.. أستر يا الله على أمتنا وارحم حالها..
    ماذا جرى للعرب؟ أصبحوا وحوش.. أعوذ بالله من غضب الله..
    اللهم اهديهم واهدينا وارحمنا مما قد يأتي.. والله تبكي عيوني على حال هذه الأمة التي كانت في يوم من الأيام منارة العلم في هذا العالم..

  19. لعن الله عليكم ولعن الله ثورتكم يا جرذان انتم بحق اوسخ جرذان العالم كما قال الشهيد
    انتم سفله

  20. حسبنا الله بيكم ونعم الوكيل أهكذا تدافعون على الرسول رد الأساءه بالظلم لعنكم الله ورسوله والملائكه والناس اجمعين شوهتوا صورة الأسلام الله يسٓود وجوهكم .. لا حول ولا قوة ألا بالله ..

  21. هل بقتل هذا الرجل واغتصابه نكون دافعنا عن رسولنا الكريم متى نتعلم ان نرد على استفزازات المتعمدة بحكمة وعمل محترم يجبر من أساء إلينا عن الاعتذار والندم ؟ ماذا جنينا في كل مرة يسب الرسول الكريم الا ونلجاء الى الحرق وتخريب والمصيبة الكبرى اصبح حتى الاغتصاب هل هذا هو الحل ، نحن نحتاج لعقول مفكرة تفكير سالم ، ولكن يا حسرتاه على مسلمي هذا زمان …

      1. hotsuzie
        آيت ايوت خخذاء اكمسيلت ابيثواثة ديد آني كيوي بارة تى دأخلي خخاء رابة قدد ريشخ مجيكنيثة

      2. لعن الله عليكم ولعن الله ثورتكم يا جرذان انتم بحق اوسخ جرذان العالم كما قال الشهيد
        انتم سفلهcopy

  22. حرام هذا التصرف قمه في الحقاره هذا الرجل مجرد موظف وعنده عائله…جماعه تجردت من قلوبها ألرحمه….هذه اكبر أساءه الى الاسلام..روحوا الله يسود وجوهكم زي ما نزلتو بينا للارض..الاسلام برئ منكم …

  23. في سوريا الاخ يقتل اخيه ويغتصب النساء ويقطع الاحياء كله باسم الدين والثورة ولكن لانهاعلى هوى البعض فلها مبرراتها وحججها عجبا بذلك مسلمين
    copy
    فاروق شلبي انت والخبر سيان كاذبييييييين

  24. ان كان مايقال حقيقه..وحدث فعلا.. فهي والله مصيبه..ان تكون هذه افعال اناس يحسبون على

    المسلمين..لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم…

  25. اكيد الكلام ده كدب مفيش بني ادم يعمل كده… ده الشيطان نفسه ميعملش كده …. حرااااااااام

  26. لا اله الا الله لا حول ولا قوة الا بالله و الله الاسلام بريء منكم و من افعالكم يا همج الله يعين الشعب الليبي الذي تصلتم على رقابه و يعين الشعب السوري الذي ابتلى بامسالكم و يجازي الذي ادخلكم بلادنا بايديكم و افعالكم يا وحوش

  27. هذا ما خلفته الثورات العربية و الربيع
    الغرض من احتلال العراق ثم ليبيا من قبل الناتو هو محاصرة مصر و اسرائيل ستوسع خريطتها بالتأكيد فهل يستيقظ المسلمون؟

  28. استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ،، غجر همج أكلة لحوم البشر يمكن أن يكونوا أي شيء الا بشر هؤلاء هم من شوهوا الاسلام و ليس الكفار لعنهم الله

  29. طبعا إذا كان الخبر صحيح فهذا شى مقزز ومرفوض لانكم تدافعون عن نبى ينهى عن مثل هذه الاخلاق السيئه ! فكيف تدافعون عن سيد الخلق الذى يحارب الرذيله وتأتون بفعل يهتز له العرش ؟
    أما قتل السفير الامريكى وشلته إلى جهنم وبئس المصير !!
    كافى إستهزاء بمشاعر المسلمين … من أجل بنايتين و3000 شخص أنتم قتلتوهم بمؤامره دنيئه على المسلمين أبحتم لنفسكم غزو بلدان إسلاميه وعربيه وقتل وتشريد ملايين الابرياء ونهب ثرواتهم
    وتستكثرون على المسلمين قتل 3 أشخاص لنصرة نبيهم ؟

      1. الحمدلله فيه شى عجبج فينى
        رضاج علينا يا ستنا الديناصوره 😉
        شلونج يا حياتى
        طبعا حياتى إسمج لا يطلع لنا مطوع يقعد يفتى على ويطلع أم الدين براسى
        ترى والله مالى خلق الافتاء والتنظير دايخ منهم حيييييييييييييييل !!!

        1. لا تهتم ولا يكن لك بال
          مادام كلامك عجبني لن يعترض عليه احد او يدخل يفتي
          خلص
          قضي الامر

  30. يا اخي يا بلدوزر ما كنوا ليستطيعوا فعل ما فعلوه بنا لولا مساعدت اوليائهم من كبار الرؤساء و الملوك و الامراء العرب عليهم اللعنة اجمعين هؤلاء و هؤلاء بعضهم اولياء بعض

  31. والله حرام بيقطع القلب شنو ذنبه اللهم ينتقم من الكلاب اللي عملوا بيه يستحقون اخذ عقابهم الله يعين ويساعد عائلته الاسلام لم يقل ان تفعلو ذلك الاسلام دين العفو والرحمه كثير احزني مشهد السفير الامريكي يارب يسكنه فسيح جناته

  32. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اولا الله اعلم هالخبر صحيح ام انه مجرد زيادة ملح على الي حصل
    ولكن مهما كان هذا خطا وخطا كبير الناس الي بالسفارة مادخلهم لا بالفيلم ولا بشي
    ويجب القبض على الجناة ومحاكمتهم لانهم لايمثلون ليبيا ولا الليبين
    هاذوا اشباه الثوار والثوار الحقيقين راحوا بين شهيد ومفقود وجريح
    ليكي الله يابلادي

    1. مره واحد عمل فيلم لتشويهه رسول الاسلام والمسلمين راح المسلمين موتوا السفير وثلاثه معاه عشان يبينوا للعالم ان الاسلام دين رحمه ..ماذا قولكم لوقتل السفير المصري بايران بسبب ان خالد عبدالله سب الشيعه ….. نشر السماحه والاخلاق وسنه رسول الله هي مانحتاجها.فبدل ما نعمل دعايه للفيلم . انشروا صور لقبر الرسول فين اثرياء العرب لينتجو فيلم مترجم بكل اللغات عن حياه اشرف الخلق.عاوزين افعال كفانا كلام وخراب واظهار شكلنا كما يتمنو اعدائنا

  33. اللعنة عليكم ايها الليبيين المجرمين … لينتقم إله الكون منكم
    اللعنة عليكم ايها الليبيين المجرمين … لينتقم إله الكون منكم
    اللعنة عليكم ايها الليبيين المجرمين … لينتقم إله الكون منكم
    اللعنة عليكم ايها الليبيين المجرمين … لينتقم إله الكون منكم
    اللعنة عليكم ايها الليبيين المجرمين … لينتقم إله الكون منكم
    اللعنة عليكم ايها الليبيين المجرمين … لينتقم إله الكون منكم
    اللعنة عليكم ايها الليبيين المجرمين … لينتقم إله الكون منكم
    اللعنة عليكم ايها الليبيين المجرمين … لينتقم إله الكون منكم
    اللعنة عليكم ايها الليبيين المجرمين … لينتقم إله الكون منكم
    اللعنة عليكم ايها الليبيين المجرمين … لينتقم إله الكون منكم
    اللعنة عليكم ايها الليبيين المجرمين … لينتقم إله الكون منكم
    اللعنة عليكم ايها الليبيين المجرمين … لينتقم إله الكون منكم

        1. هنا
          كيفك يا ست الكل
          انا ترحمت عليه لانه قبل كل شي انسان خلقه الله مثله مثلنا .. الله يرحمه .

          1. فراشة نورت كيفك ؟
            عساكي من الله بخير ومن عبيده كمان
            —————–نادية انتي انجل من دون اجنحة ههه انا سلمت تحت عليكي بس انتي نظرك عالي هههه حارد اسلم يا قمررررررررر عليك

          2. الله يسلمك يارب ياهنا .. انا اشوف سلامك من غير ما تكتبيه .. انت الاحسن ياروحي .

    1. تلعن اهل بلد كامل
      ادين قتل السفير لكن لعن اهل بلد كامل بسبب مجموعه صغيره شيئ خاطىئ
      طيب استنكر لمقتل المسلمسن في افغانستان وهم في العرس بالطائرات من دون طيار
      تناقض

  34. انا شعبان من ليبيا هذا الخبر غير صحيح السفير مات نتيجة اختناق بالدخان وحاولوا اسعافة ولكنة مات نعم هنالك انفلات امنى فى ليبيا وانتشار للسلاح هذه المجموعات لاتمثل سوى انفسها والدليل هو تجول السفير فى طرابلس بدون حراسات خاصة والصورة موجودة ومعلق عليها هو شخصيا يعنى لااغتصاب ولا شى فلا تنشروا الاخبار الغير صحيحة والحكومة الامريكية قدرت الموضوع

  35. هلا إختى محمد مساج الله بالخير
    كلامج صحيح ولكن للاسف وين الشعوب إللى تستوعب ؟
    الحكام عرفوا اللعبه وصاروا يضحكون علينا لاننا كشعوب عربيه لا نحتاج لا لقوه ولا لذكاء خارق
    مجرد تحضر شاب حلو وتلبسه غتره ودشداشه قصيره وتطول لحيته ويقعد يضحك على الشباب بإسم الدين وشوى شوى يوجه أفكارهم بالنكت والقصص الخياليه إللى يخترعها من باله لشىء خطير وهو الفتنه الطائفيه سواء كانت سنيه شيعيه ! أو سنيه سنيه ! أو شيعيه شيعيه ؟
    أولى القبلتين ( الاقصى ) محتل والصهاينه يعربدون فيه ليل نهار ولا تشوفين رجل دين واحد يخرج ويقول وينكم يا مسلمين ؟
    وطالعين بموضه جديده بالفتره الاخيره ! بس تتكلم عن فلسطين يرد عليك شخص يا أخى إترك فلسطين بحالها وكفى متاجره بها ؟ طبعا هى طريقه لان يقول لك فكنا من فلسطين وكأن الاقصى ملك للفلسطينين والكعبه ملك لال سعود ؟
    فاضين بس للفتن حتى يستمرون فى كراسيهم ؟

  36. لا اعتقد كان فيه اغتصاب لكن اعلامهم لا يضيع الفرصة بصب الزيت على النار خصوصا في موضوع المسلمين و لـــــــــــــــكـــــــــــــــــــن ان صح الخبر فلانستغرب فقد عملوها مع رئيسهم و هم لا يمثلون الاّ انفسهم و ليبيا براء منهم
    يا ما نصحهم القذافي و قال عودة الحروب الصليبية و قال عبدة الشيطان (كان يقصد الوحش ذو العين الدجّال و العياذ بالله منه) هو العقل المدبر و ملك الخداع لكن لا حياة لمن تنادي

  37. مساك الله بانوار النبي اخي البلدوزر ..و انت الصادق يقولون لك ان سورية هي الطريق الى فلسطين لانوا سورية هي الي مانعة الكل من نقض معاهدات السلام مع اسرائيل و المرابطة على حدودها يعني اذا ما خربت سورية ما بتتحرر فلسطين و بيطلعلك كل وزير او نائب هيك نافخ نفسوا و يتشدق نحن من سلحنا الجيش الحر و نحن دخلنا باحداث ادلب و درعا ووو رجاللللللللللل بس لما بتنقصف غزا و بتتحاصر بيصيرو اشباه رجال كتاكيت بس يا بني صهيون ارضى عننا و خلينا نتمسح تحت رجليكم

  38. فداك ابي وامي يارسول الله كذب ودجل موضوع الاغتصاب الرجل مات بسبب الحريق صعوبة في التنفس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *